الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسلم 12
    متى بيرسلو مواعيد الملتقيات للمرشحين
    انا الملتقي بيكون في جدة من يوم 3 الى 8 وخايف يصادف يوم مراجعتي بالمستشفى يوم 7
    هل استطيع معرفة متى يبدؤو باللي بعثتهم لأمريكا لاني خايف من هالموضوع
    كلنا بانتظار المواعيد الخاصة بملتقى كل دولة وانا معاك ان الوزارة تاخرت كثير في تحديدها بس نتامل يوم الاحد نكون ع علم بها وعموما كل ملتقى بيكون يومين او ثلاث
    7 "
  2. السلام عليكم
    الحمدلله انقبلت بمرحلة الماجستير با امريكا تخصص هندسة كهربائية .. مبرروك للجميع الترشيح , اريد استفسر ايهم افضل بالنسبة لقسمي القبول المشروط من الجامعة او ادرس معهد وبعدين ربك يفرجها بجامعة كويسه نريد الافادة من اخواني السابقين .... الف شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم ورحمة الله
    هنا ثمة بضعة أسئلة
    س1 / المعهد الذي أريد أن أسجل فيه لا يقبل الدفع عبر الأنترنت ومكتوب فيه ( Send a check or money order in the amount of $50 to the address below ) . سؤالي ما هو ال check و ال money order ؟ وما الأسهل لايصال المبلغ فيهما ؟
    س 2 / هل أستطيع أن أملء خانات التطبيق بالكمبيوتر ثم أطبعه و أوقعه بيدي ؟؟ و هل التوقيع يكون توقيعي المعتاد بالعربي ؟
    س3 / هل يجب تعبئة نموذج Certification of Finances إذا كنت سأقدم طلبي بضمان الوزارة ؟
    س4 / الجامعة التي يتبع لها المعهد تقدم قبولا مشروطا علما أني لا أريد أن أدرس بها , لكن ما رأيك لو قدمت قبولا مشروط - احتياطا - استخدمه عندما لا اقبل البتة في أي من الجامعات التي أريد ؟ لكن السؤال هل التقديم على القبول المشروط يؤخر قبولي في المعهد ؟ و هل القبول المشروط يربطني ( يلزمني ) بالجامعة فلا أستطيع الفكاك منها أم أني أتركه متى شئت ؟
    س5 / سؤال أخير , هل مبلغ 3000 دولار تكفيني لأول شهر إلى أن أستلم أول مكافأة ؟؟ طبعا في ولاية ( Massachusetts ( MA ؟
    س6 / وسؤال أأخر منه هل الرسائل الخاصة متاحة لي علما أن عدد مشاركاتي : 28 ؟
    أشكر جدا من يجيبني وأتمنى أن يتأكد من إجاباته

ممكن جواب ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. بالنسبه للشيك عادي تاخذه من اي بنك
    ف تراجع البنك ويعلمونك الطريقه
    بالنسبه لنموذج التسجيل عندك خيارين
    ياتعبيه اونلاين
    او تطبعه وتعبيه بيدك
    التوقيع عادي
    النموذج الثاني
    برضو تعبيه وتكتب فيه انه البعثه على حساب الحكومه
    بالنسبه للقبول المشروط
    مايهمك حاليا
    لو بغيته ممكن تقدم عليه بعد ماتاصل لامريكا
    اخر سؤال
    والله مدري
    لكن يعتمد على المدينه
    والسكن
    والافضل تتواصل مع الانديه السعوديه بنفس مدينتك
    او عن طريق مندوبين سعوديين في امريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    [FONT=Comic Sans MS][SIZE=3]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    [COLOR="#000080"]
    أخواني وأخواتي مرشحي المرحله التاسعه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مع العلم بان الخطاب يشمل المبتعث الاساسي فقط ولايشمل المرافق.
    [/]
    طيب لو المرافق يبغى يدرس ويكمل دراسته
    يعني معهد وبعدين جامعه كيف راح يكون وضعه
    وكيف يجيب قبول معهد ؟

شكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAJ00D
    طيب لو المرافق يبغى يدرس ويكمل دراسته
    يعني معهد وبعدين جامعه كيف راح يكون وضعه
    وكيف يجيب قبول معهد ؟

شكرا

حالياً وعلى بال مايطلع من السعوديه حيقدم ع المعهد بشهادة بنكية تقوم مقام الضمان المالي .. ولمن بوصل هناك ويضاف لملف المبتعث على انه مرافق وقتها حتصدر له الملحقية ضمان مالي بإسمه ويكمل المشوار لغه+ جامعه محمول مكفول مدفوع له كل شي من الملحقيه (اقرو اكثر عن الشروط والانظمه الخاصه بالمرافقين ع موقع الوزارة والملحقيه)
    7 "
  7. احد يجاوبنيييي جواب اكيد رجاءن

ذا سؤالي

السلام عليكم انا مرشحه للمرحله التاسعه لدولة كندا ماستر ، سؤالي انا احتاج اني اغير الدوله ضروري ليس اهمال مني ففي موعد التدقيق كان فكري مشغول بتغيير المحرم فقط ونسيت الدوله ، اقدر اغير او لا في الملتقيات ارجو الأجابه

اعزائي المشرفين ابي رد شافي 💔

7 "
  8. رد: خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10
    http://www.mbt3th.us/vb/showpost.php?p=1062432438

عزيزتي ابدأي بالبحث الآن حتى يسهل عليك وتوضح لك الأمور وحين يوصلك الضمان تبدأي بالأجراءات فورا

7 "
39 من 62 صفحة 39 من 62 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.