الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

مساعدة لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص (فتح التسجيل) ومواعيد اللقاء بالتفصيل 2014/1435

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Majrashi, R
    Majrashi, R

مبتعث مستجد Freshman Member

Majrashi, R الولايات المتحدة الأمريكية

Majrashi, R , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Technology , بجامعة NA
    • NA
    • Information Technology
    • ذكر
    • Irvine ان شاء الله, CA
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

April 26th, 2014, 10:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسعدني ان افيد اخواني واخواتي عن مواعيد اللقاء بكل من مدن ( الخبر , جدة , الرياض )

حيث سيعقد اللقاء الاول بمدينة الدمام في فندق شيراتون الدمام
    في ايام (الجمعة - السبت - الاحد) 17 ,18, 19 رجب 1435 هجري/ الموافق 16 - 17 - 18 مايو 2014 م

واللقاء الثاني بمدينة جدة في فندق هيلتون جدة
    في ايام (الاحد - الاثنين - الثلاثاء 16- 17 - 18 رمضان 1435 هـ الموافق 13- 14 - 15 يوليو 2014 م

واللقاء الثالث بمدينة الرياض في فندق مداريم كروان ( القاعة الكبرى )
    في ايام ( الاثنين - الثلاثاء - الاربعاء ) 20- 21- 22 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 15- 16 - 17 سبتمبر 2014 م

وارجو من الادارة تثبيت الموضوع لاهميته للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص

ظ„ظ‚ط§ط، ط¥ط¹ط¯ط§ط¯ ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
    رابط التسجيل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOMRSSI
    مرحباً

انا ناوي ادرس باذن الله وللحين ابحث عن ولاية

تحياتي ،،
    موفق باذن الله وانصحك بكثرة التصفح على الملتقى الخاص للدارسين على حسابهم الخاص لتستفيد الكثير من الحلول في حالة تعثرك لاسمح الله احنا تحت امرك انت واي شخص مجتهد ينوي اكمال دراستة
    7 "
  3. جزاك الله خير يا أخوي , للأسف الشديد شكلي ما أقدر أحضره لأني طالع 8 مايو وحجزت من فترة شهر حجز economy مش flexible ودراستي بتبدأ 19 مايو.

لاحظت انهم غيروا تعليق إلزام الحضور كشرط لإصدار القبول للدراسة على الحساب الخاص , وليس كشرط للقبول في البعثة , وأنا الحمدلله عندي قبول للدراسة على الحساب الخاص.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majrashi, R
    موفق باذن الله وانصحك بكثرة التصفح على الملتقى الخاص للدارسين على حسابهم الخاص لتستفيد الكثير من الحلول في حالة تعثرك لاسمح الله احنا تحت امرك انت واي شخص مجتهد ينوي اكمال دراستة
    اجمعين يارب
    صار لي شهر وانا كل يوم
    ادخل هنا واقرا في بعض المواضيع لاسمح الله يمكن تحصل لي في الايام القادمة

الله يعطيك العافيه ، الله يوفقك في دراستك .

تحياتي ،،
    7 "
  5. جزاكم الله خير
    اخواني انا ماجبت قبول جامعه ولامعهد وناوي اكمل دراسه ماجستير بامريكا
    وش الحل ااشتغل على القبولات من جامعه ومعهد وبعدها اسجل باللقاء ؟؟
    اخاف يروح علي التسجيل وينتهي ؟ ونفس الشي لو افترضنا مايحتاج اجيب معاي قبولات وقتها بالنسبه للبيانات مثل رقم الطلب ؟ اسم الجامعه التخصص ؟؟
    ياليت تفيدوني الله يوفقكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don.Hawk
    جزاكم الله خير
    اخواني انا ماجبت قبول جامعه ولامعهد وناوي اكمل دراسه ماجستير بامريكا
    وش الحل ااشتغل على القبولات من جامعه ومعهد وبعدها اسجل باللقاء ؟؟
    اخاف يروح علي التسجيل وينتهي ؟ ونفس الشي لو افترضنا مايحتاج اجيب معاي قبولات وقتها بالنسبه للبيانات مثل رقم الطلب ؟ اسم الجامعه التخصص ؟؟
    ياليت تفيدوني الله يوفقكم
    انا من وجهة نضري انك تحجز موعد وتروح للقاء لو مامعك اي ورقه المهم انك تسجل بالموقع وتروح لهم حسب كلام الاخوان انه مو مهم جميع الاوراق تكون معك المهم تسجل اسمك وتخصصك وبنفس الوقت اشتغل على القبول الجامعي والمعهد والتاشيرة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majrashi, R
    انا من وجهة نضري انك تحجز موعد وتروح للقاء لو مامعك اي ورقه المهم انك تسجل بالموقع وتروح لهم حسب كلام الاخوان انه مو مهم جميع الاوراق تكون معك المهم تسجل اسمك وتخصصك وبنفس الوقت اشتغل على القبول الجامعي والمعهد والتاشيرة
    طيب ايش احط رقم طلب في استمارة التسجيل؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.