الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    الملفات المنتظرة للموافقة بالنظام القديم تحركت اليوم الحمدلله
    الا ملفي من يناير سويت متابعة طلب وطلع لي بالوزارة ودخلت على النظام الجديد وطلع تحت الاجراء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الشوق
    الا ملفي من يناير سويت متابعة طلب وطلع لي بالوزارة ودخلت على النظام الجديد وطلع تحت الاجراء
    انت بالسليم الان هذه الطريقة الجديدة للتأكيد من حالة طلبك تابع وان شاء الله دامهم كتبوا لك تحت الإجراء حدهم اسبوع وينتهون من الملفات القديمة او أسبوعين الله يوفقك رماااد الشوق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Haz
    يا شباب وربي مو حالة ذي انا من ملتقى الرياض في فبراير ولمن دحين حالة الطلب في الوزارة وسمعت انو خلاص مافي بعثة و اللي يبغا يدرس يكمل على حسابه الخاص لمن ينهي دراسته اللي عنده خبر اكيد يفيدنا الله يجزاكم بالخير لانو جالسين على اعصابنا صراحة
    اخوي تفائل بالخير المسألة يبيلها وقت دام اوراقك تمام و كل شي تمام لا تخاف انت بس سوي اللي عليك و جد و اجتهد انا قبلك و صبرت شهرين .. و لا تسمع للمحبطين والله يوفقنا وياك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الشوق
    زي وضعي بالضبط و طلع لي تحت الاجراء ،
    بس الحين ابي اشوف طلبي في النظام القديم ما يفتح معاي الرابط يقول فيه خطأ في الصفحة !

يااااارب انت قادر ع كل شي فحقق مبتغانا و يسر الموافقه ع طلباتنا ثم الحاقنا ♡
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسميه
    بس الحين ابي اشوف طلبي في النظام القديم ما يفتح معاي الرابط يقول فيه خطأ في الصفحة !

شكله كلنا اللي في ملتقى الرياض وماجانا رد طلباتنا تحت الإجراء

آمين يارب العالمين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسميه

شرحت فوق انه انتهت صفحة النظام القديم وشرحت طريقة الاستعلام عن ملفات التقديم القديمة أختي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    شكله كلنا اللي في ملتقى الرياض وماجانا رد طلباتنا تحت الإجراء

آمين يارب العالمين
    انا تبع ملتقى الرياض فبراير ، الغوا طلبي في النظام القديم ، و سجلت من جديد في النظام الجديد ..

اوراقي كانت كامله و الالغاء ماكان مكتوب فيه سبب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    انا تبع ملتقى الرياض فبراير ، الغوا طلبي في النظام القديم ، و سجلت من جديد في النظام الجديد ..

اوراقي كانت كامله و الالغاء ماكان مكتوب فيه سبب
    لا مشكلة تابعي الطلب الجديد ان شاء الله خير اذا لم يكتب سبب بالنظام الجديد يوضح لكِ الامور الله يوفقك متى تم الرفض
    7 "
  9. اتمنى منكم تفتحون ملفات بالنظام الجديد اذا ملفك بالنظام القديم إجرائه صحيح بيوضح لك النظام الجديد الحاله للطلب القديم
    اذا الملف القديم إجرائه غير صحيح يسمح لك النظام الجديد بإكمال التسجيل للحصول على موافقة طلب للدارسين على حسابهم الخاص بالنظام الجديد
    7 "
559 من 746 صفحة 559 من 746 ... 59509554558559560564609 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.