الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تاريتاون في نيويورك

تاريتاون في نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمادالشوق
    هلا والله اختي انا جاني قبول من مكتب تجسير انا وزوجتي في المعهد راح احاول ابحث عن المدنية والاسعار وافيدك فيها ان شاء الله

طيب مرررره كويس الحمدلله لقيت احد معايا انا واخويا

اخوي انتو متى دراستكم تبدا ؟؟

انا جمعت صور عن المدينه وبصراحه مررره عاجبتني لانها شكله مو زحمه تعتبر ضاحيه

هدا رابط فديو عن المعهد من الردود حسيت انه كويس

بس الى الان ماعندي اي معلومات عن نظام الدراسه فيه عموما لوعرفت شي ياريت تحطه في الموضوع

واي معلومات راح اضيفها هنا ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة for when
    طيب انا بمعهد LSI في نيويورك وبغيت احد يساعدني بخصوص السكن مع عائلة او لوحدي وكذلك الاسعار والمواصلات تكفون
    لا تشهيل هم يا اخوي تتسهل ان شاء الله انا مع اخوي في نيويورك بس مدينه تاريتاون راح ندرس اللغه في معهد EF اما بالنسبه للسكن راح اراسل الملحقيه قبلها بشهر عشان الموسى قال الملحقيه تستقبلنا ولوكلمناهم من بدري يوفرو لنا الاماكن الكويسه والسكن الكويس وراح اكلم المعهد كمان .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة for when
    اخوي mandoleen انا في نيويورك واحتاج مساعدة مثلك وانشاءللة نرزق باجابات وحلول

اخوي انا بنت مو ولد

وان شاء الله اي معلومات عن تاريتاون اعرفها راح اضيفها في الموضوع هنا

والله يقوينا يارب ويسهل امورنا على خير
    7 "
  3. معهد EF في نيويورك خارج نيويورك في منطقه غابه اوضاحية

يبعد عن منهاتن مسافه 40 دقيقه بالقطار .

المميز في ولايات نيويورك ان مدنها قريبه من بعض .

فيها نسبه من العرب .

راح احاول اجمع بيانات اكثر من مصادر موثقة واضيفها في الموضوع

7 "
  4. تاريتاون

هي قرية في المدينة من Greenburgh في ستشستر ، نيويورك ، الولايات المتحدة. وتقع على الضفة الشرقية من نهر هدسون ، على بعد حوالى 25 ميلا الى الشمال من مانهاتن بوسط نيويورك في مدينة نيويورك ، ويتولى شؤونها وقف على مترو شمال الخط هدسون.

إلى الشمال من تاريتاون هي قرية سليبي هولو (المعروفة سابقا باسم "شمال تاريتاون") ، إلى الجنوب من قرية Irvington وإلى الأجزاء الفردية شرق

وتابان زي جسر يعبر هدسون في تاريتاون ، يحمل في ولاية نيويورك طريق عريض (الطرق السريعة 87 و 287) لNyack وبعيدا عن نقطة.

كان عدد السكان 11،090 في تعداد عام 2000.وعدد السكان المقدر في عام 2006 كان 11.477.

قصر من جاي جولد

7 "
  5. المواصلات والتنقل في تاريتاون

Google ترجهة

الموقع الرسمي للمدينة

Welcome to Tarrytown, NY

القاعة الموسيقية وواحدة من اهم المسارح

Google ترجهة

موقع للبحث عن فنادق- مطاعم - الخريطة - الرحلات - صور "موقع شااامل"

http://www.tripadvisor.com/Tourism-g...Vacations.html

7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.