الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اي شيء يقبلني لو جامعه كودو

ابي اي شيء يقبلني لو جامعه كودو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رايح فيها
    رايح فيها

لم يفعل عضويته

رايح فيها غير معرف

رايح فيها , تخصصى طالب في مأزق , بجامعة تحت الاعتراف من الملحقية
    • تحت الاعتراف من الملحقية
    • طالب في مأزق
    • غير معرف
    • XXX, XXX
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

March 27th, 2007, 05:09 AM

كيف حالكم جميعا

الاسف وكماتعلمون ان الوزارة ابتعثت شباب كثير لايستحقون البعثه وانا اولهم بلا فخر باقي شهرين ويفصلوني من البعثه والتوفل وقعدت اقامز لين قلت بس وقفت على 380 والمعهد رايق يبني اتكي 7 شهور ولا انا ماعندي شيء بس ملحقيتنا الحبيبه ارسلو لي ايميل باقي لك شهرين وينتهي التمديد الموقر لاسف لي سنه و 4 شهور ولسى بالمستوى الخامس من ثمانية وكل مستوى شهرين ولاسف يعني بخلص المستوى الخامس وبنفصل يعني تحس انك غبي لو قعدت تدرس. علما اني والله ماني راجع للسعودية الى لين السفير يجرني مع اذني وهو والملحق
    جينا امريكا دشرنا لاسف الشباب تفصلوا من البعثه والي اجل البعثه والي رجع والي يدورنه سفارتنا الموقرة المهم ياطولين العمر والسلامة باقي ثنين انا وشخص موقر مثلي لايستحق الابتعاث لاسف نبي جامعه تقبلنا لو ان شاء الله بقلعه امريكا لو بخط سفر مافي مانع ولا في مانع من ان تكون غير معترف بها اي مكان واي زمان لايهم ابي جامعه تقبلني فقط واتمنى من الله التوفيق والسداد لنا ولكم
  2. أخوي معليش لكن سؤال بسيط

انت ماقدرت تعدي المعهد؟؟؟

ترى الجامعات اصعب من المعهد بمليون مرة

يعني نصيحة ,, افتح صفحة جديدة واشتغل بارت تايم الله لايهينك ,, والا دبر لك شويه فلوس من هنا ولا من هنا ,, وخلص المعهد ,, ترى مو صعب ,, والله مو صعب

هاذي نصيحتي لك ,, ونصيحة أقبل النصيحة

واذا تبغى جامعة من غير لغة ,, انصحك ترجع للسعوديه اريح لك

والله يوفقك ويعينك
    7 "
  3. والله ما اتوقع فيه جامعه تقبل توفل 380

حتى جامعة كودو خخخخخخخخ

عموما حاول تدخل اختبار التوفل قد ماتقدر والملحقيه راح تدفع المصاريف

يعني يمكن ان شاء الله تجيب درجه حلوه

واذا انتهت مدة ابتعاثك يمكنها خيره لك .. يكفي انك فليتها الييين قلت بس

والله يوفقنا وياك يارب ..
    7 "
  4. احسن شي عجبني فيك اخي الكريم انك اعترفت انك فليتها زيادة عن اللزوم وتأثرت دراستك

اللي اقدر اقوله لك انك تشد حيلك في المستوى اللي انت فيه وتذاكر بنفسك وتستفيد اكثر مايمكن من المعهد والتحدث مع الناس ومشاهدة التلفزيون وقراءة الصحف والمجلات .. وبعد كذا في جامعات ماتبي توفل بس تبي اختبار ميتشيقن .. الاختبار ماهو سهل بس نوعاً ما اسهل من التوفل .

من هذه الجامعات جامعة لورنس في ميتشيقن ..

اخوي اذا مانفعك اختبار ميتشيقن انصحك ترجع السعودية ولعلها خيرة لك ان شاء الله
    7 "
  5. لا حول ولا قوة الا بالله العي العظيم
    اخي
    الحل انك تدرس وتذاكر وتجيب توفل بدرجة عالية
    مافي غير كدة

اشتري كتاب واتمرن كل يوم

وبطل فلة وخليك مجتهد

هذة هي الطريقة الوحيدة للنجاح

اما بالنسبة للعمل بارت تايم مستحيل لأنك لساعك في المعهد
    والعمل مسموح لمن تنتظم في الدراسة الجامعية وليس قبل.

المهم ذاكر واحفظ واجتهد والله يعين

وراجع نفسك,
    لو شايف انك منت قد البعثة
    واكتفيت فلة وتمشية
    تقدر ترجع بلدك أكرم لك وتعطي فرصة لمستحق وتكسب أجر طالب علم مجتهد
    7 "
  6. الشي الحسن انك اعترفت بـ تفريطك بالبعثة وفرصتها والتي حرم منها طلاب يستحقونها
    على حساب آخرين !!

على العموم
    في هالشهرين هذول تقدر تطور لغتك بشكل كبير خاصة انك وصلت Level #5 يعني تحاول تقرأ مجلات وجرايد وتشاهد التلفزيون وغير هذا تمارس اللغة فـ اللغة هي الممارسة والتعود بما أنك وصلت لـ لفل 5 معناتها أنك تفهم 60-70% من اللي تقرآه أو أكثر يعني مجرد جهد مضاعف واجتهاد بإمكانك رفع درجة التوفل إلى 500 ويعدين تقدر نقدم على جامعات بهذي الدرجة ,,

صحيح في معهد أي جامعة تدرس ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.