الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير ملابس ونسيج

ماجستير ملابس ونسيج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReMaaa
    يا تري يا حرم فهد.... باشا

إيش أخترت من التخصصات؟؟؟
    انا اخترت تسويق ... وراح اغير التخصص لتصميم الازياء والمنسوجات

لكن انا وين مااطقها عوجاء

كندا محد نصحني بالدراسه فيها لصعوبة القبولات للماستر وقررت احول لامريكا

جامعاتها قويه والتخصصات بمجالنا كثيره ومتنوعه

وقبولاتها اسهل مقارنة بكندا

لكن مدري كيف الطريقه لتغيير الدوله!!!

يارب سهل اموري .. يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم فهد باشا
    انا اخترت تسويق ... وراح اغير التخصص لتصميم الازياء والمنسوجات

لكن انا وين مااطقها عوجاء

كندا محد نصحني بالدراسه فيها لصعوبة القبولات للماستر وقررت احول لامريكا

جامعاتها قويه والتخصصات بمجالنا كثيره ومتنوعه

وقبولاتها اسهل مقارنة بكندا

لكن مدري كيف الطريقه لتغيير الدوله!!!

يارب سهل اموري .. يارب
    وفقك الله يا اخت حرم فهد باشا والف مبروك والله ييسر امرك وامور المسلمين زين الاختيار
    اذا الله اراد ودي احول بعدين بعد الماستر على امريكا جربي وقولي لي

ياربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    7 "
  3. أنا ما احب امريكا .... عموما الله يوفقك
    بما انك اخترت تسويق فأفضل لك

طيب دورتي في امريكا علي جامعة معينة وراسلتيها ولا لسا

عشان اقول لك الخطوة اللي ممكن تعمليها مع الوزارة عشان تقدري تغيري تخصصك قبل لاتسافري

دا اذا انت حابة

ردي لي عشاناقدر أساعدك

بالتوفيق
    7 "
  4. بعدين يا هود مين قال لك بخليكي تتركي استراليا ولا RMIT

ان شا الله محد راح يختار لك موضوع الدكتوراة غيري خخخخخخخخ

وفي نفس جامعتنا. ماقلتي ليكيف كان اختبار الرايتنغ ان شاالله معدية بإذن الله

ولا تنسي موعد الدورة تبع البادي سكان ترا الاستاذ حجز لك معايا في نفس الايام نشوفك علي خير يومتها

سلام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoood
    وفقك الله يا اخت حرم فهد باشا والف مبروك والله ييسر امرك وامور المسلمين زين الاختيار
    اذا الله اراد ودي احول بعدين بعد الماستر على امريكا جربي وقولي لي

ياربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الله يسلمك عزيزتي ..

ابشري بس خليني احول لامريكا .. حتى تغيير الدوله قالوا لي صعب مرررررررررررررره

والله اني ضايعه ومحتاسه

الله يعين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReMaaa
    أنا ما احب امريكا .... عموما الله يوفقك
    بما انك اخترت تسويق فأفضل لك

طيب دورتي في امريكا علي جامعة معينة وراسلتيها ولا لسا

عشان اقول لك الخطوة اللي ممكن تعمليها مع الوزارة عشان تقدري تغيري تخصصك قبل لاتسافري

دا اذا انت حابة

ردي لي عشاناقدر أساعدك

بالتوفيق
    والله ياريما ... لقيت جامعات كثيره بتخصص الازياء والمنسوجات وكذلك تصميم الأزياء و تصميم النسيج

واحترت انا اجيب القبول من هالجامعات باالتخصص اللي حابه ادرسه ولا اجيب قبول بتخصص التسويق

مدري وش اسوي !

طبعا حصلت جامعات لكلا التخصصين بس مو عارفه اراسل لدراسة اي تخصص

وبزياده مدري عن كيفية تغيير دولة الابتعاث .. ناس قالت لي سهل وناس قالت لي صعب

ياليت تساعديني ...

واكون شاكره لك
    7 "
  6. شوفي يا عسل .... انت ممكن تجيبي قبول في تخصص الفاشن ويكون موادة أغلبها تسويق في نفس مجل الأنسجة وبعدين روحي للوزارة وفهميهم انه دا تخصص ادق للتسويق وفي نفس مجالك.... ممكن تتواصلي مع الجامعة اللي قدمت عليها وحصلت منهم علي القبول المبدئي انك تاخذي منهم شرح للمواد يوضح انها ماركتنق في دا التخصص
    وأحيانا الجامعة تكون موضحة دا الشي في موقعهم في الصفحة الخاصة بالتخصص

مثلا عندك RMIT تخصص Master of Fashion & Textile

علي الرابطRMIT - MC164 - Master of Fashion and Textiles

كاتبين أهداف التخصص وعبارة عن إية وايش يركز علية من مواد ومهارات تتطور الطالب

لا تيأسي وحدة من البنات بدأت وعملت قبلك نفس دي الطريقة والوزارة اتفهمت الموضوع وعدلت لها التخصص

وبدأت دا الترم اول ترم لها في الماستر.... اتوكلي علي الله وحاولي منت خسرانه شي بالعكس يمكن تتسهل ك ويسير تكملي في نفس تخصصك

تر المشكلة انهم ما يعرفوا وضع تخصصنا واهميته في الوزارة واذا ما حاولنا نفهمهم احنا اللي بنخسر هما مو فارقة معاهم

عشان كدا شدي حيلك.... ولو حابة مساعده في اي شي انا جاهزة

واعذريني علي التاخير... اذا تحبي راسليني علي الخاص عشان نعرف كيف نتواصل أكثر اذا تحتاجي مساعدة

بالتوفيق يا عسل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReMaaa
    شوفي يا عسل .... انت ممكن تجيبي قبول في تخصص الفاشن ويكون موادة أغلبها تسويق في نفس مجل الأنسجة وبعدين روحي للوزارة وفهميهم انه دا تخصص ادق للتسويق وفي نفس مجالك.... ممكن تتواصلي مع الجامعة اللي قدمت عليها وحصلت منهم علي القبول المبدئي انك تاخذي منهم شرح للمواد يوضح انها ماركتنق في دا التخصص
    وأحيانا الجامعة تكون موضحة دا الشي في موقعهم في الصفحة الخاصة بالتخصص

مثلا عندك RMIT تخصص Master of Fashion & Textile

علي الرابطRMIT - MC164 - Master of Fashion and Textiles

كاتبين أهداف التخصص وعبارة عن إية وايش يركز علية من مواد ومهارات تتطور الطالب

لا تيأسي وحدة من البنات بدأت وعملت قبلك نفس دي الطريقة والوزارة اتفهمت الموضوع وعدلت لها التخصص

وبدأت دا الترم اول ترم لها في الماستر.... اتوكلي علي الله وحاولي منت خسرانه شي بالعكس يمكن تتسهل ك ويسير تكملي في نفس تخصصك

تر المشكلة انهم ما يعرفوا وضع تخصصنا واهميته في الوزارة واذا ما حاولنا نفهمهم احنا اللي بنخسر هما مو فارقة معاهم

عشان كدا شدي حيلك.... ولو حابة مساعده في اي شي انا جاهزة

واعذريني علي التاخير... اذا تحبي راسليني علي الخاص عشان نعرف كيف نتواصل أكثر اذا تحتاجي مساعدة

بالتوفيق يا عسل

الآن الحمد لله غيرت الدوله من كندا لامريكا .. باقي تغيير التخصص

وانا باذن الله راح اطبق طريقتك ويارب تسهل امري

ولنا تواصل بالخاص ان شاء الله

الف شكر عزيزتي ريما ..
    7 "
  8. اخت ريما انا توني شفت موضوعك بصراحه فرحت جداااااااااااااااااا انو في وحده تدرس تصميم ازياء لاني تعبت ادور بنات يدرسو دا التخصص تحت البرنامج اختى عندي سوال اتمنى تساعديني فيه الحين انا جاني قبولي على امريكا والحمد لله وباقيلي شهر ونص على بال ما اطلع فبحاول ان شالله في هذا الشهر مراسله الوزاره وراح اروح لمكتب يجيب لي قبول في احد الجامعات الامريكيه الي ذكرتوها سوالي هو هل اقدر في هالشهر اني اغير التخصص واطلع قرار الابتعاث على ذا التخصص ؟ اتمنى ريما تشوفين كلامي وتردي عليه باسرع وقت
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاسيكية موت
    اخت ريما انا توني شفت موضوعك بصراحه فرحت جداااااااااااااااااا انو في وحده تدرس تصميم ازياء

أنا ما أدرس تصميم ازيا ولا أحبه كمان ....خخخخخخخ

لاني تعبت ادور بنات يدرسو دا التخصص تحت البرنامج اختى عندي سوال اتمنى تساعديني فيه الحين انا جاني قبولي على امريكا والحمد لله وباقيلي شهر ونص على بال ما اطلع فبحاول ان شالله في هذا الشهر مراسله الوزاره وراح اروح لمكتب يجيب لي قبول في احد الجامعات الامريكيه الي ذكرتوها سوالي هو هل اقدر في هالشهر اني اغير التخصص واطلع قرار الابتعاث على ذا التخصص ؟ اتمنى ريما تشوفين كلامي وتردي عليه باسرع وقت
    أول شي زي ما ذكرتي جيبي قبول الجامعة في واحد من مجالات تخصصنا....

طبعا انا الماجستير اللي درسته... Master of Fashion & Textile

التخصص يركز علي البزينيس مانيجمينت في الفاشن والتكستايل..... يعني أغلب المواد اداريه مع تسويق وبزنيس طبعا

في تخصصات كثير تندرج تحت الملابس والنسيج مثلا فاشن تيكستايل ديزاين

ويركز علي تصميم الأقمشة والأنسجة

وفيه منها فاشن ديزاين .... ويركز علي تصميم الأزياء.... واللي انا ما أبحبه

وفيه تكستايل تكنولوجي.... وتحته تخصصات بالهبل وطبعا دا تخصصي الأن في الدكتوراة

فاصل .... ونواصل

نسيت أقول لكم اني اتخرجت ولله الحمد وخلصت الماجستير وبدات الدكتوراة الآن ..... وما زلت على برنامج الملك عبدالله( الله يحفظه يارب) وطبعا رقيت البعثة علي تخصص مو من تخصصات البرنامج

خخخخخخخخ عندي واسطة أمزح ......واسطتي كانت ثقتي بالله عزوجل وانه هوا اللي بيرزق الإنسان

عودة

وطبعا في تخصص فاشن ميرشيندايزن ..... ويرتبط بالتسويق في مجال الملابس والنسيج بالتحدييد

وفيه تكستايل ساينس...... مرتبط بالكيمياء في مجال النسيج

وكمان النانو تكستايل وهوا واحد من تخصصات التكنولوجي تكستايل اللي ذكرته قبل

أه تعبت .... بس فيه تخصصات بالهبل تحت مجالنا اللي العالم يحسبوه بدون قيمه

ثانيا لما تروحي الوزارة زي ماذكرت في رد سابق ممكن تاخذي معاكي شرح المواد عشان تشرحي لهم كيف التخصص مرتبط بتخصص آخر..... مع العلم انه بعض الجامعات عندها شرح بالعربي للمواد

وأحرصي انه قرار ابتعاثك يصدر بنفس مسمس التخصص

بالتوفيق للجميع

ريما
    7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.