الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك ابتعاث حكومي لدول شرق آسيا واليابان ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الياسمينة البيضاء
    الياسمينة البيضاء

مبتعث مستجد Freshman Member

الياسمينة البيضاء بولندا

الياسمينة البيضاء , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طبي , بجامعة ماأعرف ..!
    • ماأعرف ..!
    • طبي
    • أنثى
    • وارسو إن شاء الله, مادري!
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 24th, 2009, 06:48 AM

السلام عليكم ..

2. نعم فيه ، راجعي موقع الوزارة لمعرفة الجامعات المعترف بها ، اذا كنتي ستذهبين على برنامج الابتعاث فشرق اسيا اسها بكثير من الدول الاخرى على مستوى الاجراءات الادارية ، لكن اذا كنت موظفه في جهة حكومية فيعتمد على نفس الجهة يعني اذا كنتي اكاديمية عادة ماتفضل الجامعات ابتعاث معيديها ومحاضريها الى شرق اسيا

اظن الصورة واضحة الان

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راديكالي
    نعم فيه ، راجعي موقع الوزارة لمعرفة الجامعات المعترف بها ، اذا كنتي ستذهبين على برنامج الابتعاث فشرق اسيا اسها بكثير من الدول الاخرى على مستوى الاجراءات الادارية ، لكن اذا كنت موظفه في جهة حكومية فيعتمد على نفس الجهة يعني اذا كنتي اكاديمية عادة ماتفضل الجامعات ابتعاث معيديها ومحاضريها الى شرق اسيا

اظن الصورة واضحة الان

بالتوفيق

لا أنا ماكنت أعرف إنه يوجد لكن هل يوجد ابتعاث لمرحلة البكالوريوس لهناك؟

لأنو لما سجلت ماكانوا ضمن الخيارات..
    7 "
  4. ياشباب يقولون اذا تبي تعرف وش الجامعات اللي موقفه من قبل وزاره التعليم العالي ياشباب

انا دخلت واتوقع انو خبر حلو كل دول شرق اسيا عامه بالنسبه للهند باكستان الصين اليابان كوريا مافيها ولا جامعه موقفه كلللللهم على الابتعاث وهذا اللرابط نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

اتمنى اني افرحتكم يارب دعواتكم لي الله يوفقكم واللي يبي يعرف اكثر
    7 "
  5. انتي قصدك ما لقيتيها بلدول الموجودة في التسجيل لبرنامج الابتعاث للمرحلة السادسة صح ؟

هم نظامهم كان البكالوريوس للتخصصات الطبية وطبعا التخصصات الطبية في الدول الاسيوية مو بقوة الدول الاوروبية وامريكا وكندا
    هذي ما فيها كلام
    لكن لو انتي مقدمة على تخصصات اخرى غير الطبية كان لقيتي الدول الاسيوية
    لكن اذا كنت تريدين الدراسة على حسابك الخاص ومن ثم الالتحاق ببرنامج خادم الحرمين للابتعاث فهذا سهل في كل الدول موجود كل ما عليك تروحي للدولة اللي تبين وتسجلين في الجامعة اللي مو مقفل الالتحاق فيها لتكدس الطلاب السعوديين فيها وتسجلين وتكملين الـ 30 ساعة وتلتحقي بالبعثة
    انا حاليا في ماليزي وكملت نص الشروط وان شاء الله السمستر الجاي اكمل النص الثاني وانهي الـ 30 ساعة والتحق ببرنامج الابتعاث ان شاء الله
    هذا اذا ما كان وزير التعليم يحمل لنا الاخبار الزينة معه بعد غد ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.