الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجلة(الوزارة وضعتني في موقف محرج)وممكن تفوت علية الدراسة السنة هذي الله يستر)

مساعدة عاجلة(الوزارة وضعتني في موقف محرج)وممكن تفوت علية الدراسة السنة هذي الله يستر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meme123
    meme123

مبتعث جديد New Member

meme123 البحرين

meme123 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى البحرين , تخصصى طالب , بجامعة الوطنية
    • الوطنية
    • طالب
    • أنثى
    • سنغافورا, سنغافورا
    • البحرين
    • Apr 2007
    المزيدl

April 24th, 2007, 02:17 AM

السلام عليكم اليوم كلمت مركز القبول موقلت كان عندي احساس داخلي مزعجني المهم بعد مرات عديدة من الاتصال رد علية واحد سألته عن الكتور محمد قال مو موجود قلتلة ممكن تخدمني قال حاضر طبعا قلتة انو انا محد اتصل علية وقال انقبلتي ولا قالوا حولي الدولة ايش السالفة ممكن تعطيني خبر قالي اكلم الدكتور الحارثي وارد عليك
    طبعا مارجع اتصل انا اتصلت علية بعد نصف ساعة قال الدكتور يقول مانقبلتي وان العدد كامل إلي انقبل(8)طلاب فقط بس راح ادور ورقك وحولي ياماليزيا او الصين وكأني سمعتة يقول نيوزيلاندا
    قال ادور ورقك وترد عليك
    عاد انا قفلت السماعة وجلسة مصنمة ماني مصدقة ايش قاعدة اسمع احس نفسي جالسة احلم
    ابي شوركم تتوقعون لو ارسلت الورق تبعي لأنو مالقوا ورقي وين راح الله اعللللللم فأنا راح ارسل الورق كامل وللثلاث الدول إلي ذكرها فلو ارسلت الورق يمدي يرسلوة للجامعة ويجيني قبول واطلع وإلا راح انلطع سنة كمان غير السنة هادي ترى مرة اعصابي تلفت وماني عارفة ايش اسوي ابي شوركم
    ابي كلام منطقي لا احد يقول ان شاء الله خير او تفائلي بالخير
    ان بإذن الله متفائلة بس ابي احد يكتبلي كلام منطقي يعني كم باقي على مدة الدراسة في كل دولة وهل في امل الحق ادروس وإلا انطق احس لي
    والله من القهر ما ادري ايش اكتب خلاص كرهت ابو البعثة وكرهت سفرات الرياض عشانها ورقم الوزارة كمان والأنسر مشين تبعهم
    معليش تحملوني والله يوفق الجميع
    تحياتي
    Meme123
    محولي إلى<<<<<<<<<<لااعلم <<<مازلت في متاهات الوزارة
  2. شوفي اختي

بالنسبه لنيوزيلندا فالقبول فيها ياخذ من ثلاثه اسابيع الى شهر ويمكن اقل

وبالنسبه للفيزا اعتقد تاخذ شهر

اما المدن الثانيه ما اعرف بصراحه

وبالتوفيق ان شاء الله

اكيد انها خيره من رب العالمين
    7 "
  3. هدي نفسك يا اختي ....

انا مافهمت بعض الاشياء ؟؟؟

يعني ايش ما انقبلوا الا 8 اشخاص بس ؟؟؟؟

وانتي مقدمه ع اي دوله ؟؟؟

ويش تخصصك او رايحه ع ماجستير او بكلريوس؟؟؟

على العموم لسه الفرصه موجوده ولسه في امل اكيد بأذن الله

وترى حبال الوزارة طويييييييييييييييييييله ...

بس عليكي انك تروحي الوزاره بنفسك وتشيكي ع امورك بنفسك والله يكون

بالعون معاكي انشاء الله

:89:
    7 "
  4. معليش من زعلي ما كتبت الدولة
    مقدمة على سنغافورا ماجستير حاسب آلي ومعدلي 3.3 من 4
    ومع كذا ما انقبلت جامعات سنغافورا قوية ومشترطة طلبات وتخيلوا مع وحدة من البنات اتصلت عليها الجامعة من سنغافورا معملت معاها مقابلة بالتلفون يعني تعقيييد
    بس احس الوقت راح علية
    وحكاية انوا اروح قبول بنفسي فهذا الشي انساه بالقوة اهلي رضوا اني اروح البعثة وانو كل الأمور راح تقوم بها الوزارة
    ولو اقول نروح نجيب قبول يقولوا اجلسي البيت احسن
    على العموم انا راح اوراقي للوزارة وللدول الثلاثة واستنى ايش الخبر من عندهم وروحت الوزارة صعبة علية انا في الطايف ومافي احد راح يروح لية ويشوف الخبر
    بس اعتمادي على الله ثم على منتدى مبتعث
    ومعليش غثيتكم بكلامي الكثير بس والله من الحرة مو عارفة ايش اكتب
    شكرا اخي عماد واخي سلام اون لاين والله يحقق امانيكم وتجي قبولاتكم وتسافرون
    7 "
  5. والله ها الوزاره حطمتنا

ما اقول غير الله يكون بعونك ويفرج همك ويعطيك اللي في بالك

ورأيي من رأي سلام اون لاين حاولي تجيبي قبول بنفسك من احد المكاتب من باب الاحتياط لانه لو قدر الله وما انقبلتي في سنغفورا راح يحولوك على دوله ثانيه وراح يتأخر القبول ..... يعني السالفه مطوله

بالنسبه للدراسه في الجامعات الماليزيه تبدأ اغلبها في شهر 6 وشهر 7 ( قصدي الترم الجاي)

فيه جامعات فيها ثلاث اترام يعني تقدري تقدمي في اي ترم ( يعني لو فاتك الترم الاول تقدري تقدمي الترم الثاني واذا فاتك الترم الثاني تقدري تقدم في الثالث) يعني ما راح يفوتك سنه كامله

وفيه جامعات ترمين

والله يكون في عوننا على ها الوزاره
    7 "
  6. صدقيني يا أختي اكيد فيها خيره بعدين ليش مهتمه بمتى تبدأ الدراسه
    لسه قدامنا سنه لغه وكمان سنه دبلوم يعني مواد تكميليه وساعات ودنيا وبعدين نبدأ الماجستير وهذا كله أي جامعه في اي دوله تقدره لأنه احنا طلبة أجانب .. وعادي تأخرك اي ترم لأنهم كل ترم يبدأوا الكورس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.