الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد معادلة دبلوم تقنية في الهند . بليزززززز؟؟

هل يوجد معادلة دبلوم تقنية في الهند . بليزززززز؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FLASH-1
    FLASH-1

مبتعث مستجد Freshman Member

FLASH-1 الهند

FLASH-1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى PC , بجامعة قريبـــــــــاً
    • قريبـــــــــاً
    • PC
    • ذكر
    • k.s.a, k.s.a
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

May 9th, 2010, 12:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...\
    ارجو منكم افادتي هل يوجد معادلة لشهادة الدبلوم التقني في الهند ومارأيكم في الابتعاث للهند الايجابيات والسلبيات وماهي افضل الجامعات والمدن الدراسية . وما مدت الفتره التي اقضيها من اجل الالتحاق على حساب الدولة. وماطريقة الحصول على التاشيره هل هي سهله ام مثل الدول الاوربيه .وشكرا لكم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FLASH-1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...\

ارجو منكم افادتي هل يوجد معادلة لشهادة الدبلوم التقني في الهند ومارأيكم في الابتعاث للهند الايجابيات والسلبيات وماهي افضل الجامعات والمدن الدراسية . وما مدت الفتره التي اقضيها من اجل الالتحاق على حساب الدولة. وماطريقة الحصول على التاشيره هل هي سهله ام مثل الدول الاوربيه .وشكرا لكم ..

وعليكم السلام ..........

للأسف اخوي لاتوجد معادله الدبلوم في الهند...........
    7 "
  3. 1. انسى المعادلة انا زيك عندي دبلوم انسى المعادلة
    2. بالنسبة للابتعاث لازم تطبق شروط الملحقية هناك وباقي على الله
    3. افضل مدينة بنقلور ولكن لا يوجد اعتمادة للطب والهندسة ومع احترامي حتى بنقلور مهي ذاك الزود
    4. تاشيرة معقدة صراحة خش على موقع السفارة الهندية في السعودية وبتعرف والازفت عطوني فيزا طالب لمدة 6 شهور وانا دراستي لمدة 3 سنوات ولا لمرة وحدة بس
    واش يقول اهناك في الهند ممد التاشيرة، بف هه
    انا شخصيا شكلي بكنسل الهند
    بتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.