الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دبلوم كلية تقنية إنتاج ابغى اكمل بالصين

مساعدة دبلوم كلية تقنية إنتاج ابغى اكمل بالصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يا عرب
    يا عرب

مبتعث جديد New Member

يا عرب الصين

يا عرب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى تقنية ميكانيكية - إنتاج , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • تقنية ميكانيكية - إنتاج
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 19th, 2010, 08:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معي دبلوم كلية تقنية

قسم تقنية ميكانيكية
    تخصص إنتاج

المعدل 4.3 ولله الحمد
    وبصراحه أنا طموحي بالصين من كثر ما الناس تتكلم عنها وتمدحها دخلت قلبي من اول نظره
    المهم يا شباب أنا ما أعرف وش الطبخه ودي تجاوبوني وتساعدوني علشان اخرج من حيرتي والاسئله اللي تحوس براسي

س/ الجامعات اللي تعادل ساعات الدبلوم عندي يعني ما اروح اعيد من جديد وياليت تكون الدراسه فيها إنجليزي 100 بالمئه؟
    س/كيف أحصل على القبول عن طريق مكاتب هنا بالسعودية أو اراسلهم؟
    س/أنا عندي اللغه مو ذاك الزود الانجليزية وبالسعوديه داخل معهد ما احس اني استفيد هل يوجد معاهد هناك قوية؟

س/لو بدرس على حسابي الخاص كم يكلفني شهريا تقريبا الدراسه والسكن والمصاريف وكلش كلش؟ لاني ما ابغى اعتمد طول عمري وانا هناك ان شاء الله اقشر بصل وأقول هاه متى يجي الوقت ويضموني بالبعثه ما ابغى اطلع من السعودية بإذن الله إلا وانا حاط في بالي اسواء الاحتمالات إنهم ما راح يضموني لها علشان الواحد يدبر وضعه من الاول

أخيراً وليس آخراُ
    أبغى منكم النصائح وأعتبروني أخوكم لآني إلى حد الآن بمرحلة التفكير ودراسة هذي الفكره باقي ما اعتمدتها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا عرب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معي دبلوم كلية تقنية

قسم تقنية ميكانيكية
    تخصص إنتاج

المعدل 4.3 ولله الحمد
    وبصراحه أنا طموحي بالصين من كثر ما الناس تتكلم عنها وتمدحها دخلت قلبي من اول نظره

الله يوفقك يالغالي ويحقق لك مرادك ..

المهم يا شباب أنا ما أعرف وش الطبخه ودي تجاوبوني وتساعدوني علشان اخرج من حيرتي والاسئله اللي تحوس براسي

س/ الجامعات اللي تعادل ساعات الدبلوم عندي يعني ما اروح اعيد من جديد وياليت تكون الدراسه فيها إنجليزي 100 بالمئه؟

والله يالغالي على حسب خبرتي مافي جامعات تعادل الدبلوم بالصين والدراسه بالصين بالانجليزي فقط للماستر والدكتوراه اما البكالوريوس لغة صينيه فقط .

س/كيف أحصل على القبول عن طريق مكاتب هنا بالسعودية أو اراسلهم؟

طريقة القبول على حسب خبرتي ما ادري عن المكآتب لكن في طريقتين .. يا انك تراسل الجامعه نفسها وفي مواقع تساعدك على القبول .. 2 - او ان احد من الشباب اللي يدرسون بالصين يجيب لك قبول ويرسله لك .. والاخوان اللي يدرسون بالصين يقدمون هالخدمات
    س/أنا عندي اللغه مو ذاك الزود الانجليزية وبالسعوديه داخل معهد ما احس اني استفيد هل يوجد معاهد هناك قوية؟
    بالنسبه للمعاهد اللغه الانجليزيه .. في معهد عالمي معروف بالعاصمه بكين

س/لو بدرس على حسابي الخاص كم يكلفني شهريا تقريبا الدراسه والسكن والمصاريف وكلش كلش؟ لاني ما ابغى اعتمد طول عمري وانا هناك ان شاء الله اقشر بصل وأقول هاه متى يجي الوقت ويضموني بالبعثه ما ابغى اطلع من السعودية بإذن الله إلا وانا حاط في بالي اسواء الاحتمالات إنهم ما راح يضموني لها علشان الواحد يدبر وضعه من الاول

والله يالغالي شف بكون معك صريح لأخر درجه انا للان ماطلعت الصين ولا عشت بها ولا درست وان شاءالله بطلع الفتره الجايه .. لكن على حسب المعلومات اللي جمعتها وعرفتها .. ان بالبدايه راح تدخل معهد لغة صينيه .. والمعاهد تقريبا بتكلفك من 3000 الى 4000 ريال للترم الواحد .. والسكن تقريبا والله اعلم على حسب المدينه 4000 او 5000 للترم .. والصرفيه انت وصرفيتك في ناس تصرف بالشهر 1000 وناس 10000 .. ! والصين المعيشه ماهي غاليه مره يعني كويسه زي عندنا واقل بعد .. هذا اللي اعرفه على حسب معلوماتي .. واي شي تبيه حاضر وان شاءالله الاخوان اللي عايشين بالصين يفيدونك

أخيراً وليس آخراُ
    أبغى منكم النصائح وأعتبروني أخوكم لآني إلى حد الآن بمرحلة التفكير ودراسة هذي الفكره باقي ما اعتمدته

لو انك كاتب الموضوع بملتقى الصين افضل .
    ا
    لو انك كاتب الموضوع بملتقى الصين افضل .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.