الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مساعده من المبتعثين لكوريا

ابغى مساعده من المبتعثين لكوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رزاان
    رزاان

مبتعث مستجد Freshman Member

رزاان كوريا الجنوبية

رزاان , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى صيدلة , بجامعة .........
    • .........
    • صيدلة
    • أنثى
    • >>>>, .....
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 14th, 2010, 12:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    مبارك لكم الشهر

انا بس بسئل كيف الدراسة في كوريا هل هيا سهلة او عادية او صعبة
    يعني زي عندنا في السعودية ولا اصعب
    وعندي سؤال ثاني انتو تقولو انو الكتب انجلش بس الدكتور يشرح كوري يعني الاسئلة تكون من الشرح ولا من الكتاب >>>>ادري مره رحت بعيد
    بس خايفة انو يكون صعب الدراسة وتروح عليا برى وهنا
    وغير انو انا مو مرة في الانجلش
    فبليز جاوبوني

انا كتبت الموضوع في مكان ثاني بس محد جاوبني فقلت اكتبو هنا ممكن احد يجاوبني
  2. بالنسبة للدراسة طبعا اصعب من دراسة السعودية بمراحل والعائد على ذلك بحكم السترس الموجود بالدراسة وطول المدة هذا من ناحية من ناحية ثانيه الدراسة راح تكون بالكوري واذا كانت فيها انجلش يكون فقط محصور على تخصص وهو ادارة الأعمال تكون اغلب الكتب بالانجليزي ولكن الدراسة بالكوري اما باقي التخصصات فيك فيك الكوري
    لانه تكمن صعوبة الدراسة في اللغة .
    انا اشوف من وجهة نظري انه بالنسبة للدراسة في احد الدول اما الصين او كوريا او اليابان افضل الدراسة تكون للرجال لانه اتوقع المراءة لاتحتاج سوى الانجليزي لانه وظائف المراءه في السعودية محصورة ولا يتتطلب منها دراسة لغة ثانيه غير الانجليزي لانه اشوف مثل هذة اللغات اتوقع احتياجاتها محصورة يا اما
    في السلك الدبلوماسي او الخارجي تعاون او تبادل تجاري بين البلدين لاكن مااتوقع ابد المراءة تحتاج اللغة مثل الكوري او الصيني او الياباني
    7 "
  3. تبووون قبووول اكيد

مالكم الا كوريا او الصين طوالي يجيبووون لك قبووول لأن كل الطلبة حاطين في راسهم دولة انجليزية وساهين عن هالدول العريقة

والصراحة لها مستقبل

كوريا تنفعك في التخصصات الادارية

اما الهندسية تنفع في كوريا والصين بعد

الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.