الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مستنجد مستنجد

مساعدة مستنجد مستنجد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخص تائة
    شخص تائة

مبتعث جديد New Member

شخص تائة ماليزيا

شخص تائة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى انشاء الله هندسة كهرباء , بجامعة جامعة تناقا
    • جامعة تناقا
    • انشاء الله هندسة كهرباء
    • ذكر
    • كجنج, سالانجور
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 07:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .................... وبعد
    اخواني واخواتي >>>> هذا سار خطاب

كيفكم يا احبائي في الله انا تائة بمعنى الكلمة كل يوم بمدينة امس كنت ابغى اليابان وقبلة امريكا وقبل امريكا بريطانيا واليوم رسيت على ماليزيا وماني عارف ايش اسوي

لكني قاريت في هذا المنتدى الجميل الذي فاق توقعاتي وتصوراتي وانا لم اشترك في منتدى ابدا لكن بعد رؤيتي لهذا المنتدى صراحة جذبني مما فية من تجميع للطلاب المتغربين في دول اخرى وتعريفهم ببعض واني اشكر المسؤول عن هذا النتدى والمسؤولين من بعدة المهم لا اطول عليكم

بعد ما قريت في هذا المنتدى انو اقدر اسافر الى ماليزيا بدون تاشيرة على اني سائح طبعا لكنني اريد ان ادرس في ماليزيا وهذا يحتاج الى تاشيرة لكن بعد اكمال قرائتي وجدت انة يمكننني ان اكون سائح ومن ثم اسجل في جامعة هناك او يكون القبول في جيبي يعني مجهز القبول بس لازم تدفع غرامة 600 ريال عشان تحول الفيزا من سائح الى طالب لكن لا ما اعرف ايش اسوي بعد ما اوصل هل اروح الجامعة واعطيهم القبول او هل انتظر في فندق بعد ما تتحول التاشير الى طالب

او او او ماذا كثير من الاسئلة

صراااحة انا تائة وان اريد مساعدتكم بعد الله ..>>> تكفون اخوكم المسلم وعلى فكرة انا من السعودية جدة بالضبط

وشكرا واتمنى ان تخرجوني من توهاني هذا ههههههه

ونسيت ان اقول لكم اني اريد ان ادرس في جامعة مالاى انشاء الله بكلوريوس هندسة كهرباء
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً بك أخي شخص

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص تائة

بعد ما قريت في هذا المنتدى انو اقدر اسافر الى ماليزيا بدون تاشيرة على اني سائح طبعا لكنني اريد ان ادرس في ماليزيا وهذا يحتاج الى تاشيرة لكن بعد اكمال قرائتي وجدت انة يمكننني ان اكون سائح ومن ثم اسجل في جامعة هناك او يكون القبول في جيبي يعني مجهز القبول بس لازم تدفع غرامة 600 ريال عشان تحول الفيزا من سائح الى طالب لكن لا ما اعرف ايش اسوي بعد ما اوصل هل اروح الجامعة واعطيهم القبول او هل انتظر في فندق بعد ما تتحول التاشير الى طالب
    الذي أعرفه أن الجامعة هي تستقبلك في المطار وهي التي تكمل إجراءات تحويل الفيزا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص تائة

ونسيت ان اقول لكم اني اريد ان ادرس في جامعة مالاى ان شاء الله بكلوريوس هندسة كهرباء
    هندسة كهربائية أنصحك في جامعة تناقا uniten http://www.uniten.edu.my

فهي الأفضل في هذا التخصص لأن مؤسس الجامعة هي شركة الكهرباء الماليزية

سمعت أن العملي لديهم 70% والنظري 30% ولم أتأكد ولكن بحسب المعلومات في المنتدى

وانصحك تستعجل بالتسجيل لأن التسجيل في جامعة تناقا ينتهي في شهر 10/2010

والقبول يبي له من 3 أسابيع إلى شهر

والله يوفقك لكل خير

راجع هذا الموضوع بيفيدك كثير بإذن الله

http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thread205204.html
    7 "
  3. مرسي اخي ابو احمد على مروورك وافادتك ليا وانا احترم كل عضو حاب يساعد اخو المسلم لكن ابشرك بشارة تسعدك انا قدمت في تيناقا من قبل ممكن 3 اسابيع وقالولي القبول 1 نوفمبر يعني 24 ذو القعدة وانا جدذ فرحان واتمنى الفرحة تكتمل لكن قالولي انو السكن غير مكيف طيب كمان سمعت انو في غرف مكيفة وغير مكيفة هل هذا الكلام صحيح واخيرا دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.