الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الابتعاث الى الفلبين

مساعدة الابتعاث الى الفلبين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لامبا
    لامبا

مبتعث جديد New Member

لامبا الكونغو الديمقراطية

لامبا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى الرعاية التنفسية , بجامعة مانبلا
    • مانبلا
    • الرعاية التنفسية
    • ذكر
    • جدة, لاتل
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 11:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بدرس في الفلبين تخصص رعايه تنفسية عن طريق احد المكاتب وطالب 27 الف ريال شاملة دراسة
    وسكن واكل السنة الواحدة واعطاني 8 جامعات اختار منها واكد لي انه يمكن الالتحاق بالبعثة وانا لسة
    في اللغة قبل التخصص والرجل حلف بالله

وكلمت احد الاقارب واكد لي انه لايمكن الالتحاق بالبعثة والشهادة من هذه الدولة غير معترف بها ودخلت
    على موقع وزارة التعليم العالي ولاتوجد اي جامعه للفلبين عدت الى صاحب المكتب وقلته له الكلام واكد
    لي انه معترف بها بس في تخصص الرعاية التنفسية وحاجة في الطيران مدري اسمها

1/ هل تخصص الرعاية التنفسية تخصص مطلوب في السعودية

2/ هل استطيع الالتحاق بالبعثة ام لا

3/ هل 27 الف ريال كثيرة واجد لانه هذا اللي عندي

4/ هل يوجد جامعات معترف بها وارخص من كذا

5/ الله يرحم والديكم مع هذا الشهر الفضيل من عنده اجابة اكيدة يطلعنا بها لانه الدراهم ماجبتها الا بعد طلعت الروح
  2. السلام عليكم يا لامبا انا احبك اخدمك في هل الموضوع ,,,,,,,,,,,, واكدلك بعد اول شي اغسل يدك من البعثة في الفلبين حاليا في الفترة هذي لكن نسمع طرطشة كلام يمكن يمكن يحطون بس مكتب للطلاب يعني يتجمعون فيه بس وهذا الكلام خذا مني والله يسمحك المكتب الي يبي ينصب لكن الله يعلم بنيتة مدري وش يبغي يسوي ..... وبالنسبة للفلوس انا مافهمتك 27 الف للسنة ولا للدراسة كاملة ,, اذا للدراسة كاملة مااتوقع تكفيك وخاصتا العاصمة مانيلا ترى قووليه ه ه شوي يعني موب ذا الرخص الي تصمع فيه خاصتا السكن والكهربا غالية هنا........
    واتمنا اني قدرت اخدمك و اوصلك الي طلبته من المعلومات,, دعاء طيب منك يكفي يالغالي واذا بغية شي ثاني هذا اميلي (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) * شكراا
    7 "
  3. ياهوووو ياشباب السلام عليكم اي واحد بالله يعرف اي شي عن كوريا الجنوبية يعلمني ولي يرحم والديكم حتي لو اسم شارع لا مطعم اي شي انا ابروح ادرس هناك يخي احس البلد فلة واهلة افل وابي انقلها علي بدايت السنة وطبعا راس السنة هناك بلا هونغ كونغ بلا وجع راس والله ان كوريا الجنوبية مفروض يخلونها سيدة شرق اسيا الله .....
    عيدكم مبارك قبل الزحمة ياشباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.