الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل مكان دولة و جامعة لماستر تمويل تكفون لاتخلوني

افضل مكان دولة و جامعة لماستر تمويل تكفون لاتخلوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهرش
    الهرش

مبتعث مستجد Freshman Member

الهرش أستراليا

الهرش , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى الله يعين , بجامعة الله يسر
    • الله يسر
    • الله يعين
    • ذكر
    • ارض الله الواسعة, القطب الجنوبي
    • أستراليا
    • Jul 2007
    المزيدl

August 5th, 2007, 05:44 PM

اللي في باللي قلته في العنوان

والسلام :121:
  2. والله وانا اخوك صعب تحديد دولة بالذات

أعتقد ان جميع الدول مافيها قصور

بس الفرق في الجامعات

ففيه واحد من الشباب في استراليا

نيوكاسل

وواحد في ماليزيا في بوترا يمدح برضه

وكذلك واحد في يوتارا في ماليزيا يمدح الجامعة من ناحية الادارة

خبرتي بماليزيا اقوى من غيرها

أتمنى اني أفدتك
    7 "
  3. السلام عليكم

جزاك الله خير اخوي

عموما انا مختار استراليا وماليزيا في البعثة وانت طمنتني الان انه يوجد التخصص في كذا جامعة

بس لاهنت ولاهان الاخوان اللي يعرف جامعة بالتحديد تعطي هذا التخصص يزودنا بمعلومات عنه

وشكرا ااا
    7 "
  4. ماليزيا بصفه عامه متميزه في الصرافه الاسلاميه الي هي تدخل ضمن التمويل

التمويل (يفترض انهم سموه الماليه) تخصص اساسي في الجامعات الاجنبيه لانه جزء من الحياه اليوميه هناك..وصعب انه واحد يحدد لك افضل جامعه بين الاف الجامعات

امريكا متميزه اكثر من باقي دول العالم في ذا المجال لكن ما يعني هذا ان الاخرين بعيدين كثير عنها...بريطانيا قويه جدا ايضا ف الماليه باعتبارها بلد قائم على الخدمات الماليه حاليا. ما عندي خبره عن استراليا بس لي تحفظ على جامعاتها من حيث سهوله القبول في برامج الماجستير بينما الوضع اصعب بكثير في الجامعات الامريكيه والكنديه...وبالتالي ينعكس على قوه البرنامج ومستوى الطلبه والي هم بالتأكيد يفيدون ويرفعون من مستوى الجامعه...
    7 "
  5. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أفضل جامعة للتخصصات الإدارية في ماليزيا هي جامعة UUM , ويوجد هذا التخصص في جامعة الملتميديا كفرع تخصصي من ال MBA .. وإذا أردت أي معلومات إضافية عن أي منهما ... أسأل ( ولاتثقل )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.