الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن ابتعاث السفارة اليابانية

استفسار عن ابتعاث السفارة اليابانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lafander
    lafander

مبتعث جديد New Member

lafander اليابان

lafander , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى Computer Science , بجامعة King Abdulaziz University
    • King Abdulaziz University
    • Computer Science
    • أنثى
    • Jeddah, Jeddah
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 20th, 2011, 08:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو المساعدة مِن من لديه خبرة او معرفة او دراية بموضوع طريقة التقديم على ابتعاث السفارة اليابانية 2012 للماجستير او سبق له التقديم والقبول عن طريق السفارة وليس منح خادم الحرمين للسنين السابقة

لدي الرغبة في اكمال الماجستير في اليابان و منح السفارة اليابانية تنطبق شروطها علي واستفساراتي هي :

1- في حالة التقديم للمنح السفارة اليابانية بإذن الله ماهي النصائح او المهارات الازم توفرها في المرشح لنيل هذة المنحة من حيث مستوى اللغة الانجليزية او حتى اليابانية ... يعني على البساط الاحمدي ابغى اخذ المنحة ويش لازم اسوي حتى اقدر اخذها ( من ناحية الاختبار و ايش ممكن اقدم لهم في المقابلة يعني مثلا نموذج لاهتماماتي مثل اجهزة قد عملتها او دراسات شاركت فيها او جوائز قد فزت فيها ) من جد ارجو المساعدة في هذة النقطة

2 - ارغب في اكمال الماجستير في احدى المجالين مجال الذكاء الصناعي او مجال نظم المعلومات الجغرافيا ... فهل لازم لازم من الأن احدد المجال او ممكن انتظر قبول الجامعة بعد المراسلة ؟

3- خطاب التقديم هل ممكن اكتب فيه عن رغبتي بنيل احد التخصصين السابق ذكرهم ام اكتفي بواحد فقط

4- في حالة الرغبة في اكمال الماجستير في غير التخصص هل من السهل ذلك؟
    مثل خريج كلية العلوم ويرغب في اكمال الماجستير في تخصص ادارة اعمال هل يتم و ماذا يمكن عمله لتحقيق ذلك ؟

حاليا هذة هي الاستفسارات و اتمنى تساعدوني فيها ... شكرا جزيلا
  2. يا جماعة اتمنى محد يبخل علي بمعلومة !!! و منح خادم الحرمين راحت علي بسبب العمر ودورت في القسم يعطيهم العافية الاعضاء والعضوات لكن ما لقيت احد يتكلم عن وضع وماهية الاختبار و المقابلة وكمان ما لقيت اجابات لاسئلتي ...

انتظر مساعداتكم ... شكرا مقدما
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lafander
    الظاهر محد عنده فكرة على كل حال ... جزاكم الله خير ... احاول اشق طريقي بنفسي واوافيكم بالجديد

بالتوفيق للجميع
    هههههههههههه السلام عليكم اختي ادخلي على المنتدى في الرابط التالي وادخلي استفسارك او الافضل فيه موضوع مفصل عن هذا الشي داخل المنتدى في قسم الاستفسارات الدراسيه وبالتوفيق
    ملـتقـى الطلاب السعوديين في اليابان
    7 "
  4. مشكورة اختي sama-3000 يعطيك العافية ... بحثت في الرابط ولحد الحين ما لقيت ضالتي ... كل ما وجدته عن منح خادم الحرمين ... لكن منح السفارة اليابانية لا ... على كل حال جاري تحري الموضوع مع السفارة للمعرفة المزيد ... مشكورة وما قصرت

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.