الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن خاص لطالبات ماليزيا$$!!

سكن خاص لطالبات ماليزيا$$!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لمار الدلوعة
    لمار الدلوعة

مبتعث مستجد Freshman Member

لمار الدلوعة نيوزيلندا

لمار الدلوعة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى رياض أطفال , بجامعة كلية
    • كلية
    • رياض أطفال
    • أنثى
    • لايوجد, مني في ولاية
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

June 17th, 2011, 11:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواتي الطالبات أرجووووكم أسعفوني بسكن خاص للطالبات فقط في ماليزيا أنا إن شاء الله جاية بس مشكلتي السكن جاية مع أخوية ولكن ماراح يجلس يعني اكون لوحدي بلللليز أسعفوني بسكن خاص للطالبات فقط مع العلم اني راح أسجل إن شاء الله في الجامعة الإسلامية بس قبلها في معهد ELS أرجوووووكم ممكن تروح عليه البعثة بسبب السكن
  2. الله يوفقك
    وانا بالظبط مثلك في الجامعه الاسلاميه وقبلها المعهد الامريكي بس بجي بعد رمضان تقريبا يعني روحي وانحاسي واذا عرفتي الوضع جهزيلي سكن مناسب ههههه

ان شاء الله مايقصرون الاخوات واذكر ان في مدينة بيننانج في طالبتين ماشاء الله عليهم مسنعين باقي البنات
    دوريهم ولايقصرون معك وحده منهم اسمها سارا الرياض

موفقه ان شاء الله
    7 "
  3. أهلاً بك أختي ..

من خلال خبرتي في ماليزيا , بالنسبة للسكن فلايوجد سكن خاص بالطالبات خارج الجامعه , إلا في حالة طالبات يأخذون شقه لوحدهن , أما السكن الخاص بالطالبات فيه بالجامعه الإسلامية سكن خاص بالطالبات فقط بمحلة رقية هذا إذا كنتب تريدين السكن الراقي والمكيّف ..

وإذا كنتي تريدين أن تسكني بسكن آمن وفيه عوائل سعودية كثير ولهن إجتماعات كثيرة سكن ديسا بوترا الموجود في ونقسماجو ميزتة الأخرى تحت المجمع بالضبط يوجد محطة قطار ..

أي سؤال أو استفسار أنا جاهز ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.