الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المدن التجاريه في الصين ؟؟

المدن التجاريه في الصين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خبير كندي
    خبير كندي

مبتعث مميز Characteristical Member

خبير كندي كندا

خبير كندي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى It Could Be Worst , بجامعة Calgary
    • Calgary
    • It Could Be Worst
    • ذكر
    • Calgary, AB
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 12th, 2011, 05:49 AM

السلام عليكم ..

انا خوي لكم مبتعث في دولة كندا .. لكن حبيت اعرف المدن الي اغلب التجار يستوردون منها للسعوديه
    حاب اني اخذ بضاعه الى كندا تكون بعيده عن الملابس لكن اكسسوارات او العاب وتحف وممكن هدايا
    اتمنى اللي يقدر يفيدني باسماء المدن اللي ممكن تفيدني اكون له من الشاكرين ( اتمنى الرد من باب علم وثقه ارجوكم لاني باخذ على رأيكم )

الف شكر مقدما وعسى الله يوفقنا جميع باذن الله ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    المدينه المعروفه والمشهورة هي مدينه جوانزو وهي العاصمه الاقتصادية بالصين.....
    الف شكر على التجاوب الدكتور الهندي ( كنت متوقع بلقى جواب منك شخصيا شكرا )

والله انا خلال الشهر الجاي على بداية اوقست عندي عطله شهر واستأجرت كذا كشك في عدة اسواق في كندا وحاب اجيب بضاعه من الصين

هل الانقلش بيفيدني هناك ولا لابد من مترجم يعرف اللغه الصينيه ؟
    اسعار الفنادق العاديه يعني 3 ستار( لاني بحثت بالنت وكل اللي طلع لي اشياء اسعارها مرتفع )؟
    ياليت تعطيني المناطق ( الاحياء ) الصناعيه اللي بالمدينه او المتاجر الكبيره اللي اقدر اروح واشوف البضاعه اللي فيها( تحملني ماعمري رحت الصين ) ؟

سؤال جدا شاطح :

الان ليه البضائع دائما رخيصه من الصين ( هل فقط الايادي العامله رخيصه او فيه سبب ثاني ؟ )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.