الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل الفلبييين محتاجه لمشورتكم

اهل الفلبييين محتاجه لمشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوسان 12
    سوسان 12

مبتعث جديد New Member

سوسان 12 السعودية

سوسان 12 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تمريض , بجامعة الجامعه
    • الجامعه
    • تمريض
    • أنثى
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 23rd, 2011, 01:53 PM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مسااااااااااااااء الخيييير للجمييييع يعطيكم الف عافييييه على هالموقع المتكامل والمفيييييد انا من قبل ماافكر اني اسافر وانا اتابعكم

والحيييين مخططه اكمل دراستي برى وابي خبرتكم ومساعدتكم انا طالبه اول سنه تمريض وع اسااس السنه هاذي اذا الله عطاني طولة العمر اكون سنه ثانيه بس الدراسة هنا مب عاجبتني خاصتن ان كليتي اهليه ومش معترف فيها عالميا حراااام اضيع 4 سنوات

وبنهايه مش معترف فيها انا ناويه اروح الفلبين مثل مانتوا عارفين دراسة التمريض في فلبين مره كويسه وسمعت انهم راح يعادلون لي الساعات اللي اخذتها هنا وجودي في بئيه يتكلمون فيها انجليزي فايده لي اللي ابي اعرفه كيف اعرف الجامعات اللي هنالك اذا معترف فيها عالميا او لا متى تبداء الدراسه ابي احد عنده خبره عن الفلبين يفيدني بخبرته
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اللي اعرف شيء واحد وهو انه مافي جامعه من جامعات الفلبين معترفه عندنا في التعليم العالي السعودي..
    مع انه اكثر الممرضين والممرضات من الفلبين عندنا في المستشفيات الحكوميه والخاصه والحرس الوطني والعسكريه في السعوديه السعوديه..
    والعلم عند عالم الغيب..
    واذا تبين شوفيلك دوله مثل الهند وماليزيا
    او دول اوروبيه او امريكيه..
    وابتعدي عن الدول اللي مو معترفه..
    واي خدمه حاضرين لك
    تحياتي
    7 "
  3. يابوي ايش الناس ذي الي ماتفهم ياخي الي يبي يجاوب يجاوب على قد السؤال هي ماطلبت تحطيم طلبت طلب معين الموضوع الثاني ماقالت معترف بالسعودية عساها لاعترفت بشي قالت معترفه دوليا وفي جامعات معترفه دوليا بالفبين اكيد قهر والله انا لي 5 اشهر وكل ما اكتب يناس ودي اروح الفلبين ابي رقم اي احد هناك يرد على كم اسالة ويستقبلني يقولو نفس هذا الكلام وبالاخير لا احد راح هناك ولا شي بس من الاكياس - على العموم انا ابغى رقم اي احد طلع من المملكة العربية السعودية الى الفلبين وياليت يعطيني رقمه اكون له من الشاكرين
    7 "
  4. انا من الكويت ودرست بالفلبين بجزيرة سيبو (ساعه ونص بالطيارة عن مانيلا ) جامعة فيسايس
    تخصص هندسة بعد الدراسة بسنة اوقف التعليم العالي عندنا دراستنا ورجعوونا
    ماعندي خبر عن التمريض بس سمعت انه في مانيلا اكثر الطلبة العرب بيدرسون تمريض وصيدلة
    واذا بتسال عن مجتمع الفلبين فهم مسالمين كطبيعة دول اسيا والبلد رخيييصة لدرجة ماتتصورها
    وسهلة المعيشة انا كنت اقضي وقت دراستي بفندق
    تمنيت اني اقدر افيدكم اكثر
    7 "
  5. ي اخ عبدالله ، ليش معصب انت ما قال شي خالد
    اللي قاله انها مو معترف فيها عشان ما تنصدم بعدين هي بتطلع من جماعتها لانها مو معترفه عالميا

و يا اخي عبدالله اتمنى ان ترتقي باسلووبك للناس ( عامل الناس كما ان تحب ان يعاملونك ) وحادثهم كما تحب ان يحادثونك

ويا اختي الفلبين مو معترف فيها
    7 "
  6. أنا مع أخ عبد الله .

يا اخوان الاسئلة واضحة .

مو كل الناس على البعثة و مو كل واحد يهمه الاعتراف .

كل ما سألنا عن شي قالوا مو معترف ... رح امريكا أو كندا .

ترى لو نقدر على تكاليف البلدان هذي ما سألناكم .

عجب !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.