الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفوووووون يا اخوان ابي مساعدتكم ادخلوووووووووا ثوااااااااااااني بس الله يدخلكم جناته

مساعدة تكفوووووون يا اخوان ابي مساعدتكم ادخلوووووووووا ثوااااااااااااني بس الله يدخلكم جناته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البقمي منصور
    البقمي منصور

مبتعث جديد New Member

البقمي منصور الصين

البقمي منصور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى مرحلة اللغة , بجامعة 大学化学
    • 大学化学
    • مرحلة اللغة
    • ذكر
    • Beijing, Beijing
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 24th, 2011, 01:03 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم .. يا اخوان ابي مساعدتكم ابي ادرس باحدى الدول الصين او ماليزيا او سنغافورة او ومحتار امنيتي كانت ادرس بامريكا بس شكلها مافي امل بس يمكن ادرس سنه و احول يمكن يصير صح المهم محتار الصين او ماليزيا وبعدين لو سجل بجامعه ومعهد هناك متى ويتم قبول يطول او على طول ايام ويتم قبولي و اهم شي لو رحت على حسابي متى يضموني على البعثة حقت الملك كم شهر واصير على حساب الملك لان الميزانية محدودة شوي.. الجامعة والمعهد ياخذون كم تقريبا ..
    طيب لو يتم قبولي بالجامعة والمعهد وانا بالسعودية اقدر ارسل اوارقي للملحقية واقولهم ضموني على حساب الملك او مستحيل قصدي لما تبدا الدراسه يعني تكفوووووون ساعدوني محتار ادرس بالصين او ماليزيا سنغافورة انا محتار اي تخصص ادرس بعد مرة اقول ادارة اعمال ومرة اقول صيدلة وش رايكم تكفوون الي يقدر يساعدني يرد علي بس الله يجزاكم الف خير
    ويسعدكم ويوفقكم دنيا اخره اخوكم منصور البقمي ..
  2. اخوي منصور توكل على الله وروح ماليزيا وطيعني وما راح تندم انا وغيري قبلك جربنا راح تتعب في البدايه بس معليش مافيه حلاوه من غير نار بس اهم شي تعرف تختار معهدك وجامعتك تمااام وتسال احد يدرس بنفس الجامعه اللي تختارها بالنسبه للمده على حسب لغتك اذا خلصت اللغه بدري يعني ممكن تحول على حساب البعثه بعد 3 او 4 شهور وممكن سنه بس غالبا بعد 4 شهور اذا ربي يسر لك امور اللغه يعني ترم واحد بس شد حيلك ولا تتاخر ولا يوم تفكيرك صح ميه بالميه وربي يوفقك وييسر لك امورك...
    7 "
  3. لا تشيل هم بس علمني اي معهد اللي مناسبك واي جامعه واي مدينه وما تشيل هم انا اعرف معهد انجلش فيرست اللي بكوالالمبور ب دامنسارا اوتاما انا درست فيه سنه ومره ممتاااز وسعره حلوه وكل مستوى عندهم ياخذ شهر انت اذا حاب ممكن ارسلك ايميلهم والعنوان

وربي يوفقك
    7 "
  4. اولا مبارك عليك الشهر
    وثانيا واضح الله يصلحك مدرعم على البعثة وحاط ببالك انك تدرس بالخارج وبس اولا اجلس مع نفسك وفكر زين هذا قرار مستقبلي مهم لحياتك القادمة لازم تشوف انت متفوق بايش وتميل لايش ومستعد تكافح لاي تخصص ثانيا على حسب امكانياتك المادية وقدراتك تختار البلد اللي يتميز فيه تخصصك والمفروض قرارك يكون قبل موعد التسجيل بالبرنامج التاني زيييييييين بكل امور حياتك
    اما بالنسبة لباقي اسالتك ممكن تفيدك الملحقية التابعة لدولة الابتعاث او موقع وزارة التعليم العالي

وموفق والله يهدي سرك ويكتب لك اللي فيه الخيره لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.