الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب المساعدة من طلاب ماليزيا

مساعدة طلب المساعدة من طلاب ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saadggs
    saadggs

مبتعث جديد New Member

saadggs ماليزيا

saadggs , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة البترول , بجامعة جامعة ..........؟
    • جامعة ..........؟
    • هندسة البترول
    • ذكر
    • الانبار, قضاء القائم
    • العراق
    • Aug 2011
    المزيدl

August 13th, 2011, 01:31 AM

السلام عليكم
    انا اكملت دراستي الثانوية واود ان ادرس في ماليزيا لكن لاامتلك المعلومات الكافية للدراسة هناك فأنا اطلب منكم المساعدة , اولاً انا اريد ان ادرس هندسة البترول, (انا عراقي وشهادتي سورية مجموعي العام 70.5%) اريد معلومات عن ماهي افضل جامعة لدراسة هذا الاختصاص؟ وهل تنصحوني بالسكن الجامعي ام الخارجي ؟ وكم تكلفني الدراسة هناك من حيث السكن ,والحياة العامة. ولكم جزيل الشكر..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadggs
    السلام عليكم
    انا اكملت دراستي الثانوية واود ان ادرس في ماليزيا لكن لاامتلك المعلومات الكافية للدراسة هناك فأنا اطلب منكم المساعدة , اولاً انا اريد ان ادرس هندسة البترول, (انا عراقي وشهادتي سورية مجموعي العام 70.5%) اريد معلومات عن ماهي افضل جامعة لدراسة هذا الاختصاص؟ وهل تنصحوني بالسكن الجامعي ام الخارجي ؟ وكم تكلفني الدراسة هناك من حيث السكن ,والحياة العامة. ولكم جزيل الشكر..
    وعليكم السلام

التخصص موجود في ثلاث جامعات: UTM و بتروناس و سيدايا UCSI

معلوماتي تخص جامعة UCSI يكلفك التخصص 85300 ألف رنجت ماليزي بمعدل أربع سنوات

والجامعة ممتازة ونظامها الدراسي قوي جداً ويلزمونك بكل سنتين تدريب 4 شهور في شركة يعني تتخرج وأنت تحمل شهادة خبرة 8 أشهر والسكن ممتاز ومناسب

عيوب الجامعة المنطقة التي بها الجامعة منطقة شيراز ويكثر فيها الصينيين
    والكادر الأكاديمي في التخصص البعض يمدح والآخر يذم ولكن من آراء بعض الشباب الثقة في نفس التخصص
    الكادر الأكاديمي يطلبون منك الكثير وهم لا يعطون إلا القليل يعني مثلاً تسأل الدكتور قد لا يكون عنده الإجابة لضعفه في التخصص

والحق يقال أن الجامعة بدأت تغير طاقمها الاكاديمي إلى الأفضل

والأفضل كقوة من بين الجامعات بالترتيب
    UTM
    بتروناس
    سيدايا UCSI

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.