الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماليزيا فيها ابتعاث ؟؟

ماليزيا فيها ابتعاث ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهوى ضدي
    الهوى ضدي

مبتعث جديد New Member

الهوى ضدي كندا

الهوى ضدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى networking , بجامعة home
    • home
    • networking
    • ذكر
    • home, seet home
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

August 15th, 2011, 10:34 AM

السلام عليكم حبيت استفسر ماليزيا لسه فيها ابتعاث ولا تقفل .. ابي اروح ادرس على حسابي والتحق بالبعثه
    ؟؟ هل ممكن .. في احد يقدر يجيب لي قبول .. لاني حاولت قبل فترة درست في معهد الامريكي لين المستوى السابع وماقدرت اجيب قبول يقولو
    نسبت الرياضيات في الثانوي صعيفه ماقدر ادخل الجامعه ...؟؟ احد يقدر يساعد
  2. السلام عليكم...والله انا عندي نفس الاستفسار طبعا انا متخرج من زمان وابغى اطلع على حسابي بس اني متخوف اني مااتحول على البعثه واذا فيه تحويل كم ياخذ وقت تقريبا مع العلم ان تخصصي علمي بس درجتي بالرياضيات دااااجه ومدري اقدر احصل قبول جامعه على هالوضع...ياريت تفيدونا ياهل ماليزيا ياهل الخبره لاتبخلون علينا الله يجزاكم خير وياريت بعد لو دلونا على الجامعات الاوكي الي تناسب وضعي...بانتظار ردودكم...
    7 "
  3. الإبتعاث للمرحلة السابعة ( البكالوريوس ) فقط للتخصصات الطبية

يوفر برنامج خادم الحرمين الشريفين لأبناء المملكة العربية السعودية فرصة الابتعاث للتعليم الجامعي، والعالي في عدة تخصصات علمية تحتاجها معظم القطاعات الحكومية والأهلية.
    وإذا كان
    الابتعاث في المرحلة الجامعية ( البكالوريوس ) مقتصراً في المراحل الأخيرة على دراسة الطب البشري، والعلوم الطبية، والصحية، فإنه يشمل تخصصات متنوعة في مرحلة الدراسات العليا ( الماجستير، والدكتوراه ) وهذه التخصصات هي:
    • الطب، طب الأسنان، الزمالة.
    • الصيدلة.
    • التمريض.
    • العلوم الطبية: الأشعة، المختبرات الطبية، التقنية الطبية، والعلاج الطبيعي.
    • العلوم الصحية: التغذية ، والسجلات والملفات.
    • الهندسة: الهندسة المدنية، والمعمارية، والكهربائية، والميكانيكية، والصناعية، والكيميائية، والبيئية، والاتصالات والآلات والمعدات الثقيلة.
    • الحاسب الآلي: هندسة الحاسب، علوم الحاسب، الشبكات ... إلخ
    • العلوم الأساسية: الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء.
    • تخصصات أخرى: القانون ، المحاسبة ، التجارة الإلكترونية ، التمويل ، التأمين، والتسويق

وزارة التعليم العالي - المراحل الدراسية والتخصصات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.