الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول ماجستير بماليزيا

مساعدة قبول ماجستير بماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فليك
    فليك

مبتعث جديد New Member

فليك ماليزيا

فليك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى نظم معلومات , بجامعة تبوك
    • تبوك
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 18th, 2011, 04:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الفزعة يعيال ابو متعب طلبتكم

الفزعة يا امة الاسلام

الفزعة انا طالب الكل يرد

انا بكمل انا وخويي ماجستير IT (INFORMATION TEQNULOGY

وابي قبول على اقرب سمستر

اللغة الانجليزية جيدة بس نبي ندرس بمعهد الجامعة

المشكلة

معدلي 2.49

وخويي 2.57

ممن 5

المهم نبي قبول لاني بعت السيارة وخوويي اخوة طلع قرض والحالة يرثى لها تكفووووون

انا سمعت انكم تحبون تعينون المحتاج وهذا العشم فيكم

ما عندنا خبرة بس خويي اشتغل بمكتب ابوة سنة وشهرين وبعدين ابوة قالة مع السلامة

وانا اشتغلت 10 شهور بس

طلبتكم بهالشهر الفضيل فزعتكم

لا تردوني

الايميل DREAMY-15 من هوتميل

انتظر ردودكم

2. يعني الواحد يقول خيرا او ليصمت انا عارف انه معدلتنا طايحة بس انا قلت من يقدر يجيب قبول وفية ناس جاهم قبول بنفس معدلنا بس عندهم خبرة سنه ورمزي القواسمي انا تعاملت معاه من قبل الله يسامحة هذا اللي اقدر اقولة اللي يقدر يجيب قبول لي يكلمني على المسن وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فليك
    يعني الواحد يقول خيرا او ليصمت انا عارف انه معدلتنا طايحة بس انا قلت من يقدر يجيب قبول وفية ناس جاهم قبول بنفس معدلنا بس عندهم خبرة سنه ورمزي القواسمي انا تعاملت معاه من قبل الله يسامحة هذا اللي اقدر اقولة اللي يقدر يجيب قبول لي يكلمني على المسن وشكرا
    ما قلنا شر حبيبي ,, الله يسامحك ,, اما الدكتور رمزي صراحة خدمني انا شخصيا وخدم كثير من زملائي وما قصر صراحة ,, ووالله اقول الكلام هذا وما ابغى منه شي ,, بس احقاقا للحق ,,

وان شاء الله تلاقي اللي يفيدك ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فليك
    يعني الواحد يقول خيرا او ليصمت انا عارف انه معدلتنا طايحة بس انا قلت من يقدر يجيب قبول وفية ناس جاهم قبول بنفس معدلنا بس عندهم خبرة سنه ورمزي القواسمي انا تعاملت معاه من قبل الله يسامحة هذا اللي اقدر اقولة اللي يقدر يجيب قبول لي يكلمني على المسن وشكرا
    طارق
    قدمت لك بجامعتين وقلت لك قبل ماتسافر اعطيني اوراقك احاول في الملتميديا و3 ايام وانا احاول اتصل فيك وماترد
    وقلت لك حاول في الملتميديا وما اخذ منك شيء واروح معك للجامعه واقدم وانت معي وتشوف بنفسك وتدفع الرسوم بنفسك
    عموما اتمنالك التوفيق وانشاء الله حد يقدر يحصل لك قبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.