الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعة Ehawa بكوريا

استفسار عن جامعة Ehawa بكوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HoPeoflife
    HoPeoflife

مبتعث جديد New Member

HoPeoflife كوريا الجنوبية

HoPeoflife , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • طالبة
    • أنثى
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

September 7th, 2011, 04:00 AM

السلام عليكمحبيت اسال عن جامعة حواء بكوريا انا الي اعرفه انها للنساء فقط طيب هل المدرسين نساء فقط ولا اختلاطو اذا بغيت اكمل طب او تمريض اقدر اكمل عندهموهل الجامعه موجوده في برنامج الملك عبدالله للابتعاثوكم تكلمه الجامعه لو درست على حسابي مع السكن و بتاع كلهانتظر الرد و شكرا
  2. السلآم عليكم ...

أختي الجامعة أسمها Ewha مو Ehawa .
    بالنسبة للمدرسين المدرسين خلط .. أنا كنت ناوية أدخل هذي الجامعة بس للأسف الجامعة مو عترف بشهادتها في السعودية أو البحرين ،، وإذا تبغين تعرفين شنو الجامعات المقبولة دخلي هذا الموقع : نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات بعد الموافقة على الشروط اضغطي تصفح الموقع و راح تفتح لك صفحة فيها كل الجامعات المعترف بها ( تقريبا 120 جامعة )

أنا الحين أفكر أروح Soomkyung womens university ،، هي بس للبنات وعندهم تخصصات متنوعة ،، وسعرهاا زين بالاخص السكن .
    7 "
  3. اول مرة اعرف ان جامعة ايهوا غير معترف بيها من قبل وزارة التعليم العالي؟؟
    هذه تعتبر الجامعة الاولى النسائية في كوريا ...بس نظامها اصعب شوي من سوكميونج....بس سوكميونج صار فيها بنات عرب كثار

وبعدين عندنا طالبات وطلاب هناك بيدرسوا بس يعني الطلاب لسة بمرحلة اللغة ....وكانت في طالبة سعودية تخصصها تمريض بديك الجامعة
    بس حصل لها ظروف ومشيت على ما اعتقد

بس كل الجامعات الكورية سواء نسائية او اختلاط فهي مختلطة ...وبيها رجال دكاترة....المسمى فقط لأن مؤسسها امرأة وكمان مرحلة الباكلوريوس فيها بنات فقط
    اما مراحل الدراسات العليا بتكون مختلطة حتى معهد اللغة بتكون مختلطة....فلا يغرك المسميات اهم شيء تكون موصى بها من وزارة التعليم العالي

ومثل ما قالت الاخت تأكدي من الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة

موفقين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.