الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح عذاب ماليزيا الحقيقية

شرح عذاب ماليزيا الحقيقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نعوم
    نعوم

مبتعث مستجد Freshman Member

نعوم فنزويلا

نعوم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فنزويلا , تخصصى IT , بجامعة فنون المصارعة
    • فنون المصارعة
    • IT
    • أنثى
    • قلبي, KL
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 26th, 2011, 10:29 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم لكل اخوتي المسلمين والسعودين اللي بهالموقع والله صارت لي مذلة ومهانة اليوم ماقدرت
    اتحملها كمواطنة سعودية مغتربة حالها حال اي انسان ثاني معزز مكرم بدولته اتمنى تقرون هالقصة للنهاية
    لاني من خلالها اتمنى توصل رسالتي لكل شخص مسؤول ولكل مواطن حتى ما يطيح باللي طحت فيه

انا طالبة مبتعثة وبجامعة ملتميديا , بعد مشاكل طويلة صارت لي مع ذي الجامعة قلت ليه اخسر فلوس الدولة
    عليهم وحتى قررت ماكمل معاهم الا ذا السمستر سواء طلع لي قبول وحولت لدولة ثانية او حتى لو ماطلع لي شي
    اني ارجع السعودية واسحب من البعثة نهائياً والله لهدرجة وصل مشاكلي مع هالجامعة واللي ملحقي التعليمي
    يدري فيها حتى السفارة ..وهذي قصة لو دخلت فيها مابتخلص ارجع لموضوعي اللي تمحور حول" الفيزا"

طبعا قبل الجامعة ذي كنت ادرس بالمعهد النيوزيلندي واللي عطاني فيزة 6 شهور وسارية المفعول واللي تخلص 26 اكتوبر امس
    بتوقيت ماليزيا ،انا ماكنت ابي اعطي فيزتي للجامعة لان لأول مره يوم تقدم كطالب يمسكونها 3 الى 4 شهور
    وانا مابي اكمل معاهم زي ماقلت لكم ،واحتمال قبولي بدولة ثانية وقرار تحويلي يطلع قبل ال 3 شهور
    رجعت المعهد يجدد لي غيرو كلامهم امس بعد ما اكدو لي مساعدتهم لي من قبل
    وقالو نظام جديد لازم تدفع حق شهرين دراسة وتدرسي معانا بعد ! اضطريت بعد مشورة طالبات كثر صارت لهم مواقف
    مشابهه وقالو لي اطلعي اقرب دولة وارجعي بعد انتهاء الفيزا فقررت امس الرحيل "لاندونيسيا" وهنا كانت بداية مشكلتي اليوم
    طلعت يوم تاريخ 25 اي قبل الانتهاء بيوم وشاف اللي يختم الجوازات الخروج وسألني وفهمته
    اني برجع يوم 26 بعد ما انتهت الفيزا وبدخل بذلك كفيزا سائح وطق لي الخروج وفهمني انه مافي مشكلة.

تاريخ اللذي لن انساه 26 :

الجمرك / يوم جا ويطقو لي الفيزا "سائح" قالي كيف فيزتك الدراسية منتهية تاريخ اليوم قلت له اي وانا طلعت
    من بلدكم قبل لاتنتهي وراجعة بعد مانتهت بتاريخ اليوم نادى عسكرية ثانية وخذوني لعند نائب الرئيس

قام يقولي كم في حسابك قلت له عندي ميزانيتي ! قالي سؤال بسيط فين تذكرة رجعتك لدولتك ؟>حطها حجة
    قلت له انا اولردي راجعه من دولة خارجية وقال اي بس عشان نطق لك فيزا سائح لازم شي يثبت لنا بتطلعي
    من دولتنا قلت له مو انا طلعت امس عشان هالشي قال اي بس لو رجعتي بعده بيوم ولا يومين ماكانت بتصير
    مشكلة ، وانا مصدومة قلت له فاهمه عليك سيدي بس انا امس مريت على الجمارك ولاقالو لي في اي مشكلة
    بالعودة بتاريخ انتهاء فيزتي الاولى فأيش فرقت لو رجعت بعدها لان مدتها الصلاحية اولردي منتهية..

يوم عرف ان الحق مو معه قالي خلاص انتي جيبي لي من اي خطوط تذكرة عودتك لو تبين اطق لك الفيزا
    ..انا قلت والله ماعندي مانع بس كيف اطلع وانتو ماسكيني هنا قال في خطوط داخلية وبضحك تتوقعي بس اي
    منها تروح دولتك !! من وين انتي سعودية طياراتنا ماتروح لعندكم .. انا بصدمة طيب والحل قال الزبده انزلي ودوري

وانا ادور وبكل اسف طيران الاسيوي قالو لي مانروح وللعلم هذي الاكشنات بالمطار الداخلي قاعده تصير مو الخارجي
    ناداني عسكري بسررعه اطلعي لفوق انا بصدمة شصار يناديكي الرئيس ليه ماخشيتي لعنده قلت له توني راجعه من عند نائبه
    دخلت الا رتبة رجل عقيد اتوقع يطالع بأشمئزاز بالجواز حقي , اشر بأطراف اصابعه روحي انا مافهمت عليه

قلت له SIR يعني اروح اطق للحجز لاني مالقيت رحلة على دولتي ولا بتطقو لي فيزا دخول ، والله ياجماعه الخير مثل القنبلة الموقوتة
    انتي اصلا المفروض ماتسألينا هذي مشكلتك مالنا علاقة فيكي قلت له مشكلتي اي بس انا سألت أحد موظفينكم
    امس قبل لاطلع من الدولة وشاف وقت رجعتي وسألني ولاقالي في مشكلة بالموضوع انا اعتبرت برا دولتكم
    كيف اقدر اعرف ، والحين انتو ماسكيني ولاتبوني اطلع احجز ، اقولك مالنا شغل موظفينا مو من واجبهم
    يعطونك معلومات ، انا بصدمة طب ايش اسوي الحين انت الشخص الصح سيدي اللي اقدر استعين في مساعدته

قام بيعطيني كف
    ومسك نفسه قال اقولك امشي وراااااي!

انا مثل المغلوب على امرها اتفاجئ انه رماني بيدين واحد ( حسبي الله ونعم الوكيل عليه) وكتب كتابات على ورقة
    دخول وقال اسلمها بيدك واول ماطلع رئيسه وهو مبتسم له ، طالعني بحقد انتي من تحسبين نفسك تكلمين
    رئيسي بوقاحه قلت له والله ماقلت له شي انا اسئل كمواطنة مغتربة اش اسو .. الزبده مالي شغل فيك
    وين تذكرة العودة وين تحسبين نفسك ترا هنا ماليزيا انتي وحدة غبية ، كلمي لك اي احد هنا

هنا كلمت احد اقربائي يلحقني بما ان محرمي اضطر يرجع السعودية قبل فتره واول ماشرحت الموضوع
    وسكرت رجع يصارخ من تكلميين قريبك هااا قولي له يتكلم بأحترام احسن له مع رئيسي فاهمه ولا لا
    ولا ترا بتباتين هنا انا طالعته وربي وانا احس كل مافيني مهان قلت له اسمع يا سيد انا متربية والحمد لله
    وقريبي كمان يعرف يتكلم ، الا صارخ في وجهي لا شكلك تبين تجربين تخشين تشوفين سجن الغرفه اللي قدامك
    صح حابة تجربي !!! ترا هنا ماليزيا والسجن اللي قدامي مليان نساء والله العظيم انكسرت حالتي لاجلهن كل دقيقه
    يمر يزعط عليهم انا رجل شرطة ولاتحاولو تنرفزوني والا ماتشوفو طيب

بعد ما لطعت ساعه طلعتني حرمه وكل اللي بالمطار من نساء الجوازات على فكرة عارفين
    الغلط اللي قاعد يصير لي وحاولو يصبروني وهم اللي طلعوني من المكان والله لولا الله سبحانه
    ثم هذا القريب اللي ساعدني كنت حبات عندهم اليوم واللي قهرني اكثر الكذبة اللي قالوها لقريبي
    قاله الرئيس انا رجال شايب ورتبتي عالية كيف ماتحترم رتبتي وتكلمني بذا الاسلوب
    من تحسب نفسها ، لدرجة قريبي يقولي من اسلوب كلامه وربي حسيت للحظه انك طقيتيه

هذي هي ماليزيا مثل ماقال لي رجل الشرطة اللي كان عند سجن المطار
    والله العظيم ياجماعه هذا كل حرف صار لي لو انتو في مكاني اش كان سويتو
    اليوم كان اجازه ولامكان يشتغل وبسبب هالشي من امس العصر ماقدرت اخبر لا الملحق
    ولا السفارة عن سالفة فيزتي ولا مصيبتي اللي صارت اليوم
    والله اعلم وش كان حيصير فيني هل هذا موضوع ينسكت عنه
    انا احسب نفسي وبكل بساطة مواطنة لاترضى الذل ووالله لو شخص معاه جواز امريكي
    ولا اوروبي ماكان تجرأو يهينونه ولا يحاولو ضربه ...

ولكن حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ..
  2. الله يعينك يا اختي هذا لانهم يدرون ما ورانا سفارات لو معك جواز اميركي والا بريطاني كان اهم ذلو عندك لكن خابرين ماورانا سفارة كل سفير مسكر بابه وموظفينه لاهين باللي اهم لاهين فيه وحسبي الله ونعم الوكيل الا من رحم ربنا منهم طبعا. لكن حاولي تتواصلين مع السفير لعله يقدر يفيدك والله معاكي.
    7 "
  3. الله يرفع قدرك في الدنيا والآخرة

ويعوضك خيراً

بصراحة أختي اللي نصحك ما أعطاك النصيحة الزينة

كان المفروض تروحين للجوازات وتطلبين special pass

وكثير من الشباب عطوهم شهر وشهرين

ونصيحة من الآن

حاولي تخلصين مشكلة الفيزا بالنقل لجامعة جديدة

والله يوفق الجميع
    7 "
  4. اخ بس يا اخوي الاسير انا قد تمشورت مره بالفاضي للسفارة عشان سالفه الجامعه وعنصريتها معي وقالو لي انتي
    مبتعثه ليه ما تروحي للملحق هو المفترض يساعدك احنا موب مسئولين ويوم رحت الملحق الجواب كان
    وش المطلوب مننا نسوي الحين .. فيا خوفي لو رحت للموضوع ذا كمان نفس الرد يجيني صارت عندي فوبيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.