الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهل ماليزيا النجدة

أهل ماليزيا النجدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Adems
    Adems

مبتعث جديد New Member

Adems كندا

Adems , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى managment , بجامعة اي شي
    • اي شي
    • managment
    • ذكر
    • لسى, مافي
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 25th, 2011, 09:51 PM

ولله الحمد انرفضت فيزتي من امريكا ومن ثم كندا والان انا موجود في نيوزلندة والبعث موقفة

قررت اللجوء لمكان لا يحتاج فيزة وكنت محتار بين سنغافورة وماليزيا بس بعد البحث في الانترنت لقيت ان سنغفورة غالية جدا وكانك رايح اروبا

الخيار الاخير اللذي بقي امامي هو ترك نيوزلندة والالتاحق بماليزيا بعد بحث في الانترنت وجدت انها لا تحتاج الى فيزة بامكاني اصدار تاشيرة سياحية في المطار لمدة ثلالثة ومن ثم تمديدها في ماليزيا

انا في طبيعتي احب المدن الرئيسسية والاكثر حركة

أشيروا علي الله يخليكم بالمدن الاكثر حيوية في ماليزيا حيث تتواجد المطاعم والمقاهي العربية

وماهي الجامعات اللتي ممكن ان اسجل فيها لدراسة ادارة اعمال + اللغة

وكم احتاج لاجار شقة بعقد سنوي ( تكلفة الشهر ) لشقة لشخص واحد فقط : 1غرفة - صالة - دورة مياه - مطبخ ؟؟ اعطوني سعر تقريبي الله يخليكم

ارجوا المساعدة فانا ساغادر أوكلاند الاسبوع القادم متجها لماليزيا

2. اولا بما انك دارس فانت بحاجه لقبول من جامعات مرموقه ولكن اتأكد من ناحية الفيزا لأنه اعتقد انك بحاجه لفيزة دارس.
    المدن : كوالالمبور -بينانج - مالكا -جوهور
    الجامعات : الجامعه الاسلاميه - مليتميديا- سن واي - بوتراجايا وفيه جامعات في كوالاسلانجور بس ناسي اسمها.
    الشقق ما بين 2500 - 5000 على حسب المكان.فاذا انت في جامعات سلانجور المناطق راقيه ناحية سوبانج وسوجانا
    انا افضل انك تروح المدن البعيده لكن انت ورغبتك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adems
    ولله الحمد انرفضت فيزتي من امريكا ومن ثم كندا والان انا موجود في نيوزلندة والبعث موقفة

قررت اللجوء لمكان لا يحتاج فيزة وكنت محتار بين سنغافورة وماليزيا بس بعد البحث في الانترنت لقيت ان سنغفورة غالية جدا وكانك رايح اروبا

الخيار الاخير اللذي بقي امامي هو ترك نيوزلندة والالتاحق بماليزيا بعد بحث في الانترنت وجدت انها لا تحتاج الى فيزة بامكاني اصدار تاشيرة سياحية في المطار لمدة ثلالثة ومن ثم تمديدها في ماليزيا

انا في طبيعتي احب المدن الرئيسسية والاكثر حركة

أشيروا علي الله يخليكم بالمدن الاكثر حيوية في ماليزيا حيث تتواجد المطاعم والمقاهي العربية
    بالنسبة للمدن ذكرها الاخ رافوو

وماهي الجامعات اللتي ممكن ان اسجل فيها لدراسة ادارة اعمال + اللغة
    بالاضافة الى الجامعات اللي ذكرها الاخ رافوو في جامعة تناقا بس في مدينة بعيده عن العاصمة

وكم احتاج لاجار شقة بعقد سنوي ( تكلفة الشهر ) لشقة لشخص واحد فقط : 1غرفة - صالة - دورة مياه - مطبخ ؟؟ اعطوني سعر تقريبي الله يخليكم
    بالنسبة للشقق تختلف على اختلاف المدن وكل ما ابتعدت من العاصمة كل ما كانت ارخص..تبدا من 1500 وانت طالع

ارجوا المساعدة فانا ساغادر أوكلاند الاسبوع القادم متجها لماليزيا

تصل ماليزيا بالسلامه .. واعتقد الجامعة اللي بتناسبك ممكن يالاسلامية يا ملتيميدا
    الرد داخل الاقتباس
    7 "
  4. بالنسبه للسكن فهو يعتمد على المنطقه..كل ما كانت المنطقه ابعد كان السكن ارخص "ابعد من المدن الرئيسيه

انا كذالك انصحك بجامعه ملتيميديا ...الشقه ف الشهر ب 1500 رنجت "متوسط ." شقه ستوديو

بالنسبه للمعيشه فهي رخيصه..والمنطقه ليست بعديه عن كوالا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adems
    رسوم التسجيل في جامعة ملتي ميديا USD 4835 ! سعر خراففي !
    بالنسبة لرسوم الجامعة ...فهي مثلها مثل باقي الجامعات الخاصة ويمكن اغلى شوي بس على اعتبار هذا اول تسجيل فيه رسوم كثيرة
    الحين الجامعات كلها اسعارها من 4000 وانت طالع ...
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.