الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن كوريا

استفسار عن كوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jojo2012
    jojo2012

مبتعث جديد New Member

jojo2012 كوريا الجنوبية

jojo2012 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى ____ , بجامعة ______
    • ______
    • ____
    • أنثى
    • ____, ___
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 31st, 2011, 02:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ^^안녕하세요
    احم احم رح احكيكم قصتي بااختصار
    انا طالبة انتهيت من الثانوي بنسية عالية والحمد لله وكنت ابغى ابتعث بس ماكانت القدرات عالية مرة يعني جبت تقريبا 73
    ووقتها كانو يبغو 75 فما قدمت
    وانقبلت في جامعة الملك عبدالعزيز و التحضيري نزلت معدلي واخدت ترم المهم انا دحين فصلت من الجامعة وهدي اخر سنة لي
    للتقديم في جامعة , فحبيت اسال انا ابغى ادرس طب او أي شي صحي غير الصيدلة المهم
    ونفسي ادرس في كوريا
    ممكن اعرف كيف دراسة الصحية في كوريا وباللغة نفسها علما انه مابيهمني لو بنفس لغتهم اضرب عصفورين بحجر واحد لاني احب اتعلم لغات بس كهواية طبعا
    ايوة وسمعت عن العمر انه مايتعدى 22 وانا تقريبا 22
    ومتى التقديم وكيف ؟؟
    وشكرا ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انيونج
    بالنسبة لمعرفة الوضع في التخصص الواحد ما يقدر يحكم الا اذا جرب.....ولسة عندنا دفعات جديدة جايين لكوريا السمستر الجاي وهم دفعة الطب
    يعني اذا استمروا ونجحوا ديك الساعة الملحقية والوزارة راح ترسل طلاب طب لكوريا لدفعات ثانية بس لحد اليوم في طلاب سعوديين تخصص طب بس لسة هم بسنة لغة
    وبيدرسوا اللغتين معا...لأن الدراسة في كوريا باي تخصص كان حتى لو كانت انجليزي بحتة الا ما يصادفك برفسور منهجه انجليزي بس شرحه كوري
    فممكن تقدمي على الابتعاث ....تابعي اخبار وزارة التعليم العالي للتقديم للابتعاث....لأنه كل اللي يجوا كوريا ما يعرفوا متى راح يكون الدفعة اللي بعده راح يجي
    والعمر كله بيحدده الوزارة اهم شيء ما يكون عدى على تخرجك اكثر من 5 سنين

موفقة يارب
    7 "
  3. اها كمساميدا اوني ^^
    طيب اوني متى يبدا التقديم للبعثة بحاول ارفع نسبة القدرات وان شاء الله اجي عندكم
    بس سوال اخير هل ممكن تقدري تقولي لي احسن جامعة في سيئول تدرسي صحية فيه
    ومرة ثانية كامساميدا > مافيني احول واكتب كوري كسل هههههه
    7 "
  4. اقول لها تابعي اخبار الوزارة وتعرفي متى التقديم ...لسة تسألني متى التقديم
    ياحبيبتي اقولك احنا من يوم ما نوصل ارض الابتعاث ينقطع عنا اخبار الوطن فانت تابعي من عندك من الجرائد من موقع الوزارة يعني لا تتكسلي بس تسألي اسألة مكررة
    وياما قلت للناس والله انا طالبة فقط ما اشتغل في الملحقية عشان اعرف ايش احسن جامعة تدرس تخصص معين
    كل الجامعات بكوريا نفسها مافيه جامعة احسن من جامعة شهادتها كلها بتكون في النهاية وحدة وهي انك متخرجة من كوريا لا اكثر
    وبعدين مين يتعب راسه ويجي كوريا عشان دراسة طب؟؟ الا اللي ناوي وجع القلب والراس واسترس طول الوقت

هذا كلامي وما اقدر اقول اكثر غير انك تتابعي اخبار وزارة التعليم العالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.