الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار بخصوص معهد ELS Kuala Lumpur

أستفسار بخصوص معهد ELS Kuala Lumpur

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss jole
    miss jole

مبتعث جديد New Member

miss jole السعودية

miss jole , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى B.Sc in Information Technology and Computing / Communication , بجامعة AOU
    • AOU
    • B.Sc in Information Technology and Computing / Communication
    • أنثى
    • ksa, dammam
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 5th, 2012, 05:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركــــاتة

يسعد مسائكم جميعاً ..

عندي مجموعة من الأستفسارات وبأذن الله تفيدوني فيهــــــــــا

أنا ان شاء الله راح أتخرج الترم الجاي .. ولغتي جيدة ولله الحمد بحكم ان دراستي الجامعية كانت باللغة الأنجليزية .. ولاكن احتاج الى تطوير باللغة

قرات كثير عن معاهد ماليزيا .. فقررت بأذن الله اني اخذ لغة بمعد ELS لمدة 3 شهور وراح يكون معاي اخوي نفس الشي بيأخذ لغة

الأستفسارات كــالتالي :

* من عنده تجربة سابقة مع المعهد .. وطرق التدريس عندهم هل هي حديثة وممتعة ولا ؟

* كم ممكن تكون تكلفة المعهد لمدة 3 شهور للشخص الواحد ؟

* هل توجد مجمعات سكنية قريبة من المعهد .. وكم ممكن تكلفني شقة ب غرفتين ؟

أرجو أفــــــــــادتي

وكل الشكر لكم جميعاً على تعاونكم الرائع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss jole
    السلام عليكم ورحمة الله وبركــــاتة

يسعد مسائكم جميعاً ..

عندي مجموعة من الأستفسارات وبأذن الله تفيدوني فيهــــــــــا

أنا ان شاء الله راح أتخرج الترم الجاي .. ولغتي جيدة ولله الحمد بحكم ان دراستي الجامعية كانت باللغة الأنجليزية .. ولاكن احتاج الى تطوير باللغة

قرات كثير عن معاهد ماليزيا .. فقررت بأذن الله اني اخذ لغة بمعد ELS لمدة 3 شهور وراح يكون معاي اخوي نفس الشي بيأخذ لغة

الأستفسارات كــالتالي :

* من عنده تجربة سابقة مع المعهد .. وطرق التدريس عندهم هل هي حديثة وممتعة ولا ؟
    انا الصراحة ما عندي تجربة بهالمعهد لكن كنت اروح مع اخوياي وعلى حسب كلامهم وكلام الكثير من الشباب اللي جربوا المعهد انه الدراسة عندهم ممتعة وحديثة
    تكلفة المعهد لثلاثة اشهر حوالي 7000 رنقت
    بالنسبة للels في كم فرع له والمجمعات السكنية موجوده بقرب كل الفروع .. والتكلفة تختلف باختلاف المكان يعني بتحصلي من 1500 وانتي طالعة

أرجو أفــــــــــادتي

وكل الشكر لكم جميعاً على تعاونكم الرائع
    ​الرد داخل الاقتباس
    7 "
  3. يسعد مساك اختي..
    عن تجربه يعتبر ELS هو الافضل حاليا ..لديهم طرق ممتعه ولاب مميز وفيه مدرسين اجانب يعني الانجليزيه لغتهم الام..انا درست فيه 4 شهور وقبل شهر سجلت اولاد عمي فيه لمده 4 اشهر..
    حاليا هناك ثلاثه فروع في كوالالمبور : الاول في شارع العرب والثاني جنب البرجين والثالث في منطقه اسمها سوبنق جايا ..اذا كنتم ناويين تدرسوا لمده ثلاثه اشهر فماداعي تقدموا على فيزا لان عندهم نظام جديد لازم تدفع حق اربعه اشهر اذا تبغى فيزا..سعر الثلاثه الاشهر حوالي 7000 رنقت للشخص تقريبا 7500 سعودي ماني متاكد..بالنسبه للسكن انا انصحك تروحي واخوك منطقه سوبنق جايا لاسباب التاليه:
    منطقه هادئه وامنه بعيدا عن الازعاج والضوضاء زي شارع العرب ومنطقه البرجين.
    اايضا اسعار الشقق مناسبه يعني يمكن تحصلي شقه مؤثثه ب 1500 الى 2000 وامنه مره كونها تقع في مجمع سكني ..بجنيك مولات وفيه مطعم شامي ..ايضا تقدري تروحي الى داخل العاصمه من القطار ,,
    هذا اللي عندي واذا تبو مساعده في امور التسجيب والسكن ان شاء الله اقدر اساعد ...
    7 "
  4. * من عنده تجربة سابقة مع المعهد .. وطرق التدريس عندهم هل هي حديثة وممتعة ولا ؟

صحيح..ما يميز معهد اي ال اس ان لديهم طرق مميزه ومتعدده وممتعه واستخدام وسائل تعليميه كثيره كالكمبيوتر والاستماع والقصص وغيرها بالاضافه الى ما تدرسه في الكلاس.بحكم الدراسه 8 ساعات يوميا ستحس بالضغط الشدديد..لاكنك ستتعلم بشكل كبير

ل 3 شهور في المعهد ستكون حوالي 6700 رنجت ماليزي
    وفرع سوبنق ارخصها

المعهد له عده فروع..ارخصها سوبنج جايا..
    .وكل فرع قد يزيد او يرخص السكن في منطقته.....لاكن كمتوسط قد تكون الشقه ب 1200 -1600 رنجت ماليزي

لاي استفسار او مساعده انا موجود..تواصل معي

7 "
  5. المعهد الكل قال ممتاز بس متل ماقال اخ ساتو بتحسي حالك بدوله عربيه كلو عرب نسبه 90%
    السكن صعب والله صرلي شهر عم دور ع شي مناسب يا غاااالي جدا وكويس يا بعييييد

بكل الدول المعهد الامريكي الافضل
    بس سؤالي هو شو هي السلسله اللي عم يعطوها ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.