الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بخصوص الدراسة في ماليزيا

إستفسار بخصوص الدراسة في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yemeni girl
    yemeni girl

مبتعث جديد New Member

yemeni girl اليمن

yemeni girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى اليمن , تخصصى اللغه الانجليزيه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • اللغه الانجليزيه
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • اليمن
    • Jan 2012
    المزيدl

January 23rd, 2012, 12:06 AM

السلام عليكم

الأخوة المبتعثين في ماليزيا عندي اسئله واتمنى ان القى الاجابه لديكم
    انا ارغب بدراسة الدكتوراة في الترجمة في ماليزيا
    أي الجامعات أفضل لهذا التخصص ؟؟؟
    ومتى اخر موعد للحصول على قبول لدراسة الدكتوراة في ماليزيا نظام كورسات وبحث وليس بحث فقط

إذا لم يوجد موعد محدد ويختلف حسب الجامعات فهل تتوقعون ان استطيع الحصول على قبول للعام القادم 2012-2013 ام انه قد انتهى الموعد ؟؟

ارجوا منكم المساعدة لمن لدية اي معلومات بخصوص استفساراتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yemeni girl
    السلام عليكم
    وعليكم السلام مرحبا فيك اختي ..
    الأخوة المبتعثين في ماليزيا عندي اسئله واتمنى ان القى الاجابه لديكم
    انا ارغب بدراسة الدكتوراة في الترجمة في ماليزيا
    أي الجامعات أفضل لهذا التخصص ؟؟؟
    اعتقد الجامعة الاسلامية وجامعة بوترا فيها هالتخصص..
    ومتى اخر موعد للحصول على قبول لدراسة الدكتوراة في ماليزيا نظام كورسات وبحث وليس بحث فقط
    ماني متاكد هل التخصص كورسات وبحث او بحث او كورسات... اما بخصوص مواعيد القبول فمالها مواعيد قدمي اي وقت بالسنة ويا لحقتي على اول فصل قدامك او اللي بعده
    إذا لم يوجد موعد محدد ويختلف حسب الجامعات فهل تتوقعون ان استطيع الحصول على قبول للعام القادم 2012-2013 ام انه قد انتهى الموعد ؟؟
    ان شاء الله تستطيعي الحصول على قبول ..حتى في هذه السنة 2012 مو السنة اللي بعدها... تونا في بداية السنة

ارجوا منكم المساعدة لمن لدية اي معلومات بخصوص استفساراتي
    ​الرد داخل الاقتباس
    7 "
  3. التخصص تقريبا موجود في الاسلاميه كما افاد الاخ طارق مشكورا..نعم يمديكي تلحقي على الدراسه في 2012 لان الكورسات او الفصول الدراسيه تبدا بعد كم شهر تقريباا..مثلا في شهر خمسه يبدا فصل وفي شهر عشره يبدا الاخر وهكذا..النظام اغلبه نظام كورسات وبحث في نفس الوقت ..وان شاء الله الاخوه يفيدوكي اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.