الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص ماليزيا

استفسار بخصوص ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية no0oneta
    no0oneta

مبتعث جديد New Member

no0oneta السعودية

no0oneta , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سنه تحظيريه , بجامعة ....
    • ....
    • سنه تحظيريه
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 2nd, 2012, 03:24 AM

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

لو سمحتو عندي كم استفسار بخصوص دراسة الطب في ماليزيا
    انا ادرس سنه تحظيريه بمجال الطب وعلى حسب معدلي يدخلني اي قسم بالطب ابغى ادرس بماليزيا
    وبسأل ايش احسن الجامعات سواء حكوميه او خاصه وكم التكلفه بالسنه كامله بـ الدولار لان بصراحه حاولت احول العمله ما قدرت من رنقت لريال ما زبطت معايا ...
    من خلال تصفحي للمواضيع اتوضح ليا انو الجامعه الاسلاميه افضل شئ بس ما تقبل اي نسبه
    انا نسبتي بـ الثانوي 89% ونسبتي بالسنه التحضريه 3,30 عدد الساعات 22 ساعه و الانقلش 30 ساعه level 1 بس
    بالنسبه للغه ما عندي لغه ابدا مع انو درستها بكذا معهد وبالجامعه بشكل مكثف بس عشان ما نتعامل فيها تتنسى بسرعه اقدر افهم بس ما اقدر اتعامل فيها اجلس فتره عبال ما ارتب الجمل

هل يعادلولي المواد و عدد الساعات او لا اذا ما يعادلوها ليا تنصحوني اكمل مستوى ثاني او لا اجي ادرس لغه و اكمل جامعه لانو بدرس بجامعه خاصه هنا فــآ اخاف فلوسي تروح كذا ما يعادلولي المواد
    وكيف اقدر اجيب القبول ... اتمنى تفيدوني .. يعطيكم العافيه جميعا ..
  2. مرحبا

اختي الكريمه..هذا السؤال متكرر جدا..الاجابه عنه باختصار

قليله هي الجامعات التي ممكن تحصلي فيها على طب في ماليزيا" منها 3 جامعات فقط تدرس طب للسعوديين ومعتمده في الوزاره

اولها جامعه مناش..وهي مكلفه "تقريبا 100 الف ريال سنويا
    ثانيا الاسلاميه ...حوالي 15 الف دولار سنويا " والحصول على قبول فيها صعب*..الا لو كان التحضيري عندكِ بدرجات ممتازه

ثالثها جامعه حكوميه "لست متاكد بانها تعطي قبولات..لاكن لدي اكثر من صديق سعودي يدرس فيها طب "بكلاريوس

هذا بالنسبه للجامعات

بالنسبه للمعادله..الافضل ارسال كل المواد التي درستيها مع الشرح التفصيلي للجامعه قبل التقديم..وسيتم الرد قبل طلب ارسال بقيه الاوراق

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    اتمنى تقديم المساعدة لي للحصول على قبول بجامعة UTM لدراسة الدكتوراه في الادارة وتوضيح ايش المتطلبات للتقديم على هذي الجامعه وقال لي احد الاخوان انه لها فرعين امل منكم بليز التوضيح والمساعده
    مع كل الشكر والتقدير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.