الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة في الصين قبلتني ولاكن..

جامعة في الصين قبلتني ولاكن..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية do0ore
    do0ore

مبتعث مجتهد Senior Member

do0ore الصين

do0ore , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى حاليا (لغة) , بجامعة ........
    • ........
    • حاليا (لغة)
    • أنثى
    • ........., حسبي الله لا إله إلا هوا عليه توكلت و هو رب العرش العظيم
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 17th, 2012, 07:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من قبل كم شهر وانا اتواصل مع الجامعه و ارسولولي اوراق و عبيتها و ارسلت شهادتي و الأوراق الثانيه عشان القبول
    اول شي تأخر القبول بسبب انهم كانو في اجازة عشان عطلت الربيع
    اول ما بدأت الدوامات ردو عليا و قالو اني انقبلت بس بسسب الضغط عندهم في الشغل يبغالي استنى تقريبا لشهر ابريل عشان يرسلولي الأوراق حقت الفيزا
    و طبعا ما حقدر الحق الترم هذا فقلتلهم خلاص يرسلوها وحبداء الترم اللي بعدو هذا الكلام له اسبوعين تقريبا

اليوم رسلو ايميل يقول اجيهم هذا الشهر يوم 23 تقريبا المهله اسبوع اجيهم على فيزا سياحه بعدين هما يساعدوني وطلعولي فيزا طالب من هناك
    طبعا رديت عليهم و قلتلهم ما اقدر في اسبوع اجهز نفسي اقل شي يبغالي شهر قالتلي طيب تعالي و اول ما أوصل الصين اروح لها..

اسألتي هيا
    1\ ايش رايكم في كلامهم يطمن ؟؟ اخاف اروح و توهق و انا ظروفي ما يعلم فيها الا الله

2\امشي بنصيحتها بخصوص الفيزا ولا ما اروح الا بفيزة طالب؟؟ خصوصا انهم ما حيستفيدو شي من بهذلتي (( بس اخاف الملحقيه تسوي لي مشاكل و ما اقدر بعدين انظم للبعثه))

3\ اذا رحت هناك وما رتحت او لا قدر الله يطلع لي اي شي في الجامعه و احتاج اني احول لجامعه ثاني عادي الجامعه توافق ولا ما ترضى عشان هما اللي طلعولي فيزة الطالب
    4\طبعا اول ما اروح ان شاءالله اخذ لغة بس كنت بسأل اتخصص اول و ادرس لغة ولا ادرس لغة بعدين اتخصص؟؟

الله يسعد اللي يجوبني و يوفقو يا رب

اختكم دوري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do0ore
    السلام عليكم ورحمة الله وبركات
    وعليكم السلام والرحمةوالبركه

من قبل كم شهر وانا اتواصل مع الجامعه و ارسولولي اوراق و عبيتها و ارسلت شهادتي و الأوراق الثانيه عشان القبول
    اول شي تأخر القبول بسبب انهم كانو في اجازة عشان عطلت الربيع
    اول ما بدأت الدوامات ردو عليا و قالو اني انقبلت بس بسسب الضغط عندهم في الشغل يبغالي استنى تقريبا لشهر ابريل عشان يرسلولي الأوراق حقت الفيزا
    و طبعا ما حقدر الحق الترم هذا فقلتلهم خلاص يرسلوها وحبداء الترم اللي بعدو هذا الكلام له اسبوعين تقريبا

اليوم رسلو ايميل يقول اجيهم هذا الشهر يوم 23 تقريبا المهله اسبوع اجيهم على فيزا سياحه بعدين هما يساعدوني وطلعولي فيزا طالب من هناك
    طبعا رديت عليهم و قلتلهم ما اقدر في اسبوع اجهز نفسي اقل شي يبغالي شهر قالتلي طيب تعالي و اول ما أوصل الصين اروح لها..

اسألتي هيا
    1\ ايش رايكم في كلامهم يطمن ؟؟ اخاف اروح و توهق و انا ظروفي ما يعلم فيها الا الله
    لا لاتخافي ولا شي كلامهم مافيه شي
    2\امشي بنصيحتها بخصوص الفيزا ولا ما اروح الا بفيزة طالب؟؟ خصوصا انهم ما حيستفيدو شي من بهذلتي (( بس اخاف الملحقيه تسوي لي مشاكل و ما اقدر بعدين انظم للبعثه))
    عادي امشي بنصيحتها اغلبنا جاء بفيزة سياحية بعدين غيرها من الجامعة والملحقيه اول ما الجامعة تجهزلك فيزة طالب ارسلي لهم صورة التاشيرة

3\ اذا رحت هناك وما رتحت او لا قدر الله يطلع لي اي شي في الجامعه و احتاج اني احول لجامعه ثاني عادي الجامعه توافق ولا ما ترضى عشان هما اللي طلعولي فيزة الطالب
    لا اذا قدر الله وما ارتحى عادي تغيري الجامعة وبسهوله ان شاء الله
    4\طبعا اول ما اروح ان شاءالله اخذ لغة بس كنت بسأل اتخصص اول و ادرس لغة ولا ادرس لغة بعدين اتخصص؟؟
    نصيحه اذا انت ماستر رح تدرسي 2سنه فما يحتاج انك تضيعي وقت في اللغه خشي التخصص دايركت لكن اذا كنت بكالوريوس فانصحت تاخذي لغه اول لانك رح تجلسي 4او5 سنوات فلازم تكوني عارفه اللغه لان المدة ماهي قليله طبعا النصيحه الثانيه للاسف انا ما عملت بها وندمت اشد الندم
    الله يسعد اللي يجوبني و يوفقو يا رب
    ان شاء الله اكون جاوبتك وتكون الدعوة من نصيبي

اختكم دوري
    ​حيااااااااااااااااااااااااااااك اختي
    7 "
  3. السلام عليكم اولا انتي لاتشيلي هم ولو بتهمي حتصعب عليك خليها سهاله
    انا مثلك باذن لله سفرتي للصين يوم 10 مارس وصح كلامك انو كانو عطله بس حقت راس السنة لانو انا لما رحت اخذ الفيزا كتبو انهم حيكونوا في اجازة لمده شهر

وثانيا عشان اطمنك انو في كل جامعه في مكتب اسمو مكتب الطلبه الاجانب هذا المكتب ماراح يقصر معاك يوريك خطوة خطوة من الفيزا يحولها لك فيزا طالب ويدلوك على مكتب الشرطة

عشان الاقامه ولاتشيلي معاك هم ابد

اتمنى لك التوفيق والنجاح في دينك ودراستك اخوك hasoona
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasoona
    السلام عليكم اولا انتي لاتشيلي هم ولو بتهمي حتصعب عليك خليها سهاله
    انا مثلك باذن لله سفرتي للصين يوم 10 مارس وصح كلامك انو كانو عطله بس حقت راس السنة لانو انا لما رحت اخذ الفيزا كتبو انهم حيكونوا في اجازة لمده شهر

وثانيا عشان اطمنك انو في كل جامعه في مكتب اسمو مكتب الطلبه الاجانب هذا المكتب ماراح يقصر معاك يوريك خطوة خطوة من الفيزا يحولها لك فيزا طالب ويدلوك على مكتب الشرطة

عشان الاقامه ولاتشيلي معاك هم ابد

اتمنى لك التوفيق والنجاح في دينك ودراستك اخوك hasoona
    شكرا لك اخوي hasoona

متى تبداء الدراسه هناك انا اللي اعرفو شهر 3 بس مو عارفه اليوم
    ولو تاخرت اقدر ابداء ولا يروح عليا الترم
    معليش لو طفشتك

7 "
  5. ولو العفو لك والله انا الى الان ماسافرت بس تقريبا بالنسبه لجامعتي في ربيع الثاني حتبدا مو الدراسه لا انا رايح للمعهدادرس اللغه ودراسة التخصص شهر 9 يعني شعبان او رمضان ادرس التخصص

اما انتي لو تاخرتي عن معهد اللغه ماظن حيسيرلك شي لو تاخرتي اسبوع وكمان ماخاب من استشار اسلي باقي الاخوان يمكن يفيدوك في هذة الاشياء

في حفظ الرحمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.