الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عادات غريبة في الهند والصين ..لاتخافون يامبتعثين

عادات غريبة في الهند والصين ..لاتخافون يامبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بـيبـسي تلقيمة
    بـيبـسي تلقيمة

مبتعث مجتهد Senior Member

بـيبـسي تلقيمة ماليزيا

بـيبـسي تلقيمة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Master of Business Administration , بجامعة Mutimedia University
    • Mutimedia University
    • Master of Business Administration
    • ذكر
    • Selangor Darul Ehsan, Cyberjaya
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

December 22nd, 2007, 09:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الهند

في الهند هذا البلد الممتد الواسع العجيب بتضاريسه وطوائفة ودياناته وعاداته وتقاليده , له تقاليد وعادات يعجز القلم عن عدها وحصرها . في إحدى القبائل الهندية وبالتحديد قبيلة (ناجا) تجبر المرأة على وضع أجراس صغيرة على أطراف الثياب التي تلبسها .... لماذا يا ترى ؟! حتى ينكشف أمرها عندما تتوقف عن العمل ،والويل لها إذا خلعت الأجراس من ثيابها ورآها زوجها والويل ثم الويل لها إذا توقفت الأجراس عن الرنين ، فهذا يعني التوقف عن العمل وأن عذابها سيكون شديدا .ولكن بعض النساء كن يأخذن وقتا من الراحة ويجلسن وهن يحركن هذه الأجراس بأيديهن.

يعني الله يعينكم يمكن يطلع عميد الجامعة من قبيلة جانا ويربط عليكم أجراس وقت الإمتحان وأي واحد يلتفت ( رن رن رن رن رن ) راح فيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

في الهند ، كل شىء غريب عن غيره من الحضارات ‏ واللغات والأديان ، بل وحتى العادات والتقاليد ، والتي تختلف من مدينة لأخرى أو قرية ‏لأخرى - حسب اللغة والدين - فإن كنت غنيا فأنت (براهمان) ، وإن كنت جنديا أو مقاتلا ‏ فأنت (راج بوت) ، وإن كنت من ملاك الأراضي فانت (فيساياس) ، أما إن كنت (سدرا) فيجب ‏عليك أن تخدم الجميع وتوفر سبل الراحة. ‏

طيب وإذا كنت مبتعث وش يسمونك ....؟؟
    ويتميز المجتمع الهندي عن غيره من المجتمعات ، بتعدد العقائد والأديان واللغات ‏
    ، ‏كما أنها تنفرد بنظام طبقي ، تكثر بداخله العادات والتقاليد التى لاحصر لها ، حيث ‏تنبثق عنه العديد من الطوئف ، والطبقات التابعة لنظامه الطبقي التى تحتويه ، والذي ‏‏يضم أربعة أنواع ، ينضوي تحتها الشعب الهندي بكافة فئاته. ‏

ويقسم الشعب الهندى إلى أربعة طبقات رئيسيه :

1- براهمان
    2- وراج بوت
    3- فيساياس
    4- سدرا

‏حيث تجد أن كل طبقة لا تخلو من الغرائب في تصرفاتها وعاداتها والأعراف المتبعه ، لاسيما في الجانب الاجتماعي منها ، والعقوبات المفروضه لكل من يتعدى أو يخالف تقاليد هذه ‏ الطبقات. ‏

الصين

مهرها الذباب وفي الصين وبخاصة لدى بعض القبائل الفقيرة التي فيها أعداد كبيرة من البشر ولكي يقللوا من الزواج وأعداد الأطفال الذين يكلفونهم الطعام والملابس والمأوى وضعوا مهرا جديدا غريبا على العريس إذا أردت أن تتزوج ابنتنا ( ويوافق الحاكم على ذلك ) احضر اثنين كيلو جرام من الذباب حتى نحافظ على سلامة البيئة، فيقوم الشاب هو وأهله بجمع الذباب من أماكن النفايات أو أن يلصق الحلوى على جذوع الأشجار ليتصيد الذباب

والله عالم فاضية يعني أي واحد مبتعث تشوفون معاه (مسطعة ذبان ) في المطار تراه بيعرس هههههههههههههههههههههههههههههههههه

قبيلة ( مياد ) قبيلة صينية لها عادة غريبة في الزواج ، حيث يقوم أهل العروسين بذبح دجاجة وبعد طبخها ينظرون إلى عيون الدجاجة فإن كانت العينان مختلفتين فهذا يعني أن الزواج سيكون موفقا، وإن لم تكن العينان مختلفتين فإن الزواج سيكون فاشلا ويلغى مشروع الزواج تماما.

يالله عاد رقعها من وين نجيب دجاج أحول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله مشكله ياشباب نصيحة لاتعرسون إلا إذا رجعتوا
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فعلا عادات غريبه جدا جدا

اما سالفه الذباب 2 كيلو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عاد بصراااحه

الغريب اني من دخلت الصين الى الان

ماشفت ذباااب حتى في المطاعم

الا مره وحده والظاهر لو معاي كاميرا صورته

واحشني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللحين عرفت ليش

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلموا بيبسي تلقيمه

على الخبريه الحلوووووووووووووووه
    7 "
  3. معلومات غريبه اول مرره سمعها وبصراحه الهند والصين شعوب عاداتها وتقاليده كثيره وغريبه واللي اعرفه ان العالم عددهم حوالي 6 مليار .. مليار وشوي في الصين ومليار في الهند,, يعني يشكلون سدسين العالم تقريبا ...!!
    والمدرسه الصينينه حكت لنا هوايل عن الصين و بصراحه اكثرها اشياء تقرف خلتني اكره اروح الصين مع اني اول متحمسه لها..
    7 "
  4. أشكركم على مروركم الرائع

أخوي شاطر ... دامت أفراحك باليمن والمسرات اللهم امين مع الشعب الصيني( بدون ذبان ) وشكرا لمرورك أخي

أختي المبدعة سارا-الرياض ... لاوالله إلا خليك على Nasi goren ayam USA ( أكله ماليزيه أسئلوني عنها ماربحت المطاعم الماليزية إلا مني )في ماليزيا أحسن من ال Soshi الله يعز النعمه في الصين ( أكله يأكلونها بدون طبخ ) وشكرا لمرورك أختي

وأسأل الله العزيز القدير لكم التوفيق ,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.