الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأشيرة سياحة و دراسة لغة 4 شهور + مطلوب قبول لغة (ماليزيا)

تأشيرة سياحة و دراسة لغة 4 شهور + مطلوب قبول لغة (ماليزيا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aalfahad
    aalfahad

مبتعث جديد New Member

aalfahad ماليزيا

aalfahad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى دراسة لغة , بجامعة ELS
    • ELS
    • دراسة لغة
    • ذكر
    • kuala lumpur, kuala lumpur
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 17th, 2012, 02:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل بأمكاني دخول ماليزيا بتأشيرة سياحة ودراسة لغة 4 شهور ؟ وماذا يترتب على ذلك ?

ما افضل معاهد اللغة بماليزيا ؟ وهل يوجد سكن قريب ؟
    (يستحسن لايوجد بها عرب)

ما الافضل الحصول على قبول لغة وانا بالسعودية او السفر الى ماليزيا والحصول على القبول هناك ?

اتمنى الرد على الاسئلة باقرب وقت لاني انوي الدراسة في شهر ابريل القادم

في النهاية اود ان اشكركم حيث وجدت تفاعل الاعضاء جزاكم الله خيرا وجعله في ميزان حسناتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalfahad
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل بأمكاني دخول ماليزيا بتأشيرة سياحة ودراسة لغة 4 شهور ؟ وماذا يترتب على ذلك ?

ما افضل معاهد اللغة بماليزيا ؟ وهل يوجد سكن قريب ؟
    (يستحسن لايوجد بها عرب)

ما الافضل الحصول على قبول لغة وانا بالسعودية او السفر الى ماليزيا والحصول على القبول هناك ?

اتمنى الرد على الاسئلة باقرب وقت لاني انوي الدراسة في شهر ابريل القادم

في النهاية اود ان اشكركم حيث وجدت تفاعل الاعضاء جزاكم الله خيرا وجعله في ميزان حسناتكم
    مرحب اخي الكريم

بامكانك الانظمام للدراسه في حال وصولك بفيزا سياحيه ولاكن لا بد ان تغيرها الى فيزا طالب حيث ان الفيزا السياحيه مدتها 3 اشهر فقط

كما انصحك بالدراسه في معهد بعيد عن العرب ويقوم بتجهيز الفيزا لك قبل قدومك الى ماليزيا والفيزا لمده 6 اشهر

بامكاانك التواصل معي على الايميل في التوقيع وساقوم باذن الله بمساعدتك قدر الاستطاعه

بخصوص السكن ...معظم معاهد اللغه توفر سكن في الوقت الحالي ويكون السكن تابع للمعهد

وفقك الله
    7 "
  3. اهلا اخي..
    كما قيل لك الفيزا السياحيه لمده 3 اشهر ..بالنسبه للمعهد اقدر اساعدك ان شاءالله كوني مسجل ثلاثه من الاخوه في معهد جيد ومافيه عرب واسعاره جدا ممتازه ,,ومعلمي المعهد اغلبهم كانوا في الامريكي..يقدروا يتزلوا لك الفيزاء وانت في السعوديه,,
    تواصل معي وراح اشرح لك بالتفصيل
    cvforme90@yahoo.com
    ممكن اساعدك اذا رغبت في جولات سياحيه اذا كنت برفقه العائله بافضل العروض كوني اعمل في احد المكاتب السياحيه..
    مودتي
    7 "
  4. اخي الفاضل

بالتوفيق في دراستك

واهم شي ان تختار المعهد الانسب لك ..علميا ومعيشه وسياحيا ونفسيا

تواصل معي وساقوم بالتسجيل لك في افضل المعاهد التي تجدها مناسبه

وفقك الله ورعاك

والقبول في معهد اللغه مجاني!!!

ولا تحتاج دفع اي رسوم للحصول على قبول !!

ابو عمار
    ماليزيا
    7 "
  5. الله يكتب التوفيق للجميع ....
    طيب أخوي ممكن أسعار أفضل المعاهد للغة بماليزيا ... (( كما تفضلتم بعيدة عن العرب ))
    وإذا تبي تفيدنا أكثر الله يجزاك خير .. تكتب لنا عن المعيشة كم بتكلف تقريبا .. يعني شاملة
    (( الدراسة لمدة سنة بالمعهد + الفيزا ( إن لم أحصل على فيزا طالب من مقر إقامتي )+ السكن ( لشخص أو شخصين بشرط قربه من المعهد , وإذا وفره لي المعهد فهذا أفضل . بعد توفيره من المعهد هل يأخذ رسوم إضافية ..
    الله يجزاك خير لأن والدي يمكن يرسلني بماليزيا فقال قلي التكلفة الإجمالية بالسنة وبعدها نقرر ... ))
    بإنتظار خبراء أعضاء الموقع ....
    أبو وليد ..
    7 "
  6. السلام عليكم

أخواني الكرام

عندي مشكلة وأريد الالتحاق بهذا المعهد في اقرب وقت، ومشكلتي انه عندي التهاب الكبد، هل هذا يمنع الحصول على التاشيرة التي يقدمها المعهد الامريكي.
    أرجو منكم الجواب عاجلا وبارك الله فيكم
    7 "
  7. السلام عليكم أخواني أنا أعمل مسؤول تسويق الشرق الأوسط لمعهد النجاج للغات بماليزيا
    لدينا برنامج دراسي لمدة 3 شهور أو ستة شهور للإنكليزي أو سنة أو سنتين
    1900 $ تتضمن تكاليف الفيزة لسنة والدراسة لمدة ستة أشهر
    الي يطلب معلومات أكثر يمكن الاتصال
    0060182191052
    wafa-samman@live.com
    مستعدون لتأمين الطلاب من المطار حتى السكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.