الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تظام الدراسة في تناقا uniten

تظام الدراسة في تناقا uniten

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية X.O
    X.O

مبتعث جديد New Member

X.O ماليزيا

X.O , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة معمارية , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • هندسة معمارية
    • ذكر
    • Jeddah, Mecca
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 28th, 2012, 12:12 PM

السلام عليكم
    شباب ابعرف كام حاجة عن جامعة تناقا
    متى تبدأ الدراسة والقبول متى والتسجيل
    لانه لسى مارتبت اموري طبعا ماراح اقدر اخذ القبول الحين
    لانه لسى ماخذيت الايلتس وانا حاط في بالي اني اخلص كل اموري وابدأ الدراسة على شهر 10 ميلادي
    فابغى اعرف هل في عندهم مرونة بالامور ذي ولا خلاص راحت فترة القبول ولازم ابدأ من السنة الجديدة؟؟
    طبعا ماراح اقدر باي حال من الاحوال اني اسافر قبل جولاي فهل فاتتني الدراسة هالسنة؟؟؟

الحاجة الثانية هي نظام الدراسة
    عندهم 3 سمسترز كام مدة كل واحد منهم وهل في اجازات بين كل سمستر وكام مدتها ووش باقي الاجازات مثل رمضان ونهاية السنة

كمان عندي استفسار الحين اول سمسترين في الفاونديشن انجنيرينق فوق الثلاثين ساعة
    هل لو خلصتهم وانهيت الثلاثين التحق في نفس الوقت ولا لازم انهي السنة واخذ ثالث سمستر ؟؟
    الله يجزاكم الف خير ياريت تجاوبوني عشان ارتب اموري

اخر شي الحين الطلاب السعوديين في الجامعة كثير ولا قليل
    لاني ناوي اسكن مع طلاب وماودي اسكن لحالي في بلد ماعرف فيها احد
    هل راح الاقي ناس اسكن معهم ولا كيف ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X.O
    السلام عليكم
    شباب ابعرف كام حاجة عن جامعة تناقا
    متى تبدأ الدراسة والقبول متى والتسجيل
    لانه لسى مارتبت اموري طبعا ماراح اقدر اخذ القبول الحين
    لانه لسى ماخذيت الايلتس وانا حاط في بالي اني اخلص كل اموري وابدأ الدراسة على شهر 10 ميلادي
    فابغى اعرف هل في عندهم مرونة بالامور ذي ولا خلاص راحت فترة القبول ولازم ابدأ من السنة الجديدة؟؟
    طبعا ماراح اقدر باي حال من الاحوال اني اسافر قبل جولاي فهل فاتتني الدراسة هالسنة؟؟؟

الحاجة الثانية هي نظام الدراسة
    عندهم 3 سمسترز كام مدة كل واحد منهم وهل في اجازات بين كل سمستر وكام مدتها ووش باقي الاجازات مثل رمضان ونهاية السنة

كمان عندي استفسار الحين اول سمسترين في الفاونديشن انجنيرينق فوق الثلاثين ساعة
    هل لو خلصتهم وانهيت الثلاثين التحق في نفس الوقت ولا لازم انهي السنة واخذ ثالث سمستر ؟؟
    الله يجزاكم الف خير ياريت تجاوبوني عشان ارتب اموري

اخر شي الحين الطلاب السعوديين في الجامعة كثير ولا قليل
    لاني ناوي اسكن مع طلاب وماودي اسكن لحالي في بلد ماعرف فيها
    هل راح الاقي ناس اسكن معهم ولا كيف ؟؟
    اخوي القبول متاح على مدى السنة هناك ثلاث فصول دراسية في فصل بيبدا في مايو والثاني في سبتمبر..بامكانك تلحق اي من السمسترين...
    وبامكانك تحصل على القبول بدون شهادة الايلتس او التوفل وحتى اذا ما تعرف حرف بالانجليزي , راح تحصل على قبول مشروط..وبامكانك تدرس بمعهد الجامعة(ما انصحك فيه)
    مدة السمسترات تقريبا ثلاث شهور ونصف لكل سمستر
    اما لدراسة الفاونديشن انا اعرف طلاب في تناقا درسوا فصل واحد وحولوا على طول تقد طلب فقط
    اما السكن في الجامعة فهناك طلاب سعوديين بالجامعة لكن اعتقد اكثرهم ساكن خارج الجامعة وقليل منهم ساكن داخل الجامعة بس هناك الكثير من الطلاب العرب ومن كل الجنسيات وبامكانك تسكن معهم
    واذا تريد مساعده انا جاهز
    الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANAN2
    اخي بجاوبك بقدر الاستطاعه
    عندهم التقديم متاح الان للسمستر الثاني في مايو واذا وارح تلحق عليه ممكن تقدم لشهر سبتمبر والتقديم يغلق قبل بدايه كل سمستر بشهر ...

وتنقسم السمسترات الى قصير وطويل
    مشكورة اختي وانا راح اقدم على سبتمبر لانه الانسب لي
    بس وش الفرق بين السمتر القصير والطويل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobt3th.my
    اخوي القبول متاح على مدى السنة هناك ثلاث فصول دراسية في فصل بيبدا في مايو والثاني في سبتمبر..بامكانك تلحق اي من السمسترين...
    وبامكانك تحصل على القبول بدون شهادة الايلتس او التوفل وحتى اذا ما تعرف حرف بالانجليزي , راح تحصل على قبول مشروط..وبامكانك تدرس بمعهد الجامعة(ما انصحك فيه)
    مدة السمسترات تقريبا ثلاث شهور ونصف لكل سمستر
    اما لدراسة الفاونديشن انا اعرف طلاب في تناقا درسوا فصل واحد وحولوا على طول تقد طلب فقط
    اما السكن في الجامعة فهناك طلاب سعوديين بالجامعة لكن اعتقد اكثرهم ساكن خارج الجامعة وقليل منهم ساكن داخل الجامعة بس هناك الكثير من الطلاب العرب ومن كل الجنسيات وبامكانك تسكن معهم
    واذا تريد مساعده انا جاهز
    الله يوفقك
    الله يجازك خير
    بس انا الحمدلله لغتي جيدة بس ابغى اخذ الايلتس عشان اجيب قبول غير مشروط
    اما الالتحاق لو فرضنا طبقو علي نظام الثلاثين ساعة هل يكفي اني اخذها بسمسترين ولا يقولون لي كمل باقي السنة (كل سمستر مايقل عن 16 ساعة)
    والسكن انا ابدا ماني ناوي اسكن بالجامعة اقصد برا الجامعه اخذ لي شقة مع شباب
    7 "
  4. الفرق بين السمستر القصير والطويل هو المده وعدد المواد
    السمستر الطويل غالبا عدد المواد اكثر
    السمستر القصير عدد المواد ممكن اقل والمده اقصر من الطويل

وعموما هي الجامعه الي تحدد او تقسم السمسترات في السنه ....

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.