الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا مساعدتكم دراسة زوجة المبتعث العسكري

ارجوا مساعدتكم دراسة زوجة المبتعث العسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسلمة طموحة
    مسلمة طموحة

مبتعث جديد New Member

مسلمة طموحة ماليزيا

مسلمة طموحة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى انجليزي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • انجليزي
    • أنثى
    • كوالالمبور, لا يوجد
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 1st, 2012, 07:33 PM

سَل?مٌ:?ـَاـْيگمّ-?ر?ـْمّـٌة"?للـّہ"?بُرگـّاتہ
    ‏?‏ ?‏?نـِْ???ـِْا معي ثانوية بنسبة 83.68
    زوجي عسكري ان شاء الله بيبتعث للماجستير بماليزيا
    وانا عِنـ.?????ـديّ الرغبة بالدراسة للبكاريلوس.للغة انجليزي او علم نفس واتمنى تفيدوني بالتالي جزاكم الله خير :
    1ماهي الاجراءات المطلوبة والاوراق المطلوبة مني مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ هنا قبل السفر.
    2 كيف وضعي بالدراسة كزوجة مبتعث عسكري هل يحق لي الدراسة كمبتعثة مع زوجي ع حساب الدولة
    وكيف تصير هالاجراءات وايش تحتاج اتمنى كل التفاصيل مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ ذوي الخبرة
    3في حال انهى زوجي الماجستير وبقي لي ع البكاريلوس سنة هل يمدد له باعتباره محرم لي
    اتمنى مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ ذوي الخبرة مساعدتي ولكم جزيل الشكر.
  2. والله يا اختي الكريمة اسئلتك هذه افضل شئ تسالين منها الوزارة علشان تحصلي على المعلومة الاكيدة
    اما بالنسبة للاوراق المطلوبة لدراسة البكالاريوس فالشهادة الثانوية مترجمة بالاضافة الى صورة من جواز السفر اللي اصلا بيكون معك بس ما راح تحتاجين شئ ثاني
    موفقه ان شاء الله
    7 "
  3. جزاك الله خير.

‏?بِــ??سّ حبيت اعرف مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ الاخوة اوالاخوات ذوي العسكريين كيف الوضع.
    وللي درس او يعرف لشروط الجامعات هل يقبلون نسبتي مع العلم اني اادبي.
    ولكم جزيل الشكر.
    اختكم مسلمة طموحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.