الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالله شباب افيدوني اخاف يضيع الوقت

بالله شباب افيدوني اخاف يضيع الوقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hekmat
    hekmat

مبتعث جديد New Member

hekmat السعودية

hekmat , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانويه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانويه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 26th, 2012, 01:18 PM

السلام عليكم

اخباااركككم ؟؟

طبعا انا جنسيتي سوري توني متخرج من الثانويه حاليا بالرياض
    طلعت بنسبه ثانويه 86 وتحصيلي 70 وتراكمي 81
    والنسبه الموزونه طلعت تقريبه 80

المهم انا ماناسبتني الدراسه بالسعوديه اول شي غاليه ( فوق 60 الف ريال بالسسنه ) والرخيص منها مو معتمد
    وحبيت ادرس براا وطبعا مو عارف ايش ادرس بس الحين نويت على الطب
    وقلت ابي ادرس بماليزيا .. بس والله للحين ما ادري ايش الجامعات الي هنااك الي تدرس طب لاني سمعت ان نسبه تدريس الطب قليله بماليزيا
    وكمان مو عارف الاسعار بالسنه كم بتكون ولغتي مو مرره ...

عشان كذا بالله ابيكم تفيدوني اقدر ادرس طب هناك او لا وايش الشروط وايش الجامعات ...

بالله افيدوني ما ابي الوقت يروح علي .. !!!
  2. هلا اخوي .. انت تقريباً مثلي .. سوري .. بالرياض .. ادور بلد ادرسها..

لكن انا طب اسنان .. المهم بالنسبه للطب بماليزيا انا ما ادري بس سألت عن طب الاسنان

ان شاء الله بتلقى فيها طب ..

1. Universiti Sains Malaysia
    2. University of Malaya
    3. Universiti Teknologi Mara
    4. International Islamic University of Malaysia

فيه جامعات غيرها بس انا جبتلك هذي الجامعات معترفه بالإمارات وبالاردن وبلبنان وبأغلب الدول العربيه

جامعات قوية يعني .. واعرف واحد سوري نسبته 98 دخل طب اسنان بالجامعة الاسلامية

عندك خيار ثاني انك تدرس طب بألمانيا لأن المانيا معروفه بدون رسوم جامعاتها او رسوم رمزية .. لكن بتحتاج تدرس سنه لغة وسنة تحضيرية

عندك الهند خيار جيد .. لأن الهند القبول فيها سهل وما يحتاج توفل ولا ايلتس يعني تقدر تدرس اول سنه وبنفس الوقت تحسن نفسك بالانجليزي

لكن الهند للحين قاعد اسأل عن قوتها بالطب .. اي خدمه انا موجود بس استعجل لأنه ما عاد في وقت وبالتوفيق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hekmat
    السلام عليكم

اخباااركككم ؟؟

طبعا انا جنسيتي سوري توني متخرج من الثانويه حاليا بالرياض
    طلعت بنسبه ثانويه 86 وتحصيلي 70 وتراكمي 81
    والنسبه الموزونه طلعت تقريبه 80

المهم انا ماناسبتني الدراسه بالسعوديه اول شي غاليه ( فوق 60 الف ريال بالسسنه ) والرخيص منها مو معتمد
    وحبيت ادرس براا وطبعا مو عارف ايش ادرس بس الحين نويت على الطب
    وقلت ابي ادرس بماليزيا .. بس والله للحين ما ادري ايش الجامعات الي هنااك الي تدرس طب لاني سمعت ان نسبه تدريس الطب قليله بماليزيا
    وكمان مو عارف الاسعار بالسنه كم بتكون ولغتي مو مرره ...

عشان كذا بالله ابيكم تفيدوني اقدر ادرس طب هناك او لا وايش الشروط وايش الجامعات ...

بالله افيدوني ما ابي الوقت يروح علي .. !!!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للطب صراحة بماليزيا ما ينصح فيه او مو من الدول القوية بالطب
    اما عن الجامعات اللي فيها طب فعندك الجامعة الاسلامية الخيار الانسبة ...
    كل فصل بيكلفك 20 الف رنقت تقريبا ....
    وفي جامعة موناش بس غالية سنويا تقريبا 100 الف رنقت...
    تحياتي
    7 "
  4. اخوي dental student

صراحه انا دخلت على مواقع الجامعات ومالقيت صراحه شي يفيدني حتى الشروط مو واضحه عندهم
    تنصحني طيب ببلد ثاني تكون فيه الدراسه ميسسره وبسعر معقول ( تحت 10 الاف دولار سنويا )
    وبالنسبه للهند انا سالت عنها وما نصحوني فيها يقولون الوضع كله رشاوي واكلهم بايخ والمعيشه صعبه
    من ناحيه الامان وكذا

وياليت تفيدني حبيبي وانت وين بتدرس وباي جامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hekmat
    اخوي dental student

صراحه انا دخلت على مواقع الجامعات ومالقيت صراحه شي يفيدني حتى الشروط مو واضحه عندهم
    تنصحني طيب ببلد ثاني تكون فيه الدراسه ميسسره وبسعر معقول ( تحت 10 الاف دولار سنويا )
    وبالنسبه للهند انا سالت عنها وما نصحوني فيها يقولون الوضع كله رشاوي واكلهم بايخ والمعيشه صعبه
    من ناحيه الامان وكذا

وياليت تفيدني حبيبي وانت وين بتدرس وباي جامعه
    انا ان شاء الله ناوي الهند او المانيا .. بالنسبة للهند قاعد اشوف اذا الشهادة الطبيه قوية فيها بروح الهند .. لا يهمني المعيشة ولا الاكل ولا شي قد ما يهمني قوة الشهادة

يعني لو بدك المعيشة والاكل وكل هذا روح روسيا كل شي موجود هناك وتطلع شهادة وانت نايم .. الهند حلاوتها .. قبول سهل وميسر .. رسوم قليلة .. ما يطلبون انجليزي تويفل او ايلتس .. بس باقي بسأل عن قوة شهادة الطب فيها

اما المانيا .. بتدرس اول شي سنه لغة المانية .. بعدين سنة تحضيرية بتدرس زي اللي درسته بثالث ثانوي لاكن بالالماني.. وعلى حسب المجموع بهذي السنه تقدر تتخصص

المانيا اللي عاجبني فيها اني لو رحت هناك حتى لو ما جبت معدل طب .. لو دخلت اي شي خلاص بكمل حياتي هناك .. وبستقر هناك .. لكن على حسب ما بيقولو انو سهله تتخصص طب لانو في جامعات كتير هونيك

رسوم الجامعات ممكن 1000 يورو بالسنه .. يعني رسوم رمزية واقل من الهند كمان .. ولو بدك ناس تجيب قبول في عندي اميل لشباب هنيك جابو قبول لكذا واحد هون بالمنتدى قلي ارسلك اياه ع الخاص

انا حكيت مع واحد سوري وكان تعامله طيب .. بالنسبة لشهادة المانيا صح 6 سنين وسنه لغه وسنه تحضيرية يعني 8 سنين لكن المانيا افضل ثالث دولة بالطب وافضل دوله بطب العظام والاسنان بالعالم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hekmat
    اخوي osman1

مشكور حبيبي وبالله تقولي المبالغ هذي بالدولار او الريال السعودي
    وايش شروطهم يعنيهل نسبتي بتقبلني طب او لا

ومعليش تعبناك معنا
    الرسوم اللي كتبتها لك بالرنقت الماليزي
    1 دولار =3رنقت
    تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    انا ان شاء الله ناوي الهند او المانيا .. بالنسبة للهند قاعد اشوف اذا الشهادة الطبيه قوية فيها بروح الهند .. لا يهمني المعيشة ولا الاكل ولا شي قد ما يهمني قوة الشهادة

يعني لو بدك المعيشة والاكل وكل هذا روح روسيا كل شي موجود هناك وتطلع شهادة وانت نايم .. الهند حلاوتها .. قبول سهل وميسر .. رسوم قليلة .. ما يطلبون انجليزي تويفل او ايلتس .. بس باقي بسأل عن قوة شهادة الطب فيها

اما المانيا .. بتدرس اول شي سنه لغة المانية .. بعدين سنة تحضيرية بتدرس زي اللي درسته بثالث ثانوي لاكن بالالماني.. وعلى حسب المجموع بهذي السنه تقدر تتخصص

المانيا اللي عاجبني فيها اني لو رحت هناك حتى لو ما جبت معدل طب .. لو دخلت اي شي خلاص بكمل حياتي هناك .. وبستقر هناك .. لكن على حسب ما بيقولو انو سهله تتخصص طب لانو في جامعات كتير هونيك

رسوم الجامعات ممكن 1000 يورو بالسنه .. يعني رسوم رمزية واقل من الهند كمان .. ولو بدك ناس تجيب قبول في عندي اميل لشباب هنيك جابو قبول لكذا واحد هون بالمنتدى قلي ارسلك اياه ع الخاص

انا حكيت مع واحد سوري وكان تعامله طيب .. بالنسبة لشهادة المانيا صح 6 سنين وسنه لغه وسنه تحضيرية يعني 8 سنين لكن المانيا افضل ثالث دولة بالطب وافضل دوله بطب العظام والاسنان بالعالم
    اتمناالك كل التوفيق حبيبي ووالله وفيدني بالخاص متى ما وصلت لاي شي عن دراستك علشان اشوف يمكن اروح معكك لو تيسرت الامور
    7 "
  8. ايه خيي حكمت .. من شوي رد علي الدكتور بخصوص قوة الهند بالطب وهيدا هو الرد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي

انا اسف اخوي العزيز ولكن كثرة الاسئله والاستفسارات تجلني ارد بالاولوية ..
    اما بخصوص الطب بالهند فهو من اقوى التخصصات بالعالم وخاصة بالهند , ولو تاخذ فكرة عن الجامعات الافضل عالميا وتدريسها فسوف تجدها بالهند ,
    اتبع محرك جوجل وابحث عن الطب بالهند وسوف ترى العجائب ,,,
    اكرر اعتذاري للتاخير بالرد ...
    بما انو الهند قوية بالطب عم فكر ادرس البكالوريوس بالهند والماستر بكندا او امريكا او المانيا لوقتها .. انتا ازا بتقدر تتحمل المعيشة هونيك بالهند وما بتهمك الرفاهية وبتقدر ع خشونة الحياة هونيك الشهادة احلى من ماليزيا شو رأيك؟

وما بيشترطو نسبة ولا تويفل يعني القبول بالسهل بيجيك .. بس المشكلة الوحيدة اللي بتخلي الطلاب خاصة السعوديين ما يروحولها انها مش معترفة بالسعودية .. استخير وشوف الافضل الك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.