الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون لا حد يسويلي طاااف الله يخليكوو ردو علي

تكفوون لا حد يسويلي طاااف الله يخليكوو ردو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اجمل ثواني العمر
    اجمل ثواني العمر

مبتعث جديد New Member

اجمل ثواني العمر الأردن

اجمل ثواني العمر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الأردن , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • مختبرات طبيه
    • أنثى
    • اربد, اربد
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Sep 2012
    المزيدl

September 9th, 2012, 05:04 PM

انااااااااااااطالبه رح ادرس هالسنه بالصين بجامعه نانشينغ
    بس عندي استفسار انا حابه ادرس طب بشري..هل في ضغظ على الطالب بالدراسه متل البلاد العرببيه عناا يعني بيوصل الطالب لمرحله من الضغظ ما بيقدر بعدها يدرس ...وكيف النظام هناك بالنسبه للمحاضره انو كم ساعه يعني...كم محاضره باليووم..ووشو وضع المدرسين وجنسياتهم..وبالنسبه النا طلاب السنه الاولا بكونوو متشددين معنا ؟؟؟ ابى اروح وانا مرتاااااااااااااااحه ومطمنه من الدراسه والوضع هناك بليز ساعدوني
    بتمنا منكو تجاوبو على اسئلتي وتفيدني وبكون شاكره لالكو..الله يخليكو ساعدني
  2. السلام عليكم

حبيت اشارك بـ نظره عامه .. و أتمنى تستفيدي

بـ النسبه لـ دراسة الطب في كل دول العالم .. معروف انها صعبه بس كمان مافي شي مستحيل

بالنسبه للمحاضرات .. اعتقد بتكون ساعه ونص .. بالنسبه للتشدد مافي تشدد .. في ضغط بس من ناحية انه مو فاهم هالشغله هذي و لازم افهمها
    وعشان كذا تلاقي اول فترة الدراسه صعوبة .. وعموماً اول سنة بالطب .. بتكون متعبه صح لأن كثير شغلات ما تكون فاهمها .. ولكن بالمقابل .. ما في ضغط دراسي مثل باقي السنوات
    بالسنه الاولى رح تلاقي عندك مواد مالها علاقه بالطب .. زي الاقتصاد و الديانات و إلخ ... هالموواد تاخذيها عشان تقوية لغوية لا اكثر .. يعني ضغط دراسي مافي بس لازم تفهمي و تستوعبي المواد العلميه الثانيه التعلقه بالطب

هذا النظام بـ شكل عام .. ما ادري اذا هم كذا بالصين ام لأ

بتمنى اكون افدتك

بـ التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.