الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ماستر إدارة الأعمال و القانون .. معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي

هل ماستر إدارة الأعمال و القانون .. معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eeewy
    eeewy

مبتعث جديد New Member

eeewy السعودية

eeewy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دراسات إسلامية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز بجدة
    • جامعة الملك عبد العزيز بجدة
    • دراسات إسلامية
    • أنثى
    • جدة, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

September 25th, 2012, 09:56 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

ان شاءالله تكونوا بخير وصحة وعافية

اخواني واخواتي الأعزاء .. انا حابه استفسر وسؤالي هوا :
    أثناء تصفحي لموقع الوزارة .. دخلت لصفحة الجامعات الموصى بها وحطيت دي التخصصين و حطيت اسم الجامعة .. ماطلعلي ولا شيء فعشان كدا استغربت وحبيت تشاركوني وتساعدوني عشان اخاف اسجل ويطلع مو معترف ..
    1/هل ماجستير ادارة الاعمال والقانون .. في الجامعة الاسلامية العالمية
    بماليزيا في كوالالمبور معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي ؟
  2. اتمنى احد يساعدنا .. والله جربت كمان ادخل دي التخصصين وحطيت المكان ماليزيا والمدينة الكل و الجامعة الكل .. برضو ماطلعلي اي شيء .. وعشان كمان اتأكد أكتر .. كتبت برضو دي التخصصين وحطيت المكان الكل والمدينة الكل والجامعة الكل وحطيت كل شيء الكل وفي النهاية حطيت درجة الماجستير .. برضو ماطلعلي اي شيء .. كيف كدا .. ممكن احد يساعدنا والله ضايعين الله يسعدكم ساعدونا والله يجعلها في ميزان حسناتكم .. ساعدوا اخوانكم في الله
    7 "
  3. وها ... كتصبيرة لك هذا اقتباس من احد الاعضاء في المنتدى في رده على احد السائلين عن الانضمام للبعثة بس من تخصص خارج المطلوب ،واعتقد انها مشاركة تبعث على التفاؤل :

ايه عادي اهم شي التخصص موجود بجامعة معترف فيها ..

وماله دخل البرنامج بالبعثة ..

رح على اي تخصص حتى لو كان عمرك خارج المطلوب او معدلك او نسبتك او اي شيء خارج الشروط .. فالحساب الخاص لا حدود له ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz27g8jcHN4
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

.....

بس لا تاخذ الكلام هذا على انه حكم نهائي بتطبيق القبول للانضمام للبعثة .. بس هو مجرد راي نتمنى يتطبق علينا
    موفق
    7 "
  4. ههههههههههه ^___^ مررررررا شكرا اخي على حسن تعاونك معي الله يجعلها في ميزان حسناتك يارب .. وان شاءالله يارب يتطبق علينا يارب ..

وبرضو انا بإنتظارك اخي ^__^

الله يسهلنا وييسرلنا امورنا وينور بصيرتنا و يخترلنا الي فيه الخير لينا يارب .. ويسعد اهالينا يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

ههههههههههه ^___^ مررررررا شكرا اخي على حسن تعاونك معي الله يجعلها في ميزان حسناتك يارب .. وان شاءالله يارب يتطبق علينا يارب ..

وبرضو انا بإنتظارك اخي ^__^

الله يسهلنا وييسرلنا امورنا وينور بصيرتنا و يخترلنا الي فيه الخير لينا يارب .. ويسعد اهالينا يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو_خلف
    وها ... كتصبيرة لك هذا اقتباس من احد الاعضاء في المنتدى في رده على احد السائلين عن الانضمام للبعثة بس من تخصص خارج المطلوب ،واعتقد انها مشاركة تبعث على التفاؤل :

ايه عادي اهم شي التخصص موجود بجامعة معترف فيها ..

وماله دخل البرنامج بالبعثة ..

رح على اي تخصص حتى لو كان عمرك خارج المطلوب او معدلك او نسبتك او اي شيء خارج الشروط .. فالحساب الخاص لا حدود له ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz27g8jcHN4
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

.....

بس لا تاخذ الكلام هذا على انه حكم نهائي بتطبيق القبول للانضمام للبعثة .. بس هو مجرد راي نتمنى يتطبق علينا
    موفق

الله يسعدك يارب ..

سؤال : اخويا انت قالت انك تدرس اقتصاد صح .. ؟؟ طيب انا صديقتي تبغى تدرس ماجستير ادارة اعمال .. ايش تنصحها تاخذ ماستر ادارة اعمال او ماجستير تسويق .. لاني راسلت الملحقية الي في ماليزيا وقولتلهم عن موضوع صديقتي وقالولي انو ماجستير ادارة الاعمال متوقف حاليا في الجامعة الاسلامية .. ولكن هناك تخصص ماستر تسويق وهوا معترف بيه من قبل الوزارة ..

سؤالي هوا : ماهو الافضل ماستر ادارة اعمال ام تسويق ؟؟
    بغض النظر هل هوا متوقف ام لا ؟؟؟

اتمنى الرد ^___^
    7 "
  6. اهلا وسهلا اختي العزيزة .. "من قال لا اعلم فقد أفتى"

صراحة ما عندي القدرة ولا المعرفة الكافية لاجراء مقارنة بينهم ابدا .. انا منكب في دراستي في الاقتصاد على دالة المستهلك وتعظيم المنفعة ومنحنيات السواء والناتج المحلي الاجمالي و و و .. الخ

لكن التسويق وادارة الاعمال ما اعرف عنهم شي ولا ادري اية منهم دراسته امتع وتطبيقية اكثر من الاخرى ولا ادري ايهم مرغوب اكثر في سوق العمل .

معليش على عدم الافادة

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلا وسهلا اختي العزيزة .. "من قال لا اعلم فقد أفتى"

صراحة ما عندي القدرة ولا المعرفة الكافية لاجراء مقارنة بينهم ابدا .. انا منكب في دراستي في الاقتصاد على دالة المستهلك وتعظيم المنفعة ومنحنيات السواء والناتج المحلي الاجمالي و و و .. الخ

لكن التسويق وادارة الاعمال ما اعرف عنهم شي ولا ادري اية منهم دراسته امتع وتطبيقية اكثر من الاخرى ولا ادري ايهم مرغوب اكثر في سوق العمل .

معليش على عدم الافادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.