الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاتكال

الاتكال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: قيم الموضوع

المصوتون
2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

1 50.00%
  • جيد جدا

0 0%
  • جيد

0 0%
  • ضعيف

1 50.00%
  1. الصورة الرمزية القلم الساخن
    القلم الساخن

لجنة المقابلات

القلم الساخن السعودية

القلم الساخن , ذكر. لجنة المقابلات. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information System , بجامعة Bedfordshire
    • Bedfordshire
    • Information System
    • ذكر
    • England, CARDIFF
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2007
    المزيدl

February 13th, 2008, 01:03 PM

من عقيدة أهل السنة والجماعة أن نكون متوكلين . . لكن على الله . . ومع ذلك فالتوكل على الله لا بمنع من الأخذ بالأسباب , فالتوكل عبادة لكنها تكون ناقصة في حالة عدم الأخذ بالاسباب .
    أنا أقول لو كان هذا التوكل على الله جل جلاله لا بد أن نأخذ بالاسباب - سبحانك ربي ما أعظمك - فكيف بنا نحن المتوكلين على الوزارة . . وزارتنا الحبيبة ما تقصر لكن اعباءها كثيرة وسنغافورة ليست من فئة أ فالاهتمام بها ليس كبير لحد أن يجعلنا متوكلين عليها كليا . . أنا أتمنى أن نكثف من تواجدنا هنا عشان نبحث في أمورنا أهل سنغافورة . . أرجو ان نكثف من توجدنا . . وينكم أيها الأحباب قلية مواضيعنا . . نادرتواجدنا . . هذا نداء لكم من أخوكم القلم الساخن . . فهل نتكاتف معا من أجل مصالحنا المشتركة أم كل يشق طريقه على هواه وعلى طريقته الخاصة . .
    أحببتكم في الله . . فلا تجعلوا من هذا المنتدى للقراءة فقط . . أثبتوا وجودكم لا تقرأوا فقط وترحلوا الرد حتى لو بكلمة جزاك الله خير ا قمة الثناء وقمة التواضع منكم .
    من قال لأخيه جزاك الله خيرا فقد أبلغ له بالثناء
  2. وانا اقلك انو محنا عارفين نجمع معلومات لانو خايفين بعد مانجمع معلومات يحولونا لبلد تاني يعني محنا عارفين نفسنا مقبولين ولالاء

يعني ياريت الوزاره تدينا كلمه تقولنا انو احنا مقولين ولا كل مين يدور على حالوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.