الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء أنا بحاجه الى قبول جامعي في الهند

الرجاء أنا بحاجه الى قبول جامعي في الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ammar79
    ammar79

مبتعث جديد New Member

ammar79 غير معرف

ammar79 , تخصصى Civil engineer , بجامعة Unversity of technology in Baghdad
    • Unversity of technology in Baghdad
    • Civil engineer
    • غير معرف
    • kharkov, Baghdad
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

March 10th, 2008, 03:18 AM

السلا عليكم

ألى الأخوان الدارسين في الهند , لمن يستطيع مساعدتي في الحصول على قبول جامعي لدراسة الماجستير في الهندسة المدنية بأختصاص هندسة المواصلات او التخطيط الحضري
    (Transportation Engineering or Urban Design Engineering )
    في أحدى الجامعات الهندية التالية :
    INDIAN INSTITUTE OF TECHNOLOGY BOMBAY
    INDIAN INSTITUTE OF SCIENCE BANGALORE
    INDIAN INSTITUTE OF TECHNOLOGY KANPUR
    INDIAN INSTITUTE OF TECHNOLOGY MADRAS
    ANNA UNIVERSITY
    Delhe University
    الرجاء الأجابة بأسرع وقت ممكن
    ملاحظة: حتى لو كان القبول في جامعه غير الجامعات او المعاهد المذكورة اعلاه ولكن بشرط نفس الاختصاص

مع الف شكر أخواني

المهندس عمار
    العراق - بغداد

مع الف شكر
  2. أنسسسسسسسسسسسسسسسسسسه أخوية , واحد منهم يسويلك شي
    هنا الجماعه بس يشوفوك عراقي كلها تطفر بالعكس حتى يمكن يحاربوك حتى ما تحصل قبول
    بصراحه الخليجيين ماخذين الهند مقاولة يعني بس ألهم ويشترون القبول بألاف الدولارات.
    أما بالنسبة لبقية العرب فلا تتوقع واحد منهم يسويلك شي لانهم أصلا ما يريدون يساعدون العراقيين لكن ممكن العرب يبعثولك بدل القبول بالهند أنتحاري او سيارة مفخخة أو على الاقل يعبرون البارجات الامريكيه حتى تقتل العراقيين او يفتحون حدودهم لدخول القوات الامريكيه .
    وخلي يولن هاي مال الوحده العربية والاسلامية هاي صارت قديمة وانتحداك اذا احد رد عليك منهم .

ألـــــــــــــــــــــــــــــــك الله يالعراقي
    7 "
  3. للأسف اخي لأني مارحت الهند باقي

استنى الوزارة عندنا تجيب لي قبول

ولا اعرف كيف اساعدك
    ان شاء الله يفيدوك الشباب في مبتعث

وبالنسبه للأخ alkateeb
    أقول شكرا
    واتمنى من العراقيين يكونو افضل من كذا
    أحنا أخوان
    وهدفنا هنا طلب العلم و افادة الناس عموما دون استثناء
    طلبا في الاجر
    7 "
  4. اخوي عمار انا كتبت لك جواب في ملتقى الهند والباكستان لاكن للاسف انت ماشفته وشوف التاريخ متى انا كتبت الرد لاكن اقول للاخ الخطيب كلا يشوف الناس بعين طبعه وانت من الناس الذين لايعرفون الى الحقد والكره على السعوديه لاكن اقول لك انت لاتمثل سوا زوجتك ونفسك بس لست كفا ان تمثل بلد واقول لاخوي عمار بسراحه لا استطيع اساعدك الان خل الاخ العراقي الشيعي الخطيب صاحب التفجير والقتل للابريا في العراق يساعدك وتقبل تحياتي سعودي للنخااااااااااااااع
    7 "
  5. الى alkateeb
    يعني أنت تريد تحجي مو زين على هاي الناس , هسه ما لكيت غير المشاركة مالتي تكتب بيها , روح يا أخي سويلك مشاركة بوحدك واكتب بيها الي تريده يعني لا ترحم ولا تخلي رحمه الله تنزل (لو بيك خير جيبلي قبول) يعني حتى الي يريد يساعدني من يقره الزبالة الي كاتبها يغير رأيه , أحد كالك أني لوحه مال أعلانات هسه أني فوك ظيمي أنوب أنت عليه .

دررررررررررررررررررررررررررررروح
    الف لا شكر الك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.