الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لاي استفسار عن الفلبين انا في الخدمة لوجه الله عز وجل

حوار لاي استفسار عن الفلبين انا في الخدمة لوجه الله عز وجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xmuhamed
    xmuhamed

مبتعث جديد New Member

xmuhamed الفلبين

xmuhamed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى الفلبين , تخصصى هندسة , بجامعة sant luis
    • sant luis
    • هندسة
    • ذكر
    • باغيوا, كيوزن
    • السودان
    • Apr 2013
    المزيدl

April 6th, 2013, 12:32 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اطرح هذا الموضوع لاني شفة كثير من الناس تسئل عن الدراسة و السياحة في الفلبين والحمد لله انا عندي الخبرة الكافيه للاجابة على اسئلتكم
  2. السلام عليكم أخي المهندس.

أنا موظف حكومي و أرغب بشده بدراسه الماجستير بالفلبين و لكن وزاره التعليم العالي لدينا لم تعترف بأي جامعه من هذه الدوله, هل هناك طريقه معينه للحصول على الإعتراف بشهادتي إذا رجعت بها للمملكه؟؟؟

ملاحظه:- موضوع الماجستير عن سلامه الغذاء أو الأمراض المنتقله عن طريق الغذاء.....

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم أخي المهندس.

أنا موظف حكومي و أرغب بشده بدراسه الماجستير بالفلبين و لكن وزاره التعليم العالي لدينا لم تعترف بأي جامعه من هذه الدوله, هل هناك طريقه معينه للحصول على الإعتراف بشهادتي إذا رجعت بها للمملكه؟؟؟

ملاحظه:- موضوع الماجستير عن سلامه الغذاء أو الأمراض المنتقله عن طريق الغذاء.....
    7 "
  3. اتمنى لك التوفيق والنجاح اتمنى ان تساعديني انه شاب اعمل في وظيفه لمده 12 ساعه وقد درست من قبل في الهندسة الميكانيكية واريد احد يساعدني في التقديم ومعادله المواد وجميع الاستفسارات من الدراسة والسكن وجميع الامور وهل هناك عرب وهل ممكن ان اقدر الاستمرار في الدراسة او لا وهل الدراسة صعبه ومناهج صعبه ممكن ارسلك جميع اوراقي وشهادتي اذا ممكن وتساعدني برسل لك ايميلي واتمنى اضافتي عندك كاخ عزيز cute2030@rocketmail.com
    والجامعه التي ارغب في الدراسه فيها University of the VIsayas
    7 "
  4. السلام عليكم. انا سعودي قبل سنه جيت من الفلبين درست هنا سنتين طب اسنان. ورجعت بصراحة ضاق صدري بكثر التساؤلات عن الاعتراف ونها مو معترفه ومن هالكلام. اما عن الفلبين فهي ممتازة بالتدريس ذات الجودة العاليه وشعب الفلبين شعب ودود ومحترم واسعار المعيشه مناسبه جدآ. لاكن في نهاية المطاف يبقى شي واحد الي هو. هل (يعادلون شاهدتي بعد التخرج ام لا). والي يبغى معلومات عن الدراسه هناك انا في الخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.