الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة الجامعه واللغة في ماليزيا او الهند ارجوا المساعدة

استفسار دراسة الجامعه واللغة في ماليزيا او الهند ارجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خـــالــد
    خـــالــد

مبتعث جديد New Member

خـــالــد السعودية

خـــالــد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي علمي , بجامعة بدري عليها
    • بدري عليها
    • ثانوي علمي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • اليمن
    • Aug 2013
    المزيدl

August 18th, 2013, 02:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله صباحكم / مسائكم بكل خير
    .
    .
    .
    أنا طالب في ثالث ثانوي وبعد ما أخلص لي رغبة في الذهاب للخارج لدراسة اللغة الانجليزية ومن ثم الجامعه,,
    ولكن الأن محتار بين الهند وماليزيا .. من حيث قوة اللغة بين الدولتين والتعليم والمصاريف وهذي الأشياء يعني ,,
    ...
    ...
    فأرجوا من أخواني المتواجدين في احدا الدولتين التوضيح حفظكم الله ,,
    .
    .
    .
    تقبلوا تحياتي اخوكم خالد,,,
  2. انا رحت ماليزيا لغتها مهي بالكل وانا سمعت انا الهند اقوى من ماليزيا بكثير وانا بعد اسبوع رايح الهند منطقة قوا وبسكن مع عايله بريطان الي يبغا نروح سوى يتواصل معي على الواتسب ٠٥٣٢٤٢٢٧٢١

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. ماليزيا أفضل بس أغلى....معهد ELS معهد جباااااااااار بكل ما تعنيه الكلمة و انا كنت من طلابه....٦ شهور تكفيك فيه و توصل لحد قوي في اللغة تحدثا و كتابة و توصل لمستوى يأهلك انك تدخل جامعة و لاتنسى صلاة الاستخارة ......و الله الموفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم
    والله ماليزيا افضل وانا الحين اختي تدرس بمعهد ماشاء الله حسيت مستواها تحسن كثيييييييييييير
    اي مساعده للتسجيل بالمعهد انا حاظرة اساعدكم باي معلومه لاني لي فتر ه بماليزيا
    وفقكم الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.