الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الطب في الفلبين

دراسة الطب في الفلبين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed5005
    mohammed5005

مبتعث جديد New Member

mohammed5005 السعودية

mohammed5005 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس صيدلة , بجامعة جامعة الملك السعود
    • جامعة الملك السعود
    • بكالوريوس صيدلة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

January 14th, 2014, 12:18 PM

كم التكلفة التقريبية لدراسة الطب في الفلبين وماهي الكليات المعترف بها من التعليم العالي؟ وكم التكلفة المعيشية ؟
  2. والله ياحبيبي الفلبين غير معتمدة الدراسة فيها في السعودية .
    بسبب عدم إعتراف التعليم العالي السعودي بالجامعات الفلبينية !

عندي صديق اخذ لغة في الفلبين ورجع وعجبته الدراسة هناك وحب يكمل جامعة في الفلبين بتخصص طب أسنان ( راح الهيئة السعودية للتخصصات الصحية )
    وسألهم انه اذا اخذ بكالريوس طب اسنان من الفلبين بيقدر يشتغل هنا على انه ( طبيب ) !
    ردوا عليه ( لا بنعتمد شهادتك على انك مساعد طبيب أسنان ) فصرف نظره عن الفلبين والآن هو في مصر .
    والله شي غريب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.D.yasser
    والله ياحبيبي الفلبين غير معتمدة الدراسة فيها في السعودية .
    بسبب عدم إعتراف التعليم العالي السعودي بالجامعات الفلبينية !

عندي صديق اخذ لغة في الفلبين ورجع وعجبته الدراسة هناك وحب يكمل جامعة في الفلبين بتخصص طب أسنان ( راح الهيئة السعودية للتخصصات الصحية )
    وسألهم انه اذا اخذ بكالريوس طب اسنان من الفلبين بيقدر يشتغل هنا على انه ( طبيب ) !
    ردوا عليه ( لا بنعتمد شهادتك على انك مساعد طبيب أسنان ) فصرف نظره عن الفلبين والآن هو في مصر .
    والله شي غريب ..
    #
    معليش اعارض كلامك وبشدة ؛ احد اخواني ماشاء الله خريج السنة الي راحت من احدى جامعات الفلبين والان طبيب اسنان عام وجراحه متوظف والحمد لله ؛ و اول ما سئلو عنه من اي جامعه متخرج اول ما قال من الفلبين ذهولو و اول ما قال اسم الجامعة المتخرج منها وقعو معاه عقد العمل فوراً والحمد لله ؛ والهيئة الصحية صدقت ع اوراقه واستخرج بطاقة وكل شئ جامعات الفلبين في مجال الطب وخاصة الاسنان ممتازة ومعترف بها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed5005
    كم التكلفة التقريبية لدراسة الطب في الفلبين وماهي الكليات المعترف بها من التعليم العالي؟ وكم التكلفة المعيشية ؟
    آسم الجامعة ليسيوم نورث وسترن ,
    جامعة شاملة لتخصصات الطب عمومـاً
    في مدينة داقوبان , مدينة سياحية مريحه فيها المطاعم العالمية ومستقطبة بالسيُياح
    رخيصة الدراسة فيها وجامعة ممتازة ,
    دعواتك لي بالتوفيق ,

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qzala
    #
    معليش اعارض كلامك وبشدة ؛ احد اخواني ماشاء الله خريج السنة الي راحت من احدى جامعات الفلبين والان طبيب اسنان عام وجراحه متوظف والحمد لله ؛ و اول ما سئلو عنه من اي جامعه متخرج اول ما قال من الفلبين ذهولو و اول ما قال اسم الجامعة المتخرج منها وقعو معاه عقد العمل فوراً والحمد لله ؛ والهيئة الصحية صدقت ع اوراقه واستخرج بطاقة وكل شئ جامعات الفلبين في مجال الطب وخاصة الاسنان ممتازة ومعترف بها
    يعطيكي العافية أختي .
    لكن انا تكلمت ع اللي صار لصديقي وانا اصلا كنت بطلع معاه .
    مدري اذا للهيئة السعودية للتخصصات الصحية كل شوي كلمة .
    ع العموم الله يوفقنا لما يحبه ويرضاه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.D.yasser
    يعطيكي العافية أختي .
    لكن انا تكلمت ع اللي صار لصديقي وانا اصلا كنت بطلع معاه .
    مدري اذا للهيئة السعودية للتخصصات الصحية كل شوي كلمة .
    ع العموم الله يوفقنا لما يحبه ويرضاه .
    آهلين ,
    الله يعافيك يارب ,
    فعلاً الله يعينـا على قراراتهم الي ماتخلصص ابداً ,
    آمين جمعـاً , بس حبيت اعدل المعلومه مش آكثر ^^ "
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.