الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بدراسة اللغة بماليزيا

مساعدة بدراسة اللغة بماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رابح التميمي
    رابح التميمي

مبتعث جديد New Member

رابح التميمي السعودية

رابح التميمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إنجليزي , بجامعة جامعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز
    • جامعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز
    • إنجليزي
    • ذكر
    • الخرج, واشنطن
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 8th, 2014, 07:00 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كيف حالكم ي الربع

أنا ودي اروح اطور لغتي في ماليزيا لان اللغة عندي مهيب ذاك الزود رغم ان تخصصي لغة انجليزية

وانا سجلت هنا عشان تفيدوني ب مكاتب او معاهد في الرياض ترسل للدراسة في ماليزيا
    وحبذا يتواجد رقم المعهد و موقعه

وشاكر لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رابح التميمي

كيف حالكم ي الربع

أنا ودي اروح اطور لغتي في ماليزيا لان اللغة عندي مهيب ذاك الزود رغم ان تخصصي لغة انجليزية

وشاكر لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ان شاء الله يفيدك طلاب ماليزيا .. تم تعديل الموضوع ليتناسب مع محتواه ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. الي يبي يطلع للتقوية اللغه يروح لعُطلات العمودي .. موقعه على طريق الملك عبدالله بالرياض مقابل قصور العويضة .. يودي لاي دوله تبيها واسعاره اشوفها مناسبه ،،، انا باروح لماليزيا شهرين ب٩٨٠٠ ريال مكان المعهد بعاصمة ماليزيا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رابح التميمي

كيف حالكم ي الربع

وشاكر لكم
    وعليكم السلام والرحمة
    حياك يبوي. شف موضوع اللغه قبل المعهد اعتمادها عليك انت تقدر تطور نفسك مع المعهد
    المعاهد كثيرة بس احسنهم من واقع تجربة معهدين ال Els والبريطاني. انا افضل الاول لانه دوامه طويل ومكثف لكثر من البريطاني واي ستفسار حياك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fsooal 83
    و أنا بعد طالع بإذن الله وابغاء اطور لغتي و ياليت تساعدوني هل هناك مراكز رياضية للحديد و تمارين و مثل كذا او ملاعب اهم شي مكان أمارس فيه الرياضة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    موجودة فكل مكان ورخصيه الشهر ب 140-200
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.