الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة LIMKOKWING

استفسار جامعة LIMKOKWING

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد العليآ
    ولد العليآ

مبتعث جديد New Member

ولد العليآ السعودية

ولد العليآ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جامعي , بجامعة الجامعه اللبنانيه
    • الجامعه اللبنانيه
    • جامعي
    • ذكر
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

March 28th, 2015, 01:19 PM

السلام عليكم يا شباااب

انا قرأت عن جامعة LIMKOKWING وانها تقدم تخفيض 30% لليمني وفكرت ادرس فيهااا

رايكم في الجامعة تخصص it ؟ هل الدراسه ممتازه فيهاا

ثانيا انا بسافر ماليزيا بالفيزه السياحيه 3 شهور وبعد كذا اقدم اوراقي للجامعه واحول الفيزة الى اقامة طالب ؟ ينفع لو سويت كذاا؟
    وكم بتكون رسوم الجامعة الكامله عند التسجيل لأول سنه؟

وكم بيكلفني مصروف بالشهر من اكل وشرب وسكن ؟ وايش الافضل سكن الجامعه او خارج الجامعة !؟
  2. وعليكم السلام والرحمه اهلنن اهللن بولد مكه ..
    شوف يا سيييدي الجامعه بسيطه وسهله ومع الخصم بيجيك في الترم 4900 +750 = 5650 رينقت << هدا الرسوم اللي حتدفعه كل فصل

لو اول سنه حتزيد الرسوم الاداريه اللي هيا 5000 رينقت

اي خدمات نحن حاضرين حبيبي

وهدا رقمي لتواصل 0060126843543 وتساب

مودتي..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العليآ
    السلام عليكم يا شباااب

انا قرأت عن جامعة LIMKOKWING وانها تقدم تخفيض 30% لليمني وفكرت ادرس فيهااا

رايكم في الجامعة تخصص it ؟ هل الدراسه ممتازه فيهاا

ثانيا انا بسافر ماليزيا بالفيزه السياحيه 3 شهور وبعد كذا اقدم اوراقي للجامعه واحول الفيزة الى اقامة طالب ؟ ينفع لو سويت كذاا؟
    وكم بتكون رسوم الجامعة الكامله عند التسجيل لأول سنه؟

وكم بيكلفني مصروف بالشهر من اكل وشرب وسكن ؟ وايش الافضل سكن الجامعه او خارج الجامعة !؟
    انصحك ب اللملتميديا افضلك كتعليم والخصم فاللمكو مو لكل الطلاب انتبه لذي النقطة وتحويل الفيزا مستحيل
    7 "
  4. جامعة اللمكو كويسة ولها سمعتها

انا سويت زيك رحت فيزا سياحية 3 شهور وقدمت عل الجامعه وطلعتلي ورقة القبول الحمدلله ورجعت السعودية لانو ما يمديك تحول الفيزا للدراسة ضروري تخرج من ماليزيا وترسلهم صفحة ختم الخروج من ماليزيا وتكمل باقي اوراق تقديم الفيزا

توكل عل الله والله يوفق الجميع
    7 "
  5. خذها باختصار .. محد في ماليزيا مرتاح إلا طلاب ليمكوكوينج
    من ناحية تخصصك يا صاحبي فأنت ونيتك في التعليم .. أقصد يعني لاتخاف من ناحية المعدل فأكيد رح يكون تمام
    ماتقدر تحول الفيزا وانت في ماليزيا .. لازم ترجع بلدك ومعك ال approval وتختمه من السفارة الماليزية وبعدها تسافر ماليزيا .
    رسوم الجامعة مثل ما قلك أخونا bemo .
    من ناحية المصروف فهو ع حسب المدينة اللي رح تعيش فيها .. أغلب الطلاب يعيشو في نفس مدينة الجامعة (سايبر جايا) وتعتبر مدينة غالية ف رح تحتاج تقريبا 1500 إلى 2500 ريال .. عاد انت وصرفيتك .
    سكن الجامعة سيء وغالي .. وسايبر جايا فيها عدد كبير من المجمعات السكنية بمختلف الإيجارات .. فأنا اشوف خارج الجامعة يكون أحسن .
    وإذا محتاج تواصل هذا واتسابي 00601123097360
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.