الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء الى الاخ kokaوالى من يعرف طريقة السفر الي اندنوسيا

نداء الى الاخ kokaوالى من يعرف طريقة السفر الي اندنوسيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هـــلالـــي
    هـــلالـــي

مبتعث مستجد Freshman Member

هـــلالـــي غير معرف

هـــلالـــي , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • ماليزيا, بتلنق جاي
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 30th, 2008, 03:15 PM

السلاام عليكم انا وصاحبي نبي نسافر الى اندنوسي يومين او ثلاث ايام ولا نعرف اي شي في اندنوسيا
    اللي يقدر يفيدني يالليت لا يبخل علينا
    خبرونا ياأي شي تعرفووه باأي شي
  2. بعد ما توصل الى مطار جايكرتا تقدر تاخذ سيارة تكسي او جيب من مكاتب تاجير السيارات التي في المطار وروح الى الجبل (يسمونة بونشاك) يبعد ساعتين تقريبا عن المطار على حسب الزحمة بس الا تجي السبت او الاحد لانها عطلة وكلةا زحمةوما في حجز او سكن بتحصل - روح الى بونشاك مجمع جياكارتا او باريتا الفلة هناك بتحصلها من 150 الى 200رنجت 500الى 600 الف روبية اندنوسي تقريبا وعند فيلا جايكارتا بتلاقي واحد يبيع خرفان وتيوس الخروف 100 رنجت تقريبا مع الذبح والتقطيع وبتلاقي في الفيلا باريتا 1 وباريتا 3 فيها مسبح خاص وثلاث غرف وراح تلاقي خدامة اسمها (خديجة) تراها جيدة جربناها اكثر من عشرة مرات تطبخ طبخ الي يحبة قلبك وتاخذ باليوم 30 رنجت تقريبا والمجمع فيه سفتي بوكس تقدر تحط الجواز بامان وراح تلاقي صرافين في كل مكان عندك تحت بالشارع وبيبنك وبين كنتاكي 3 كيلو تقريبا واذا تبي تطول اكثر الى خمسة يام ممكت تروح اماكن جميلة للراحة والاستجمام وبارجة شوية ومياه كبريبتية بركانية مدينة اسمها (باندونج) -- بالتوفيق والسلامة وشكرا ًً--واذا اردت اي استفسار عن اي مكان في اندونوسيا انا حاضر ==
    7 "
  3. انا متخرجة من سنة العلوم ورايحة الشهر هذا المفروض لماليزيا بس ابي امدد قرار الابتعاث لانه عندي ان شاء الله ولادة بعد شهر وانشاء الله ابي اطلع في ديسمبر انا وزوجي ومعلومات ماليزيا عند زوجي هو الي رايح == وشكراانا طالعة على الماستر في جهور اذا كان عندك اي معلومات عن السكن القريب منالجامعة لانه انا بحثت في النت ما حصلت شيء قريب = مع تحياتي شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.