الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفاصيل كاملة عن الجامعة الإسلامية في ماليزيا شامل حتى الاسعار

تفاصيل كاملة عن الجامعة الإسلامية في ماليزيا شامل حتى الاسعار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكي خضري جهيني
    يا شباب انا بدي ادرس تخصص ادارة اعمال وفي بالي اربعة اسئلة ارجوا الرد والافادة :
    كم التكلفة ..؟ وكيف المعيشة هناك ..؟ وشروط التسجيل ف الجامعة ..؟
    التكلفة تختلف باختلاف الجامعة..وانت بتدرس بكالاريوس او ماستر او دكتوراه...
    بالنسبة للمعيشة نفس السعودية تقريبا... شروط التسجيل للبكالاريوس شهادة ثانوي مترجمة ونسبة زينه اذا بتسجل بجامعة حكومية...سواء بتسجل بكالاريوس او ماستر او دكتوراه .. بالاضافة الى بقية الاوراق كالجواز وما الى ذلك..
    وشكرن__^
    ​الرد داخل الاقتباس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكي خضري جهيني
    يا شباب انا بدي ادرس تخصص ادارة اعمال وفي بالي اربعة اسئلة ارجوا الرد والافادة :
    كم التكلفة ..؟ وكيف المعيشة هناك ..؟ وشروط التسجيل ف الجامعة ..؟
    وشكرن__^
    اذا كانت جامعه حكوميه مثل "يو كي ام "و" يو بي ام" 1500 لكل سمستر يعني في السنه 3000 دولار

اما امعيشه هنا فهي ليس صعبه وليست غاليه بالمقارنه مع الدول الاخرى...

السجيل في اي جامعه هنا تحتاج قبول من الجامعه وتدفع الرسوم ولكي تحصل على قبول لازم تقدم اوراقك الى الجامعه والاوراق هي :

صوره شخصيه -صوره شهاده الثانويه مترجمه- صوره الجواز (كل الصفحات)-رسوم التقديم على الجامعه ...

تحياتي ولاي خدمه ممكن تتواصل معي ايميلي في التوقيع ..
    7 "

3. السلام عليكم
    لدي استفسارات فيما يخص متابعة الدراسة بالجامعة الإسلامية بكوالامبور ماليزيا، وكما يعلم الجميع بأن مواعد التسجيل مشرفة على الانقضاء؛ فأنا جد محتاج إلى هذه الاجوبة في أقرب وقت ممكن..
    إليكم تساؤلاتي:
    - ما موعد افتتاح التسجيل وموعد انتهائه بالجامعة الاسلامية بكوالامبور ماليزيا.
    - هل تشترط مِيزَة ٌمحددة في البكالوريوس بالنسبة للمترشحين للدراسات الاسلامية؛ وإن اشترطت فما هي ؟
    - ما هي اللغة التي تدرس بها الموادالشرعية بالجامعة ؟

*أنتظر أجوبتكم على أحر من الجمر ، وسأكون جدّ ممتن لكم، جزاكم الله كل خير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.