الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفاصيل كاملة عن الجامعة الإسلامية في ماليزيا شامل حتى الاسعار

تفاصيل كاملة عن الجامعة الإسلامية في ماليزيا شامل حتى الاسعار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبن المدينة
    أبن المدينة

مبتعث جديد New Member

أبن المدينة غير معرف

أبن المدينة , تخصصى طالب , بجامعة المدينة
    • المدينة
    • طالب
    • غير معرف
    • المدينة المنورة, المدينة
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 29th, 2008, 08:36 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أخواني أخواتي بعد تحية الاسلام لدى معلومات عن الجامعة الإسلامية سوف أكتبها لكم حتى يستفيد الطالب منه . ولآن إليك اقسام الكليات(1 -كلية معارف الوحي والعلوم الإنسانية وتشمل
    المرحلة الجامعية الباكالورس 1- فقة واصول دين 2- الدراسات الاسلامية والقرانية 3-اصول دين
    الماجستر 1- اللغة العربية 2 الفقة 3- كتاب و السنة
    2-) كلية تكنولوجيا المعلومات الاتصالات
    المرحلة الجامعية تشمل 1- تكنولوجيا المعلومات 2 علوم الكوميوتر
    الماجستر1 نضم إدارة المعلومات 2-علوم مكتبات
    كلية الهندسة __ المرحلة الجامعية تشمل 1 هندسة كمبيوتر 2 هندسة اكترونيات 3 هندسة طيران وتصلات
    كلية الافتصاد والعلوم الادراية ___ المرحلة الجامعية 1- اقتصاد 2 المالية 3 إدارة عمال 4 محاسبة ..... والماجستر.. نفس التخصصات
    كلية القانون الحقوق ــــــ المرحلة الجامعية ـــ 1 قانون 2 شريعة __ ماجستر قانون مقارن
    أعتقد ان هذا كافي .......... أي سؤال أو استفسار عن الجامعة أنا مستعد ... نبي دعواتكم محتاجين دعواتكم .......... وشكرا
  2. الله يعافيكahdaj .. من ناحية الاسعار كما سمعت من الطلاب بانها رخيصه ارخص من جامعات السعودية . أما من نايحة القبول في الجامعة والمعهد . انا كما سمعت من الطلاب بان المعهد الجامعة ليس جيد وان هناك معاهد خارج الجامعة جيده مثل المعهد المريكي والبريطاني ... وسعاارها تقريبا وليس متاكدا ان في اشهر 1700 ريقنت ماليزيا
    واما الموافقه من الجامعة . فهي سهل اذا كنت تعرف انجليزي فراسلهم انت او اجعل احد من قاربك ياراسلهم .. والدراسه ارا تبدء شهر 12 تقريبا . طبعا لازم تراسلهم قبلها بثلاث شهور وشهرين . واذا تريد تعرف اكثر عن الجامعة الاسلامية خذ هذ الموقع
    http://www.sainmy.org/modules/newbb/viewforum.php?forum=16&sortname=p.post_time&sortor der=DESC&since=0&type=&mode=0&start=60 ولا تنسى الدعاء لنا في ظهر الغيب
    7 "
  3. ياهلا والله با اهل المدينه وقسسسسسسسسسم بالله مو قصور ولانقص با احد

لكن اهل المدينه غير عن كل المدن فديت المدينه وكل الى فيها

اخوي ابغى اسالك انا معاي دبلوم سنتين من معهد نيوهورازين

ابغى اكمل البكالوريوس بالجامعه هذي

هل يعادلون لي الساعات ..؟

هل يقبلوني بالدبلوم لانو فيه مكتب بجده يقول اي جامعه حكوميه بماليزيا لازم يكون معدلك 90 بالثانوي

وبيبني وبينك ادري ان ملتميدي احسن بالحاسب بس نختار جامعه حكوميه حتى نحول للبعثه انشاء الله

ولك خالص شكري وامتناني
    اخوك /عامر
    7 "
  4. اخوي عامر . اشكرك على هذي الكلمات الطيبه . وهذا يدل على طيبته قلبك . خوي انا احاول ان فيدك اكثر . شوف من ناحية الدبلوم بصراحه انا ماعرف عنه شي ولاكن شوف الموقع الي انزلته تلاقي كل شي فيه . اما من ناحيه القبول الجامعة الاسلامية .على مااعتقد وليس متاكد ان الثانويه تقبل حتى ولو كان جيد .. وسبب انك تدرس على حسابك بس ماني متاكد وهذا موقع الجامعة بلغه العربيه ..
    . http://www.iiu.edu.my/arabic/
    وسئل لله ان يوفقك ........................................... وشكرلك
    لاتنسنا بدعاء
    7 "
  5. كفو يا ولد المدينة .. ممكن من وقتك دقيقه الله يوفقك يوفقك يوفقك لما فية صلاح لك ..

ابسئل عن دراسة الماستر لقسم تربوي او اداري ..
    1-انا خريج دراسات قرآنية كلية التربية معدلي1,57 من 4 ..هل فيه امكانية اني القاء قبول ..

2- معاي دورة لغة انجليزية بنيوزيلاندا 16 اسبوع ..وش المطلوب بدراسة الماستر هل التوفل او اللايلتس..او لغة فقط..
    3- كم التكلفة لاني وجدة قبول باستراليا بس عالي التكاليف تقريبآ200 الف ريال طيلة الدراسة ..
    4- فية امكانية اني انضم للبعثه اذا قبلت ..في ظل هذا المعدل او ما فيه امكانية ..وشكرآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.