الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة الساعات في اليابان أرجوا إفادتي

معادلة الساعات في اليابان أرجوا إفادتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهيام
    الهيام

مبتعث جديد New Member

الهيام غير معرف

الهيام , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة إلى طوكيو
    • إلى طوكيو
    • طالب
    • ذكر
    • طوكيو, طوكيو
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

October 16th, 2008, 02:02 PM

حبيت أستفسر عن الجامعات اللي في طوكيو أو في أوساكا تعادل الساعات لحاملي الدبلوم أو لا
    علما بأني خريج حاسب ومن الصعب أن أدرس من البدية يعني بتكون المعادلة= 6 سنوات + سنتين الدبلوم اللي هنا +نص سنة إنتظار للبعثة = ثمان سنوات ونص قل تسع
    يا سلام لوأني ادرس طب وماجستيرها أمداني

أرجوا من أخواني اللي يدرسون في اليابان يستفسرون معليش بنثقل عليكم.....
    أرجوا إفادتي مشكووورين
  2. ايه والله صدقت انا زيك بـس اللي اعرفه انهم بيختبرونك وبشوفون ياسنه ياسنتين ياانك اصلا ماتتعادل

بصراحه انا احس عن نفسي ان مابتعادل موعشان شي بـس لأن الدراسه بذات بهالدول اصعب بكثير

من دراسه بالسعوديه
    7 "
  3. أنا اللي مو قفني بس مدة الدراسة لأن صعبة أدرس 8 سنين بكالوريوس مثل ما قلت في المعادلة
    والمشكلة يقولون الإختبار اللي تدخله أنت يدخله الياباني يدخله أي واحد بيدخل الجامعة

ومشكوووووورة على مرورك 3ohood ونتي بأي دولة وتخصصك وش وبالتوفيق لنا ولك يارب

أنا عتبان على اللي يدخلون الموضوع ولا يردون من 44 واحد بس الشكوى لله
    7 "
  4. ماعندي فكرة بصراحة الا اعرفه ان بيعادلوا لك سنة وحده بس يعني تدرس 3 سنوات غير سنه ونص تدرس لغة يابانيه مجموع السنوات= 4 ونص او 4 اذا ماراح تدرس لغة يابانية..اعرف واحد درس بالسعودية دبلوم ولما راح الاردن عادلوا له سنة وحده ودرس 3 سنوات...بس باليابان مادري والله اذا كان نفس الشي والا لا؟؟
    ان شاء الله ماتزيد دراستنا عن 5 سنوات والله يسهل الامور ان شاء الله

انا تخصصي حاسب آلي وناويه اكمل بكالوريوس واذا الله قدرني باكمل ماستر<<<<طموح
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.