الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك فرصة في تغيير دولة الابتعاث

هل هناك فرصة في تغيير دولة الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassoony
    hassoony

مبتعث مستجد Freshman Member

hassoony غير معرف

hassoony , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة Huazhong University of Science and Technology
    • Huazhong University of Science and Technology
    • طالب
    • ذكر
    • Wuhan, Hubei Provence
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

November 15th, 2008, 09:30 PM

السلام عليكم
    كيفكم جميعاً
    عندي استفسار بخصوص تغيير دولة الابتعاث الى دولة أخرى غير المحددة
    انا ارغب في الدراسة في اوروبا او استراليا
    هل هناك فرصه
    او مستحيل ؟!
    ويعطيكم العافية
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياناس ياعالم الوزاره تقلكم ممنوع التحويل عشان لا تفك باب على المبتعثين ويتورطون
    تبغى تحول نا اقلك الطريقه والطريقه هذي ماجبتها من عندي دكتور في الملتقى قلي هيه بدون ذكر اسمه هوه سوا محاضره في الملتقى
    خذ الضمان المالي من الوزاره بعدين روح جيب لك قبول جامعة وقبول المعهد مع فيزا البلد الي تبغى تدرس فيها وكمل اوراقك كامله بعدين روح للوزاره وحطمهم امام الامر الواقع علطول يعطونك التحويل وعلى طيارتك ومع السلامه
    والله يوفق الجميع
    بس تذكر اوراقك كامله ما ينقصك حاجه قبول جامعه وفيزا والكشوف الطبيه والبصمه يكون سلمتها للسفاره يعني تخلص اوراقك كامله
    7 "
  3. معليش نسيت نقطه الطريقه هذي تنقع على التخصات كلها الا الطب البشري الطب بشري ما تقدر لانو بالحجر واكيد المقاعد حتخلص
    اي تخصص تقدر تحول واي دوله
    لكن تحول دوله وتخصصك طب بشري ما يمديك
    هذا الي اعرفه وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختصر العلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياناس ياعالم الوزاره تقلكم ممنوع التحويل عشان لا تفك باب على المبتعثين ويتورطون
    تبغى تحول نا اقلك الطريقه والطريقه هذي ماجبتها من عندي دكتور في الملتقى قلي هيه بدون ذكر اسمه هوه سوا محاضره في الملتقى
    خذ الضمان المالي من الوزاره بعدين روح جيب لك قبول جامعة وقبول المعهد مع فيزا البلد الي تبغى تدرس فيها وكمل اوراقك كامله بعدين روح للوزاره وحطمهم امام الامر الواقع علطول يعطونك التحويل وعلى طيارتك ومع السلامه
    والله يوفق الجميع
    بس تذكر اوراقك كامله ما ينقصك حاجه قبول جامعه وفيزا والكشوف الطبيه والبصمه يكون سلمتها للسفاره يعني تخلص اوراقك كامله
    مشكوور اخي ع الطريقة

ولازم كل هالاشياء أوفرها ولا بس اجيب لي قبول لغة يكفي؟؟؟؟

ولما تكمل اوراقي أرفعها لمين في الوزارة حتى تعتمد؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.