الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي الاجابه الوافيه ولكم الاحترام

ابي الاجابه الوافيه ولكم الاحترام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa-999
    ksa-999

مبتعث جديد New Member

ksa-999 غير معرف

ksa-999 , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الغربيه
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

September 19th, 2006, 10:29 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي <<<<<<<<<<< مذيع الاخ
    ابي اسال عن شي مالقيته باي مكان الي هو ان أنا وأعوذ بالله من كلمة انا قدمت (1)ع امريكا وكان الايميل الي ادزه احصله باليوم الثاني ريبلي الا ماليزيا مكالمات رسايل ولي الان شهر ماوصلني القبول ولا بعد رساله واتصلت عليهم قالوا لي هذ التخصص الي نقبلك فيه الي هو علم الحاسبات مع العلم اني ابي هندسه مدنيه امتداد لدراستي وانا مقدم ع البكلريوس وقالو لي انه يمكن اقدم واثنأ دراستي اللغه اقدر ادور جامعه اخرى او اني احاول بالجامعه انهم يحولوني ع الهندسه المدنيه لانها رغبتي وفاهمها وانشا الله ماراح اتعب فيها

الان هل انا اقدر احول من التخصص هذا ؟ اكيد بس اشلون ؟؟؟
    ومن يعرف الجامات الي فيها هالتخصص ولكم مني التحيه

( 1) رفظوا اعطائي التاشيره

drawGradient()
  2. فيه شركات متخصصة في جلب القبول .... مثل شركة مهاجر كوربوريشن توفر لك هذا وكل المعلومات اللي تبيها من تخصصات وقوانين الجامعاتو سكن واسعار بدون اي عناء وخلال 3 اسابيع القبول عندك ..هذا ايميل الشركةmuhajir_kl@hotmail.com ==
    و اذا تبي تلاقي مندوب شركة مهاجر واسمه ابو الوليد هو عضو بموقع اسمه ((اتحاد الطلبة السعوديين)) في قسم طلاب ماليزيا ... تراسله وتقرأ مواضيعه هناك ويفيدك ان شاء الله ... تحياتي لك ....
    وفيه اعلان اعلى الصفحة لشركة وكيل ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.